مقالات

اختبار تحطم iPhone 13 Pro وNokia 3310 ستفاجئك نتائجك!

تم الكشف عن هاتف iPhone13 Pro منذ حوالي شهر. يرتبط هذا الهاتف بجودة بناء عالية. يعتبر سقوط الهاتف أمرًا شائعًا. الآن ، تم إصدار اختبار تحطم iPhone 13Pro و Nokia. ولكن ما هو الهاتف الأكثر متانة في مواجهة الأعطال؟

وفقًا لـ Gizmochina ، يُقال أن هواتف Nokia القديمة لا تقهر تقريبًا. لكن اختبارًا جديدًا يُظهر أن هذه الهواتف قد يكون لها منافس جديد. لقد ذهب Nokia است مؤخرًا ضد iPhone ١٣ Pro في اختبار التصادم. لذلك ، في ما يلي ، سوف نلقي نظرة على نتائج هذا الاختبار ، والتي قد تفاجئك.

تم مؤخرًا نشر مقارنة بين اختبار التصادم المفاجئ بين iPhone 13 Pro و Nokia 3310 بواسطة قناة تقنية على YouTube تسمى TechRax. في الفيديو ، تقارن القناة أحدث هاتف رائد لعملاق كوبرتينو مع Nokia ٣٣١٠ ، أحد الهواتف نوكيا المتطورة والمتينة. في حين أن نتائج هذا الاختبار قد تكون واضحة ، فقد كان أداء ممثل Apple جيدًا. لكن إذا نظرنا إليها من اتجاه واحد ، فإنها لم تكن كذلك بالضبط. يمكننا أن نرى بالضبط المقاومة التي يظهرها هذان الهاتفان في اختبار تحطم لبتوب.

اصطدمت نوكيا به بسياج خلال حادث اصطدام ، وتمزق أجزائه المختلفة حرفيا. في نهاية الاختبار ، بدا الهاتف مثل بعض قطع LEGO. من ناحية أخرى ، تعرض iPhone ١٣ Pro لتحطم رهيب ليس مرة أو مرتين ، ولكن ثلاث مرات. في المقام الأول ، انكسر الغطاء الخلفي لجهاز iPhone ١٣ Pro. لكن الشاشة ظلت سليمة.

بمعنى آخر ، كانت مقاومة الحماية للسيراميك لجهاز iPhone جيدة جدًا. لكن في النهاية ، استسلم iPhone ١٣ Pro في الانهيار الثاني وانكسر الركن الأيمن من الشاشة. كما تضرر الغطاء الخلفي أكثر. أخيرًا ، بالنسبة إلى الانهيار الثالث ، لم يحدث شيء مميز على هذا الهاتف ولم يظهر فيه سوى عدد قليل من التشققات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن هناك مشاكل في أداء iPhone ١٣ Pro والكاميرا والوظائف الأخرى كانت طبيعية. طبعا مصير نوكيا .. لم يكشف. بالطبع ، كان من الواضح أن أجزاء هذا الهاتف تنهار ، وكان هذا واضحًا بالفعل. لذلك ، أكمل Nokia شکست الاختبار دون كسر. لكن جهود Apple لزيادة مرونة iPhone ١٣ Pro كانت أيضًا رائعة وفريدة من نوعها.

ما رأيك في اختبار التصادم هذا؟ ما الهاتف الذي تعتقد أنه الفائز الحقيقي؟

زر الذهاب إلى الأعلى