اسعار سامسونج في الجزائراسعار الهواتف في الجزائر

سعر سامسونج a10 في الجزائرsamsung a10 prix algérie

samsung a10 prix algérie

موصفات a10

المعالجMediatek Helio P22 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو
التخزينالرام: 32 جيجا مع 2 جيجا رام
الكاميراخلفية ثنائية 13+2 م.ب. / امامية 8 م.ب.
الشاشة6.2 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيلاندرويد 9.0
البطارية4000 مللي أمبير
موصفات a10

سعر سامسونج a10s في الجزائرsamsung a10 prix algérie

samsung a10 prix algérie 27500

هذا العام ، بدأت Samsung عاصفة في هذا السوق بإصدار سلسلة A الخاصة بها. حاولت الشركة بناء وتقديم نماذج مختلفة بميزات مختلفة لجذب أذواق مجموعة كبيرة من المستخدمين متوسطي المدى والحصول على حصة كبيرة من هذا السوق. حتى الآن ، تم توفير طرز مختلفة من هذه العلامة التجارية من بين طرازات Galaxy 20 و Galaxy 30 و Galaxy 40 و Galaxy 50 و Galaxy 60 و Galaxy 70 و Galaxy 80 ولكن هنا سنقوم بذكر بعض الميزات من Samsung Galaxy E10 ، وهو في الواقع أحد أرخص الموديلات في هذه السلسلة.

تصميم:

أول ما يبرز في تصميم سلسلة A هو أنها مختلفة تمامًا عن التصميم القديم لشركة Samsung. في الواقع ، ركزت Samsung هذه المرة كثيرًا على التصميم بحيث يمكنها إحداث فرق كبير مع E-Series و G-Series العام الماضي. تم تصميم هذا الموديل بخيارات ألوان جذابة تتضمن ألوان مبهجة وجذابة من الأحمر والأزرق والأسود. جسمها وإطارها مصنوعان بالكامل من البلاستيك. في الواقع ، تمكنت Samsung من خفض تكلفة المنتج بحيث يمكن أن يلائم ميزات أفضل تحت الجسم. سطح الهيكل البلاستيكي منحني أيضًا وله سطح مصقول. يستمر انحناء اللوحة الخلفية في الإطار ، والذي بالإضافة إلى كونه جميلًا ، فهو أيضًا جيد جدًا. تبرز وحدة العدسة المفردة في الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا وبجانبها فلاش. بينما يقع الجزء السفلي من هذه اللوحة في الزاوية اليسرى من السماعة.

على الحافة اليمنى سترى صوت الروك وزر الطاقة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن موضع زر التحكم في الصوت مرتفع بعض الشيء هذه المرة ، لذلك قد يتم شد اليد قليلاً للمسهم ، ولكن يبدو أن مفتاح التشغيل في المكان المناسب ويعطي ملاحظات جيدة جدًا. أظهرت نفسها. يوجد على يسار هذا الجهاز فتحة لبطاقة SIM من ثلاث فتحات ، اثنان منها يستخدمان لبطاقات SIM والآخر لمنفذ microSD مخصص لزيادة الذاكرة الداخلية. لذلك يمكن ترقية الذاكرة الداخلية لهذا الجهاز إلى 512 جيجا بايت. يوجد في الجزء السفلي من منفذ شحن micro USB بجوار الميكروفون الرئيسي ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم. يحتوي أيضًا على ميكروفون ثانوي يستخدم لتقليل الضوضاء.

كما ذكرنا سابقًا ، تم دمج اللوحة الخلفية والإطارات ، بحيث تتناسب جيدًا مع اليد ، ولكن نظرًا لجسمها المصقول ، فمن المحتمل أن تتلطخ وتتسخ بسرعة ، لذلك من الأفضل استخدام إطار واقي. أدى الجمع بين هذه المواد والجسم الأملس ونوع التصميم المستخدم إلى رفع درجة تصميمه أعلى من Huawei Y6 Prime.

شاشة:

يتميز هاتف Galaxy E10 بلوحة TFT IPS مقاس 6.2 بوصة بدقة 720 × 1520 بكسل. لقد أدى استخدام نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 إلى منحها طولًا أطول وعرضًا أوسع. كما أنه يستخدم نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 19: 9. تسمي الشركة هذه اللوحة infinity-V لأنها تحتوي على فتحة كاميرا سيلفي فيها. إنه ذو حافة صغيرة ويوفر زاوية مشاهدة جيدة للمستخدم ، ولكن هناك حافة طفيفة في الجزء السفلي. من حيث أداء هذه الشاشات ، يقال إنها تتمتع بإنتاج ألوان ممتاز ومستوى سطوعها ممتاز أيضًا في مجال الهواتف ذات الأسعار المعقولة. يمكنك مشاهدة أي محتوى تريده ، حتى في ضوء الشمس المباشر. 

كاميرة

الكاميرا المستخدمة هنا لا يمكن مقارنتها بالهواتف الرئيسية ومجهزة بوحدة أحادية العدسة. الكاميرا الرئيسية 13 ميجابكسل وتستخدم مستشعر 5 ميجابكسل لكاميرا السيلفي.

نظام التشغيل :

يعمل Galaxy A10 مع أحدث إصدار من نظام Android الأساسي ، 9.0 (Pie) ، والهيكل المخصص للشركة ، إصدار One UI 1.1 ، والذي ، على عكس غلاف Huawei المخصص ، يحتوي على عدد أقل من البرامج غير المستخدمة. في الواقع ، إنه يوفر برنامجًا مبسطًا مشابهًا جدًا للإصدار الخام من Android. على سبيل المثال ، يحتوي هذا الإصدار على وضع لعب ولديه العديد من الخيارات لإدارة الإشعارات. أيضًا ، هناك خيار آخر من هذا الإصدار مدرج في إعدادات العرض وهو الوضع الليلي ، والذي لا يزعج العينين بتفعيل هذا الخيار أثناء الليل.  

المعالج:

تم تجهيز Galaxy A10 بشريحة Exynos 7884 ، وهو معالج ثماني النواة مع أنوية تعمل بسرعة قصوى تبلغ 1.6 جيجاهرتز. من حيث الذاكرة الداخلية ، فهو يأتي بإصدار 2.32 جيجا بايت ، بالإضافة إلى دعمه لمنفذ ذاكرة خارجية microSD حتى 512 جيجا بايت. تتمثل إحدى مزايا هذا الهاتف من الفئة A ذات الأسعار المعقولة في أنه يحتوي على منفذ مخصص ، بحيث يمكنك استخدام بطاقة ذاكرة microSD وبطاقتي SIM في نفس الوقت. أداء هذا المعالج في مجال المدى المتوسط ​​كان جيدًا ، لكنه ليس معالجًا جديدًا لأنه تم طرحه في أوائل عام 2018. إنه يعمل بشكل أفضل من العديد من الهواتف المنخفضة الجودة الأخرى. هذا النموذج قادر جيدًا على التعامل مع الوظائف اليومية المعتادة مثل تصفح الويب والمحادثة والوسائط الاجتماعية والمكالمات والتصوير ولن يواجه أي مشكلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار التالي من هاتف Samsung الميسور التكلفة هذا سيتم تقديمه أيضًا باسم Samsung a11 في شهر مارس وسيحصل بلا شك على ترقية كبيرة.

بطارية:

البطارية المستخدمة هنا بسعة 3400 مللي أمبير ، والتي يبدو أنها تناسب حجم الشاشة وتعمل بشكل جيد بين الفئات ، ولكن مثل طرز A-Series الأخرى ، لا تدعم الشحن السريع. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى