Uncategorized

تسريبات عن مواصفات لهاتف Samsung Galaxy F42 5G

تستعد سامسونج لـ Galaxy F42 5G وقد أكدت الآن رسميًا أنه سيتم الكشف عن الجهاز في 27 أكتوبر. بالإضافة إلى تاريخ التقديم ، تم أيضًا الكشف عن تصميمها ومواصفاتها الرئيسية.

ترددت شائعات في البداية أن Galaxy F42 5G سيكون نسخة محدثة من Galaxy A22 5G ، ولكن بالنظر إلى اللوحة الخلفية ووحدة الكاميرا المختلفة ، لا يبدو أن هذا هو الحال. وفقًا لشركة Samsung ، يستخدم الهاتف شاشة Full HD + بمعدل تحديث 90 هرتز ، لكن لم يتم تحديد حجمها بعد. ومع ذلك ، وفقًا للمعلومات المسربة ، يبدو أن الشاشة ستكون عبارة عن لوحة LCD بحجم 6.6 بوصة مع فتحة على شكل قطرة لكاميرا الصور الشخصية في الأعلى.

تحت الغطاء ، وفقًا للوثائق المقدمة من Geekbench ، من المتوقع أن يستخدم Galaxy F42 5G شريحة MediaTek Dimension 700 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. بالطبع ، هناك خيارات أخرى مع ذاكرة وصول عشوائي مختلفة. استخدمت Samsung أيضًا فتحة بطاقة microSD لجهازها حتى يتمكن المستخدمون من زيادة ذاكرتها الداخلية.

فيما يتعلق بالكاميرا ، من المتوقع أيضًا أن يتم شحن Galaxy F42 5G بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

أكدت شركة Samsung أيضًا أن Galaxy F42 4G يستخدم بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن سرعة الشحن لم يتم تحديدها بعد. من المتوقع أن يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 11 وواجهة مستخدم One UI. يدعم هاتف Samsung القادم أيضًا نطاقات 12G 5G ، وتشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع على زر الطاقة ، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى