Uncategorized

سعر هاتف ريدمي a9 في الجزائر2021 redmi 9a prix algerie

المعالج ثماني النواة MediaTek Helio G25 تكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 32 جيجا مع 2 جيجا رام
الكاميرا خلفية 13 م.ب. / امامية 5 م.ب.
الشاشة 6.53 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 5000 مللي أمبير

موصفات redmi 9a

redmi 9a prix algerie 20 900 Da

مراجعة Xiaomi Redmi 9a بفيديو

مراجعة Xiaomi Redmi 9a

كشفت سلسلة Xiaomi Redmi مؤخرًا عن سعر آخر لهواتف Xiaomi . الميزة الرئيسية لهذه السلسلة من هواتف Xiaomi هي السعر المعقول والميزات الرائعة. أينما كان هناك حديث عن هاتف بسعر جيد ، فإن شاومي تتولى زمام المبادرة! يعد Redmi 9a أحد أحدث الهواتف ذات الميزانية المحدودة للعلامة التجارية ، والذي تم إصداره مؤخرًا في يوليو 1999. تدعي Xiaomi أن مجموعة شرائح MediaTek ، الموجودة في قلب Redmi 9a ، تمنح عشاقها تجربة مستخدم بدون استخدام. فيما يلي سندفع سعر Xiaomi Redmi 9a ومواصفات Redmi 9a.

سعر Xiaomi Redmi 9a

كما قلنا في البداية ، فإن Redmi 9a له سعر 900 20 دينار جزائري  اقتصادي للغاية ونسبة سعر Redmi 9a تتناسب تمامًا مع ميزاته .9a يرتفع قليلاً.

مراجعة Redmi 9a

يعد سعر Redmi 9a ، إلى جانب الميزات الوظيفية ، أحد مزايا Redmi9a التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند شراء Redmi 9a. إذا كنت مهتمًا أيضًا بأحدث هاتف Xiaomi الاقتصادي.

بشكل عام ، تتناول هذه المراجعة .

  • تصميم المظهر وبناء الجسم
  • افحص الكاميرات
  • عرض
  • المعدات
  • بطارية

مواصفات هاتف Redmi 9a من حيث نظام التشغيل

مواصفات Redmi 9a من حيث البرنامج هي أن واجهة المستخدم MIUI 12 القائمة على نظام التشغيل Android 10 مخصصة لـ Xiaomi a9 ، والتي لها وظائف مهمة ومثيرة للاهتمام مثل إيماءات التحكم وإضفاء الطابع الشخصي على السمات المختلفة والعديد من القدرات الأخرى. الواجهة سلسة للغاية وبسيطة ، لكنها تتأخر قليلاً في تشغيل العديد من البرامج الثقيلة.

مواصفات هاتف Redmi 9a من حيث المعالج

استخدمت Xiaomi واحدة من أحدث شرائح MediaTek ذات الأسعار المعقولة ، وهي MediaTek Helio G25 ، من أجل Redmi 9a. تصنيف مواصفات Redmi 9a في معيار Antoto هو 102788 ، وهو تصنيف ممتاز لهاتف اقتصادي. يأتي Redmi 9a في إصدار بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي. ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي أن تتوقع أن يقوم Redmi 9a بتشغيل ألعاب ثقيلة عبر الإنترنت بشكل جيد لفترة طويلة ، ولكن لا يزال من الممكن لعب ألعاب مثل Call of Duty على Redmi 9a ، ويمكنك تصنيف مشاهدة مستوى الرسوم والبرامج الثابتة لهذا لعبة في الفيديو. لكن Redmi 9a سيحقق أداءً جيدًا في الألعاب الخفيفة.

تصميم Xiaomi 9a

يظهر مظهر Xiaomi Redmi 9a التغييرات في هذا النموذج. تم تقديم Redmi 9a بثلاثة ألوان: الأزرق والأخضر الطاووس والجرانيت الأسود ، وجسم Xiaomi Redmi 9a مصنوع من البلاستيك ومصنوع من البولي كربونات المتين. حاولت Xiaomi تصميم لوحة خلفية Redmi a9 خاصة. يتم فصل وحدة الكاميرا عن اللوحة الخلفية غير اللامعة باستخدام شريط عمودي لامع يمتد إلى الجزء السفلي من الهاتف. يوجد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم أعلى هاتف Xiaomi 9a ، مع ميكروفون ومكبر صوت ومنفذ USB في الأسفل.

يوجد زر التحكم في الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن من هاتف Xiaomi 9a ، وعلى اليسار مخصص لمنفذ بطاقة SIM. لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع في Xiaomi Redmi 9a ؛ ولكن من الممكن فتح الشاشة باستخدام التعرف على الوجه في 9a. مظهر xiaomi redmi 9a أكثر جاذبية من الإصدارات السابقة. على الرغم من أن Redmi 9 مصنوع أيضًا من البولي كربونات ؛ لكن الهوامش تبدو كبيرة جدًا لدرجة أنك تدرك للوهلة الأولى أنك على جانب هاتف اقتصادي. Redmi 9a بأبعاد 9 * 77.1 * 164.5 مم ويزن 196 جرامًا هو إصدار مفيد جدًا. تم تركيب وحدة كاميرا صغيرة لاستيعاب عدسة الكاميرا وفلاش على اللوحة الخلفية لهاتف Redmi 9A. في الواقع ، تصميم Xiaomi 9a مشابه جدًا للإصدار السابق.

شاشة Xiaomi Redmi 9a

كاميرا السيلفي 5 ميجابيكسل منقطة أيضًا على شاشة 6.53 بوصة من Redmi a9. يستخدم Xiaomi redmi 9a شاشة IPS LCD التي توفر دقة HD + ، وهو أمر جيد جدًا لهاتف في هذا النطاق السعري. شاشة Xiaomi Redmi 9a أكبر قليلاً من شاشة الجيل السابق. يوفر Redmi 9a نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وكثافة بكسل تبلغ 269 بكسل لكل بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتل الشاشة 81٪ من اللوحة الأمامية. من ناحية أخرى ، فإن الخلاص ليس جيدًا لفعل أشياء مثل مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب ، ولكنه قد يكون متعبًا بعض الشيء على المدى الطويل. يتوفر Redmi 9a بالألوان والأزرق والأخضر والرمادي. يعمل هاتف Xiaomi redmi 9a بشكل جيد للغاية ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق ، وذلك بفضل الإضاءة التي تبلغ 400 شمعة في المتر المربع.

بطارية Xiaomi a9

يزن هاتف Xiaomi Redmi a9 كثيرًا نظرًا لبطاريته الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولكن للأسف لم تستخدم Xiaomi ميزة الشحن السريع لهاتف Xiaomi Redmi a9 ، وهو جانب سلبي. لأنه مع بطارية بهذه السعة يستغرق الشحن وقتًا طويلاً. أيضًا ، إذا شاهدت YouTube لمدة ساعة واحدة بأقصى سطوع ، فسيتم تقليل شحن بطارية Redmi 9A بنسبة 8٪ فقط ، ومن خلال اللعب لمدة ساعة واحدة ، سيتم تقليل شحن البطارية بنسبة 14٪. بالطبع ، عليك الانتظار لمدة ثلاث ساعات ونصف لشحن Xiaomi Redmi 9a بالكامل ، لأنه كما قلنا ، هذا الإصدار ليس لديه قدرة شحن سريعة ، وهو ما لا يمكن انتقاده بالنظر إلى سعر Redmi 9a.

كاميرا Redmi 9E

يحتوي Redmi 9A على عدسة بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED في وحدة رأسية على اليسار. في هذا الفيديو ، يمكنك مشاهدة عينة من الصور الملتقطة بهاتف Redmi 9 للتعرف على الأداء العام لكاميرا هذا الهاتف.

على الرغم من أن الكاميرا الموجودة في هاتف Xiaomi Redmi 9a ليست سوى عدسة بدقة 13 ميجابكسل ؛ ولكن في فيديو مواصفات redmi 9a ، يتم التقاط صور عالية الجودة وهي تقدم ألوانًا جذابة بشكل عام. يمكن لـ Redmi 9A التنافس بشكل جيد مع كاميرات العلامات التجارية الأخرى بدقة 13 ميجابكسل. إذا كانت لديك خبرة كافية في التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول ، فيمكنك استخدام هذا المستشعر لإنشاء صور جميلة. تدعم كاميرا Redmi 9a تسجيل الفيديو بتقنية HDR والبانوراما وتسجيل الفيديو عالي الدقة بالكامل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. تلتقط كاميرا السيلفي Redmi 9a بدقة 5 ميجابكسل صورًا جيدة في سطوع مثالي ، مع إمكانية HDR وتسجيل فيديو Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

بشكل عام ، تلتقط هذه الكاميرات صورًا مقبولة في بيئات مضاءة جيدًا ، ولكنها ذات جودة رديئة في بيئات الإضاءة المنخفضة.

قيمة شراء Redmi 9a

في ما يلي ، سنقول سبب ارتفاع قيمة شراء هاتف Redmi 9a ؛ Redmi 9a له مواصفات جيدة نسبيًا. تمامًا مثل الإصدار السابق ، لا يحتوي Redmi 9E على مستشعر بصمات الأصابع ، ولكن يمكن للمستخدمين استخدام ميزات مثل التعرف على الوجه لزيادة الأمان. يستخدم Redmi 9a منفذ شحن MicroUSB ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء للمستخدمين ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن سعر Redmi 9a منخفض جدًا. يستخدم Xiaomi Redmi 9a أيضًا الإصدار 5 من تقنية Bluetooth ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولكنه يفتقر إلى إمكانية NFC ، وكل هذه الميزات ، التي يتم تقديمها على صفحة 100 دولار ، تزيد من قيمة شراء Xiaomi 9a وتجعلها جديرة بالاهتمام.

إذا كنت مستخدمًا عاديًا وكنت تبحث فقط عن طراز جديد يلبي احتياجاتك اليومية ، فإن شراء Xiaomi Redmi 9a كهاتف اقتصادي هو الخيار الصحيح! نظرًا لأن Redmi9a ليس جديدًا فحسب ، فهو يتعامل أيضًا مع المهام اليومية مثل تصفح الويب وتصفح الأفلام ومشاهدة الأفلام ، بالإضافة إلى أن سعر Redmi 9a أكثر معقولية من نظيراته من العلامات التجارية الأخرى. 

مزايا Redmi 9a:

  • بطارية قوية
  • سطوع شاشة عالي
  • واجهة مستخدم سلسة وبسيطة
  • جودة جيدة

عيوب Redmi 9a:

  • عدم القدرة على الشحن السريع
  • منفذ شحن MicroUSB

أسئلة مكررة

يحتوي هاتف Xiaomi Redmi 9a على عدسة بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED في وحدة رأسية على اليسار. في مقطع الفيديو بالمقال ، يمكنك مشاهدة عينة من الصور الملتقطة بهذا الهاتف للتعرف على الأداء العام لكاميرا هذا الهاتف. على الرغم من أن كاميرا الهاتف تحتوي على عدسة بدقة 13 ميجابكسل فقط ؛ ولكنه يأخذ صورًا عالية الجودة ويقدم ألوانًا جذابة بشكل عام. يمكن لكاميرا هذا الطراز أن تنافس بشكل جيد الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل من موديلات مثل Huawei Y6s و A11 و A10s!

ما هو أداء Xiaomi Redmi 9 في تشغيل اللعبة؟

استخدمت Xiaomi واحدة من أحدث شرائح MediaTek الفعالة من حيث التكلفة ، وهي MediaTek Helio G25. درجة Xiaomi Redmi 9 في مقياس Antoto هي 102788 ، وهي نتيجة رائعة لهاتف منخفض التكلفة. يتوفر Xiaomi Redmi 9 في إصدار 32.2 جيجابايت. ضع في اعتبارك أنه لا يجب أن تتوقع من هذا الطراز تشغيل ألعاب ثقيلة عبر الإنترنت جيدًا لفترة طويلة ، ولكن لا يزال من الممكن تشغيل ألعاب مثل Call of Duty على هذا الهاتف ويمكنك ضبط مستوى الرسومات. وانظر معدل الإطارات لهذا اللعبة في الفيديو في المقال ؛ لكن ضع في اعتبارك أنه سيكون من المرضي حقًا لعب ألعاب أخف.

هل يدعم Xiaomi Redmi 9 الشحن السريع؟

هذا الهاتف مزود ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ؛ لسوء الحظ ، لم تستخدم Xiaomi الشحن السريع لمثل هذه البطارية الكبيرة ، وهو عيب ، لأنه مع بطارية بهذه السعة ، يستغرق الشحن وقتًا طويلاً وقد يجبرك على البقاء مستيقظًا طوال الليل.

لمن يناسب هاتف Redmi 9؟

تم تصميم هذا الهاتف للوظائف اليومية العادية وهو مناسب للأشخاص الذين لا يتوقعون الكثير من هواتفهم المحمولة ويستخدمون هواتفهم المحمولة فقط للاتصال والمراسلة وتصفح الشبكات الاجتماعية.

ما هو سعر Redmi 9a؟

يعد Redmi 9E أحد الهواتف ذات الميزانية المحدودة من هواتف Xiaomi التي يقل سعرها عن 100 دولار ،

هل Redmi 9 جيد من حيث البطارية والكاميرا؟

إنه يحتوي فقط على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ، ومن حيث عمر البطارية ، فهو يحتوي على 5000 مللي أمبير وعمر افتراضي كبير.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى