Uncategorized

سعر هاتف بوكو pro x3 في الجزائرpoco x3 pro prix algérie

المعالج ثماني النواة Snapdragon 860 تكنولوجيا 7 نانو
التخزين الرام: 128/256 جيجا مع 6/8 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 م.ب. / امامية 20 م.ب.
الشاشة 6.67 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير
نظام التشغيل اندرويد 11
البطارية 5160 مللي أمبير

موصفات poco x3 pro

poco x3 pro prix algérie 49 500 Da · 47 800 Da · 48 500 Da

مرجعة بفيديو

مراجعة هاتف Xiaomi Poco x3 Pro

لقد مر وقت طويل منذ أن كشفت Xiaomi النقاب عن هاتف آخر جديد لها يسمى Poco X3 Pro. انضم إلى موقع بيموبل لعرف علئ مواصفات هاتف Xiaomi Poco x3 Pro وسعر Poco x3 Pro. تحتل العلامة التجارية Xiaomi مكانة راسخة في قبضة سوق الهواتف المحمولة ، حيث تطلق مجموعة متنوعة من هواتف Xiaomi المحمولة في فئات مختلفة على فترات زمنية قصيرة جدًا. إذا كنت من محبي هذه العلامة التجارية ، فإن شراء هواتف شاومي هو بلا شك أحد أولوياتك. في ما يلي ، سوف نفحص ما إذا كان Poco X3 Pro يستحق الشراء مقارنة بالموديلات الأخرى في السوق.

سعر Poco x3 Pro

إذا كنت تريد أن تعرف سعر poco x3 pro وقيمة شراء poco x3 pro ، فيجب أن يقال إن أهم قوته هي سعر poco x3 pro ، ومرة ​​أخرى حافظت Xiaomi سياستها التسعيرية للهواتف متوسطة المدى ، فقد وفرت لك ميزات رائعة ، لذلك يمكن القول أن سعر Poco x3 Pro معقول أكثر بكثير من الماركات الأخرى ، وبالنظر إلى الميزات التي سنذكرها في ما يلي ، سيكون يستحق الشراء. يبلغ سعر Poco X3 Pro حوالي 250 يورو ، لكن لم يتضح بعد كم سيكلف Poco X3 Pro محليًا ؛ ولكن بلا شك ، فإن شراء poco x3 pro يستحق الشراء.

مواصفات هاتف Xiaomi Poco x3 Pro من حيث نظام التشغيل

في مواصفات Poco x3 Pro ، يتم تشغيله من واجهة مستخدم MIUI 12 مع نظام التشغيل Android 11 ، مما يخلق بيئة برامج سلسة وجذابة للمستخدمين.

مواصفات poco x3 pro من حيث العتاد

إذا كنت تريد أن تعرف ما هي مواصفات poco x3 pro من حيث الأجهزة وما إذا كان يتمتع بقوة كبيرة أم لا ، فينبغي أن يقال أن Snapdragon 860 من أفضل الشرائح في مجال الاختصارات ، والتي تعتمد على 7 نانومتر وهي قابلة للاستهلاك إلى حد ما ، وستكون محسّنة بشكل أكبر وستظهر قوة ممتازة. يعد Poco X3 Pro من أوائل الهواتف التي تستخدم هذه الشريحة. 

في الواقع ، يمكن القول أنه في مواصفات Poco x3 Pro ، هو نموذج مطور من Snapdragon 855+ ، والذي تم استخدامه في طرز الدرجة الأولى في السوق حتى الآن. من حيث الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن القول أن Poco x3 Pro متوفر في نسختين ، 128.6 و 256.8 جيجابايت

. من ناحية أخرى ، في مواصفات هاتف Xiaomi poco x3 ، يمكنك ترقية الذاكرة مرة أخرى ، لكن عليك التضحية باستخدام بطاقة SIM الثانية لاستخدام بطاقة الذاكرة ، لأنه في Xiaomi Poco x3 Pro يوجد مكان ولا توجد بطاقة ذاكرة مخصصة. تعود مواصفات Pokémon x3 Pro إلى وحدة المعالجة المركزية Adreno 619 من حيث تحليل بيانات الرسومات ، والتي ، إلى جانب معالجها القوي ، ستؤدي المهمة بشكل جيد.

ميزة أخرى مميزة لـ Poco X3 Pro عن الإصدار العادي هي ترقية أداء الأجهزة ، لذلك إذا كنت تبحث عن هاتف من خط الإنتاج هذا يتمتع بأداء أقوى ، خاصة عند تشغيل ألعاب رسومات ثقيلة ، ففكر في Poco XT Pro عند الشراء . مجموع النقاط التي حددها اختبار Antoto لجهاز poco x3 pro هو 491،412. تُظهر هذه النتيجة أن أداءها رائع حقًا مقارنة بالعديد من المنتجات الوسيطة الموجودة الآن في السوق.

تصميم هاتف Poco x3 Pro

يقيس Xiaomi Poco X3 Pro 165.3 × 76.8 × 9.4 ملم ويزن 215 جرامًا. لا يختلف Poco X3 Pro عن الإصدار العادي من حيث التصميم ، وفي الواقع ، فقد نظرت الشركة في نفس التصميم لـ Poco X3 Pro في نفس الوقت. تم تصميم موضع وحدة الكاميرا Poco x3 pro ليكون دائريًا ، وتقع وحدة الكاميرا على شكل مستطيل أفقي داخل هذه المنطقة الدوارة ، والتي تستوعب ما مجموعه أربع كاميرات.

بالإضافة إلى سعر Xiaomi Poco x3 Pro ، هناك قوة أخرى موجودة في الهواتف الأقل تكلفة أو متوسطة المدى وهي وجود شهادة مقاومة الغبار ومضادة للتسرب ، والتي تؤمن Xiaomi poco x3 pro من بعض النواحي. لذلك إذا كنت تبحث عن هاتف بسعر معقول وحاصل على هذه الشهادة ، فإن Xiaomi Poco x3 Pro هو بالتأكيد الطراز الذي تبحث عنه.

لكن شعار Poco الكبير يختلف قليلاً عن الإصدار القياسي. لا يخلو من معرفة كيف تمكنت هذه الشركة من تخفيض سعر Xiaomi Poco x3 Pro بشكل كبير على الرغم من الميزات العملية للغاية التي وضعتها في هاتفها Xiaomi poco x3 pro. ومن هذه الحالات استخدام a لوحة بلاستيكية ونتيجة لذلك ، بالإضافة إلى المساعدة في تخفيف وزن Poco x3 Pro ، فقد خفضت أيضًا سعر Poco X3 Pro. تم تجهيز اللوحة الأمامية أيضًا بحماية Gorilla Glass 6 لتهدئة عقلك من حيث مقاومة العرض. تم دمج مستشعر بصمة الإصبع مع زر الطاقة ويقع على الجانب الأيمن من Poco X3 Pro.

يقع أيضًا فوقها موسيقى الروك لضبط الصوت. فيما يتعلق بخيارات الألوان ، فإن Poku X3 Pro مصنوع بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والبرونزي ، والتي تُستخدم مع مزيج من التلميع ، والمواد عالية الجودة تجعل Xiaomi x3 Pro تبدو رائعة وجذابة.

شاشة Xiaomi Poco x3 Pro

مرة أخرى ، لا توجد شاشات Super AMOLED ، وشاشة Xiaomi Poco X3 Pro مقاس 6.67 بوصة مصنوعة من IPS LCD بدقة 1080 × 2400 بكسل ، ولكن معدل التحديث يبلغ 120 هرتز وكثافة بكسل 395 بكسل لكل منهما. بوصة يضمن التشغيل السلس للألعاب. ستشغل الشاشة 84.6٪ من مساحة اللوحة الأمامية ، والتي يمكن أن تكون نقطة شراء ، خاصة للأشخاص الذين يفضلون العرض ومشاهدة المزيد من الأفلام.

بطارية Xiaomi Poco X3 Pro

بطارية Xiaomi Poco X3 Pro أقوى من الإصدار العادي وهي 5160 مللي أمبير. نسخة الشحن السريع من Xiaomi Poco X3 Pro هي أيضًا 33 واط ، والتي تدعي الشركة أنه يمكن تحصيلها بنسبة 59 ٪ في 30 دقيقة.

كاميرا Poco X Terry Pro

للوهلة الأولى ، عندما تمسك Xiaomi Poco x3 Pro ، فهذه هي وحدة الكاميرا الرباعية التي تبرز على اللوحة الخلفية. في ما يلي ، سوف نفحص ما إذا كانت قوة كاميرا Poco X-Tri Pro مثيرة للإعجاب مثل حجمها أم لا. على عكس توقعات المستخدمين الذين ينتظرون دائمًا رؤية كاميرا أفضل في إصدارات Pro للهواتف المحمولة ، لم يكن الأمر كذلك هذه المرة وقد كسرت Xiaomi التقليد بطريقة ما. في مواصفات poco x3 pro ، العدسة الرئيسية 48 ميجابكسل ولا يوجد ذكر لعدسة 108 ميجابكسل. حتى العدسة العادية بدقة 64 ميجابكسل لا تستخدم. كان لما يسمى Xiaomi انعكاس ؛ لكن ضع في اعتبارك أن شريحة Pokémon x3 Pro أقوى ومن الطبيعي أن يكون أداء الكاميرا جنبًا إلى جنب مع هذه الشريحة أفضل. يبقى أن نرى كيف سيعمل Xiaomi poco x3 pro بالفعل. تبلغ عدستها فوق البنفسجية 8 ميجابكسل وعدسة الماكرو والعمق 2 ميجابكسل.

يمكن لكاميرا Poco X3 Pro بدقة 48 ميجابكسل التقاط صور خالية من العيوب في الهواء الطلق في ظل وجود إضاءة كافية ، كما أن العرض الملون في هذا الإصدار أفضل من الإصدار السابق ، كما أن تجسيد الألوان فيه طبيعي تمامًا ولا يوجد مبالغة في اللون.

لقد تحدينا قوة التكبير 10x في Poco X3 Pro ، والنتيجة هي الصورة التي تراها أعلاه ، وقد لا تكون الأفضل من حيث التكبير ، لكن الدقة جيدة بما فيه الكفاية.

يعد التصوير الفوتوغرافي الماكرو والصورة الشخصية باستخدام Xiaomi Poco x3 pro ممتعًا للغاية وتحتاج فقط إلى اتباع بضع نقاط للحصول على نتائج أفضل ، أولاً ، لالتقاط صورة شخصية من الموضوع من 1 إلى 1.5 متر والتقاط صورة ماكرو على بعد 4 إلى 5 سم من الموضوع وتأكد من التركيز بمجرد النقر على الشاشة قبل التقاط صورة.

تأخذ صور سيلفي شاوميPoco x3 Pro معالجة البرامج ، مما ينتج عنه بشرة وجه صافية قد تكون جذابة للمستخدمين لإخراج الصور الشخصية.

هل poco x3 pro يستحق شراء

عندما يتعلق الأمر بشراء القيمة ، فإن Xiaomi هي الوافد الجديد إلى هذا المجال. عليك أن تدفع ما متوسطه 219 دولارًا لشراء poco x3 pro. بالطبع ضع في اعتبارك أن هذا هو متوسط ​​سعر Xiaomi poco x3 pro ، ولكن إذا كنت قد اتخذت قرارك النهائي لشراء poco x3 pro ، يجب أن تعلم أنه مقابل الحد الأدنى للسعر ، ستحصل على هاتف قوي مزود بقوة وحدة معالجة مركزية مذهلة.

إذا كنت تبحث عن وسيط في سوق الهواتف المحمولة مقاوم إلى حد ما للأتربة والماء ، فإن شراء Poco X3 Pro يمكن أن يكون قرارًا معقولًا.هواتف أخرى متوسطة المدى ليست في هذا النطاق السعري. سعر شراء Xiaomi Poco x3 Pro مرتفع للغاية لأنه مع هذه المواصفات ، عليك أن تدفع أكثر لشراء طراز مشابه من ماركات أخرى. ما رأيك في شراء Poco x3 Pro؟ هل أنت أحد الخيارات التي تبحث عنها وتخطط لشراء Xiaomi Poco x3 Pro؟ في قسم التعليقات ، شارك تجربة العمل مع Xiaomi Poco XTri Pro مع أصدقائك.

مزايا Poco x3 Pro:

  • معالج قوي
  • عرض مع معدل تحديث 120 هرتز
  • بطارية قوية
  • مكبرات صوت ستيريو
  • مثالي للاعبين

عيوب Poco X3 Pro:

  • جسم ثقيل وكبير
  • هناك العديد من البرامج الافتراضية غير المستخدمة

أسئلة مكررة

ما هو سعر Xiaomi Poco X3 Pro وما هي قيمة شراء Poco X3 Pro؟

يبلغ سعر Poco X3 Pro في السوق العالمية حوالي 220 إلى 250 دولارًا ،

هل Poco x3 Pro جيد للألعاب؟

نعم ، هذا الهاتف يركز على الألعاب وشرائحه مناسبة للعب الألعاب الثقيلة بأقصى معدل للجرافيت والإطار ، وبالإضافة إلى معدل التحديث البالغ 120 هرتز إلى جانب نظام التبريد وبالطبع البطارية القوية ، اجعل هذا الهاتف خيارًا جذابًا للاعبين المحترفين.

هل Poco X3 Pro مقاوم للماء؟

هذا الهاتف حاصل على شهادة IP53 ، مما يعني أنه مقاوم لقطرات الماء والغبار ، لكنه لن يدوم في المياه العميقة ، ومن الأفضل حماية الهاتف من تغلغل السوائل.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى