Uncategorized

سعر هاتف ريدمي 8 في الجزائر2021 redmi 8 prix algerie

المعالج Snapdragon 439 ثماني النواة بتكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 32/64 جيجا مع 3/4 جيجا رام
الكاميرا خلفية ثنائية 12+2 م.ب. / امامية 8 م.ب.
نظام التشغيل اندرويد 9.0
البطارية 5000 مللي أمبير
الشاشة 6.22 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير

موصفات redmi 8

.Redmi 8 64 GB prix algerie 2021 24 800 Da · 25 900 Da

ريدمي 8 

Xiaomi هي واحدة من الشركات التي لديها الكثير لتقوله في سوق الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة وتستمر في التقدم بقوة في هذا المجال. تتميز الهواتف التي تقدمها هذه الشركة بجودة عالية جدًا ، وعلى عكس ما قد تعتقده ، فإن أسعارها أقل بكثير من المنافسين الآخرين. لذلك لا يتعين عليك دفع الكثير من المال للحصول على أحد هذه الهواتف. Redmi 8 هو هاتف ذكي آخر من Xiaomi بسعر معقول ويقدم ميزات جيدة نسبيًا للمستخدمين. ومع ذلك ، فأنت تتعامل مع هاتف متوسط ​​المدى قد لا يعمل بشكل جيد للغاية ، ولكنه مناسب للمهام اليومية وله مظهر جذاب وجميل.

التصميم و الشاشة

بالنظر إلى سعر Redmi 8 ، فقد تم النظر في المظهر اللائق والجميل لهذا الهاتف. ربما يكون من أجمل الهواتف التي يمكنك الحصول عليها بهذا السعر. يتم توفير وضع الزجاج الجذاب لتصميم هذا الهاتف الذكي. لونه الأحمر يجذب انتباهك بشكل خاص. حاولت Xiaomi جعل هذا الهاتف الذكي مختلفًا عن الموديلات السابقة في هذه السلسلة من حيث التصميم. 

يختلف تصميم الكاميرات عن الموديلات السابقة كما تم تحسين مظهرها. يوجد على ظهر الهاتف كاميرتان ، فلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع. يوجد شعار Redmi أسفل كل هذا. موقع مستشعر بصمات الأصابع مرتفع قليلاً ، وإذا كان المستشعر أقل قليلاً وفي منتصف الغطاء الخلفي ، فسيكون الوصول إليه أسرع وأسهل.

في حين أن المظهر الزجاجي الأنيق لهذا الهاتف يلفت انتباهك ، يجب أن نشير إلى أن بصمة الإصبع يمتصها الغطاء الخلفي بسرعة. قد تضطر إلى استخدام حقيبة واقية لمنع اتساخ الهاتف.

يوجد شاشة كبيرة لهذا الهاتف. شاشة بحجم 6.22 إنش بدقة 720 × 1520 بكسل. كثافة بكسلات هذه الشاشة 270 بكسل في البوصة. 

الشاشة ذات جودة عادية. دقة الصورة وكثافة البكسل المنخفضة تجعل من المستحيل مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة على هذا الهاتف. إذا نظرت عن كثب إلى الهاتف ، فسترى أيضًا بكسلات الشاشة. هذا بسبب كثافة البكسل المنخفضة ومتوسط ​​دقة الصورة لهذه الشاشة الكبيرة. ومع ذلك ، تستخدم الشاشة طبقة واقية من Gorilla Glass 5. هذه الطبقة الواقية تجعل الشاشة مقاومة للخدوش وليست قوية للصدمات.

جودة الشاشة تتيح لك مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة بسهولة وعرض صفحات الويب جيدًا. الشاشة مضاءة جيدا وزاوية المشاهدة ليست سيئة. الشاشة مضاءة جيدًا في البيئات الداخلية مثل المنزل والمكتب ، ولكن في الشمس سيتعين عليك زيادة السطوع حتى النهاية.

كاميرات

تتمتع كاميرات هذا الهاتف أيضًا بأداء متواضع. يجب ألا تتوقع الكثير من الكاميرات. تلتقط صور Nebsta صورًا جيدة لك ، لكنها ليست مفصلة للغاية. 

تحتوي الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف على مستشعر بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. 

إذا قمت بالتصوير في الضوء الصحيح ، فستكون تفاصيل الصور في مستوى جيد ، لكن النطاق الديناميكي للصور ليس جيدًا جدًا ومقدار التفاصيل ينخفض ​​في البيئات المظلمة جدًا والمشرقة جدًا. في البيئات المظلمة ، تزداد ضوضاء الصور وتكون تفاصيلها أقل. 

تعد هذه الأذن أيضًا خيارًا جيدًا للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية. تلتقط الصور الشخصية لهذا الهاتف الذكي تفاصيل جيدة وستؤدي إلى تعتيم منطقة الخلفية جيدًا.

تحتوي كاميرا السيلفي لهذا الهاتف أيضًا على مستشعر 8 ميجابكسل. تعمل كاميرا الصور الشخصية أيضًا بشكل جيد في البيئات المضاءة جيدًا.

الأجهزة والبطاريات

استخدمت Xiaomi شريحة Snapdragon 439 في هذا الهاتف. الشريحة غير القوية التي نرى معظمها في الهواتف الرخيصة في السوق. تتضمن الشريحة معالج Cortex-A53 ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 505

يعد امتلاك 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من الميزات الأخرى لهذا الهاتف. يدعم Redmi 8 أيضًا بطاقات الذاكرة حتى 512 جيجا بايت ، وهي قوة للهواتف في هذا المستوى.

 يجب ألا تتوقع الكثير من العمل من هذا الهاتف الذكي. على سبيل المثال ، ممارسة ألعاب جديدة برسومات عالية ليست جيدة جدًا. تشهد الألعاب انخفاضًا في الإطارات وانخفاض جودة رسوماتها. 

من ناحية أخرى ، يعد هذا الهاتف مناسبًا جدًا للمهام اليومية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت والاطلاع على الشبكات الاجتماعية.

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لهذا الهاتف الذكي هي بطاريته. يتم توفير بطارية 5000 مللي أمبير لهذا الهاتف الذكي. سعة البطارية جيدة جدًا بحيث يمكنها الاحتفاظ بالهاتف لمدة يوم أو أكثر. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن البطارية تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

يعد هاتف Redmi 8 منخفض التكلفة للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك هاتف ذكي بشاشة كبيرة ، لكنهم لا يرغبون في إنفاق الكثير عليه. يعد هذا الهاتف خيارًا رائعًا للمهام العادية. يتمتع بمظهر أنيق ويقدم لك ميزات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى