Uncategorized

سعر هاتف ريدمي 9T في الجزائر2021 redmi 9t prix algerie

المعالج ثماني النواة Snapdragon 662 تكنولوجيا 11 نانو
التخزين الرام: 64/128 جيجا بايت مع 4/6 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 م.ب. / امامية 8 م.ب.
الشاشة 6.53 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 10
البطارية 6000 مللي أمبير

موصفات redmi 9t

redmi 9t prix algerie 2021 : 32 900 Da · 33 500 Da · 32 300 Da

مراجعة Redmi 9T بفيديو

مراجعة Xiaomi Redmi 9T

Xiaomi ، التي وجدت الكثير من العملاء هذه الأيام ولديها دافع كبير ، تقوم بإنتاج موديلات جديدة يومًا بعد يوم وبأسعار مختلفة لجميع الأذواق. قدمت الشركة Redmi 9 Power الشهر الماضي ، والآن حان الوقت لإضافة عضو جديد إلى سلسلة Redmi 9 في الثامن من يناير. Redmi 9T ليس هاتفًا ذكيًا جديدًا ، ولكنه نسخة من العلامة التجارية الجديدة Redmi 9 Power

يحتوي Redmi 9T على منفذ للأشعة تحت الحمراء ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم و NFC ؛ بالطبع ، ضع في اعتبارك أن وجود أو عدم وجود nfc في Redmi 9T يعتمد على السوق المستهدف ، وبالتأكيد لا تدعم جميع الطرز قدرة NFC.

سعر Xiaomi Redmi 9t

هاتف Xiaomi Redmi 9t هو هاتف ميسور التكلفة. يتراوح سعر Redmi 9t في الأسواق العالمية بإصدارات مختلفة بين 159 و 241 دولارًا. يبلغ سعر الإصدار 64.4 جيجابايت من Redmi 9T 159 يورو (10 يورو أكثر لـ NFC) ، بينما يبلغ سعر طراز 128.4 جيجابايت 189 يورو (مرة أخرى 10 يورو أكثر لـ NFC). إذا كنت ترغب في شراء هاتف Redmi 9t ، فيمكنك متابعة مراجعته من خلال موقع بيموبل الذي يضم اسعار الهواتف ، ويمكنك أيضًا معرفة السعر اليومي لهذا الهاتف في هذه الصفحة.

تصميم Redmi 9t

مثل معظم الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، فإن هاتف Xiaomi Redmi 9t 128GB مصنوع من البلاستيك لتوفير المال وخفض سعر Redmi 9t. تتميز اللوحة الخلفية بتصميم مختلف ومظهر أنيق ، ولكن لحسن الحظ لم تترك بصمات أصابع عليها.كما تم اختراق العلامة التجارية Redmi بشكل كبير وعمودي على اللوحة الخلفية. الزجاج الأمامي لهاتف Redmi 9t مغطى بزجاج Gorilla Glass 3 ، وقد حاولت Xiaomi عدم ترك هاتفها غير محمي. من حيث اختيار اللون ، يديك مفتوحتان للغاية ويمكنك شراء الطراز الذي اخترته بين أربعة ألوان: الرمادي والأزرق والأخضر والبرتقالي.
تبلغ أبعاد هذا الهاتف 9.6 × 77.3 × 162.3 ملم ، ويبلغ حجمه وفقًا لاتجاه السوق ، فهو يزن حوالي 198 جرامًا ، والشيء الوحيد الذي يمنع الشاشة من السلاسة هو نتوء كاميرا السيلفي الموجودة في الجزء العلوي. الشاشة. كما يتكامل مستشعر بصمة الإصبع مع زر الطاقة لإضفاء الجمال والراحة على المستخدم ، ويتم تثبيته على جانب الهاتف ، وهو أيضًا يتمتع بسرعة جيدة في فتح الشاشة.

تم تضمين المقبس مقاس 3.5 ملم لعشاق الموسيقى أيضًا في الإطار العلوي ، ولكن لا تنس أن Xiaomi لا تضع أيًا من طرازاتها غير اليدوية في العلبة وعليك استخدام الجهاز غير اليدوي القديم أو شرائه بشكل منفصل.

شاشة هاتف Redmi 9t

يستخدم Xiaomi Redmi 9t شاشة IPS LCD كبيرة مقاس 6.53 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل ، والتي يتم توسيعها بنسبة 19.5 إلى 9 ، وهو ما يشبه تمامًا Redmi Note 9T 5G ، ولكن بسعر أرخص! يبلغ سطوع شاشة Redmi 9t 400 شمعة في المتر المربع وتشغل حوالي 83.4٪ من الجزء الأمامي للهاتف. أيضًا ، نظرًا لحجمه ومعدل التحديث القياسي 60 هرتز ، فإنه يوفر لك تجربة ممتعة لمشاهدة الأفلام وتشغيلها. بشكل عام ، جودة الشاشة نظرًا لكونها LCD عالية جدًا وستوفر لك تجربة مستخدم ممتعة من حيث الشاشة.

مواصفات معالج Xiaomi Redmi 9t

يتم تشغيل Redmi 9t بواسطة Qualcomm ومدعومًا بشريحة Snapdragon 662 الشهيرة ، والتي تم تصميمها باستخدام تقنية 11 نانومتر. يعمل Adreno 610 أيضًا كمكمل لوحدة معالجة الرسومات Redmi 9T. سرعة وأداء Redmi 9t جيد جدًا ومرضي في تشغيل البرامج والمهام اليومية. كما أنه يعمل بشكل جيد في ألعاب الرسومات مثل Asphalt و Call of Duty ، على الرغم من أن Xiaomi حاولت ألا تكون بخيلًا مع المعالج من حيث السعر ، لكن لا تنس أن Redmi 9t هو هاتف اقتصادي غير مخصص للألعاب. يحتوي Redmi 9T على مستشعر الأشعة تحت الحمراء ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وتقنية NFC. الميزة الوحيدة المفقودة في Redmi 9T مقارنة بنظيره في سلسلة Note التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا هي دعم 5G. ومع ذلك ، يتم تعويض هذه المشكلة بالسعر المعقول لهذا الهاتف.

هاتف Xiaomi Redmi 9t مع واجهة مستخدم Android 10 و MIUI12 متوفر في نسختين مع 4 جيجا بايت رام و 128.64 جيجا بايت ذاكرة داخلية ونسخة واحدة مع 6 جيجا بايت رام و 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية.

كاميرا Redmi 9T

يعد Redmi 9T في الواقع أفضل من Redmi Note 9T ، والذي يأتي مع نفس الكاميرا الرئيسية وزوج من مستشعرات الماكرو والعمق ، لكن Note 9T يأتي أيضًا مع عدسة فوق بنفسجية. وتجدر الإشارة إلى أن كاميرا السيلفي لهذا النموذج هي أيضًا عدسة بدقة 8 ميجابكسل. Xiaomi Redmi 9t ، في وحدة مستطيلة من 4 عدسات ، والتي تضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة فوق بنفسجية بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعر مابجانب فلاش LED. تتميز كاميرا Redmi 9T الرئيسية في ضوء النهار بدقة 48 ميجابكسل بجودة ممتازة وتوفر نطاقًا ديناميكيًا معتدلًا ، فضلاً عن التحكم في الإضاءة والتباين والتفاصيل المرضية.

يعمل مستشعر اكتشاف العمق أيضًا بشكل جيد لالتقاط الصور الشخصية ، ويتم فصل الخلفية والكشف عن الهدف بدقة جيدة.

يحتوي Redmi 9T أيضًا على إمكانية تقريب رقمي 2x ، وهي في الواقع عبارة عن اقتصاص من الصورة الأصلية وتحتفظ بالكثير من التفاصيل. تلتقط العدسة فوق البنفسجية أيضًا تفاصيل جيدة ووضوحًا للصورة ، والعيب الوحيد هو أن التحكم في الإضاءة ليس جيدًا والخلفية ساطعة جدًا في الصور ، ولكنها بشكل عام تترك أداءً مقبولاً. ينجز مستشعر الماكرو بدقة 2 ميجابكسل عملك ويلتقط تفاصيل جيدة نسبيًا ، ولكن لا تتوقع الكثير منه ، وله أداء متواضع. لا تنس أنه للحصول على ماكرو مفصل تحتاج إلى العثور على المسافة الصحيحة من الموضوع والكاميرا ، فهذه المسافة عادة ما تكون بين 4 إلى 6 سم ، لذلك إذا لم تكن صورة الماكرو الخاصة بك كما كنت تتخيل ، فقم بتغيير المسافة الخاصة بك قليلاً عن موضوع العطاء.

تعد كاميرا السيلفي Redmi 9T ذات جودة مقبولة أيضًا. على الرغم من أنه يبدو أنه ينعم نسيج الجلد قليلاً ولا يسجل مثل هذه التفاصيل العالية ، إلا أنه مرضٍ لهاتف اقتصادي. في الوضع الرأسي ، الذي يتم بمساعدة البرنامج ، طالما لم يكن لديك خلفية معقدة ، يتم فصل الهدف والخلفية بدقة مقبولة.

وأخيرًا ، التصوير الليلي ، وهو أصعب عمل لأي كاميرا ، يقوم بعمل جيد ، فهم يفضلون التقاط الصور أثناء النهار والليل.

بطارية هاتف Redmi 9t

إحدى نقاط القوة في Redmi 9t هي بطاريته ، في الواقع ، يحتوي هاتف Xiaomi Redmi 9T على بطارية أكبر من نظيره في سلسلة Note ، حيث يتخلص المستخدمون من شحن Redmi 9t. تدعي Xiaomi أنه بشحنة واحدة ، يمكنك استخدام هاتفك لعدة أيام ، كما أنها تضمن هذه البطارية لمدة تصل إلى 4 سنوات. بالطبع ، نحن ندرك الآن أن سبب الوزن الثقيل نسبيًا لـ Redmi 9T هو نفس البطارية العملاقة.

قدرات هاتف Redmi 9t

  • بطارية كبيرة 6000 مللي أمبير
  • أداء جيد في التصوير وخاصة أثناء النهار
  • السعر صحيح
  • استخدم عرض السعر المناسب

نقاط ضعف Redmi 9t

  • تصميم مكرر ونقش شعار Redmi كبير على الجسم
  • أداء ضعيف في الألعاب ذات الرسومات العالية

استنتاج 

يعد هاتف Xiaomi Redmi 9t أحد أفضل الخيارات في النطاق السعري نظرًا لشاشته الكبيرة عالية الجودة والكاميرا الرباعية الجيدة والأهم من ذلك ، البطارية القوية للغاية ، والتي لا يمكنك من خلالها قضاء ساعات فقط في مشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت. الويب. ، ولكنها مناسبة أيضًا للعب. أخيرًا ، إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي بسعر مناسب وميزات حديثة وبطارية قوية ، فلا تفوت Xiaomi Redmi 9T. إذا كانت لديك خبرة في استخدام هذا الهاتف الاقتصادي ، فتأكد من مشاركة رأيك معنا ومع أصدقاء .

أسئلة مكررة

كيف يعمل Xiaomi Redmi 9T في الألعاب؟

تم تجهيز Redmi 9t بشريحة Snapdragon 662 الشهيرة. سرعة وأداء Redmi 9t جيد جدًا ومرضي في تشغيل البرامج والمهام اليومية. كما أن لديها أداء مقبول في الألعاب الرسومية مثل Asphalt و Call of Duty.

هل يتمتع Redmi 9T بأداء جيد؟

يوجد هاتف Xiaomi Redmi 9t في وحدة مستطيلة بأربع عدسات تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فوق بنفسجية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو وكاشف عمق 2 ميجابكسل مع فلاش LED. تتميز كاميرا Redmi 9T الرئيسية في ضوء النهار بدقة 48 ميجابكسل بجودة ممتازة وتوفر نطاقًا ديناميكيًا معتدلًا ، فضلاً عن التحكم في الإضاءة والتباين والتفاصيل المرضية.

هل سيأتي هاتف Xiaomi Redmi 9T بسماعة غير يدوية؟

لا تضع Xiaomi أيًا من طرازاتها غير اليدوية في العلبة وعليك استخدام الجهاز غير اليدوي القديم أو شرائه بشكل منفصل.

هل يستحق Redmi 9T الشراء؟

مع بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، وأداء جيد في التصوير الفوتوغرافي ، خاصة أثناء النهار ، وشاشة متناسبة بشكل جيد ، فإن هاتف Xiaomi Redmi 9T يستحق الشراء .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى