Uncategorized

سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 20 Ultra

بعد أشهر من الترقب وعدد لا يحصى من الأخبار التي تسربت عن الرائد غالاكسي جديدة ملاحظة سامسونج ، الشركة وفي وقت سابق يوم الأربعاء 5 مايو، 2020 (15 أغسطس 1399) اثنان الهاتف الجديد غالاكسي Note20 و Note20 جدا وقد أعلنت . تشبه تسمية هذه السلسلة سلسلة S20 وتتبلور أعلى الميزات والقدرات في طراز Ultra. على عكس العام الماضي ، كانت هناك اختلافات كبيرة في الذاكرة وسعة البطارية بين Note 20 وإصدار Ultra الخاص به.وجدنا أن القلم لعب دورًا رئيسيًا في إضعاف Note 20.

التصميم والمظهر

سلسلة Note20 تشبه على الأقل ما رأيناه في عائلة Note10 من قبل ، على الأقل في الجزء العلوي من الجهاز ، وهنا أيضًا ، شاشات بملء الشاشة بهوامش ضيقة في الأعلى والأسفل وكاميرا سيلفي مثقبة في منتصف الجزء العلوي مستخدمة.أصبحت سامسونج واحدة من الهواتف المتطورة للعلامة التجارية. حواف الشاشة في طراز Ultra منحنية نحو الجوانب ، مما يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في عرض الهاتف ، لكن في الإصدار العادي ، نواجه حوافًا ناعمة بدون انحناء.

يستخدم Note 20 Ultra مزيجًا من طبقتين من الزجاج في الجزء الخلفي والجزء العلوي من الهاتف بهيكل معدني ، لكن الجزء الخلفي من Note 20 العادي مصنوع من البلاستيك ، أو كما تقول Samsung ، البولي كربونات لأول مرة في الآونة الأخيرة سنوات !

تم تغيير تصميم النموذجين في الخلف تمامًا ، وبينما لا تزال الكاميرات الثلاثية في هذه المنطقة رأسية على الجانب الأيسر ، إلا أن مظهر هذه الكاميرات ومحيطها قد تغير الآن وفي كلتا الحالتين سطح مستطيل بارز تستخدم لاستيعاب هذه الكاميرات الثلاث. إن بروز هذه المنطقة أعلى بكثير في Note 20 Ultra ، وبالإضافة إلى الكاميرات الثلاث ، يمكن رؤية عناصر أخرى في هذا القسم ، والتي سنذكرها في قسم الكاميرا لاحقًا.

تقدم سلسلة Note 20 أيضًا شروطًا خاصة من حيث اللون ، بالإضافة إلى اللون البرونزي المشترك بين النموذجين ، والذي تسميه Samsung Mystic Bronze ، يتوفر Note 20 Ultra باللون الأسود (Mystic Black) والأبيض (Mystic White) . و العادية ملاحظة 20 يمكن أيضا أن تكون مصنوعة في الصوفي الأخضر والرمادي الصوفي.

شاشة

أحد الاختلافات الرئيسية بين الهاتفين هو أنه يجب البحث عنهما على شاشاتهما ، وهنا يشبه الوضع تقريبًا ما رأيناه في سلسلة Note 10 ؛ في العام الماضي ، استخدم Note 10 و Note 10 Plus شاشات 6.3 بوصة و 6.8 بوصة ، على التوالي ، وكلاهما يستخدم تقنية Dynamic AMOLED ، وبينما كانت دقة شاشة الطراز الأكبر + QHD + كما في السنوات السابقة ، كان Note 10 ولأول مرة تقريبًا في سلسلة هواتف Note في السنوات الأخيرة ، تم استخدام الدقة المنخفضة لـ Full HD Plus لشاشة الهاتف. يتكرر هذا الإجراء الآن في الملاحظة 20 و Note 20 Ultra مع اختلاف واحد أو اثنين. تمت الآن زيادة نسبة العرض إلى الارتفاع على كلتا الشاشتين إلى 20: 9 ، ولكن الإجراء السابق لتغيير الدقة موجود أيضًا هنا.

شاشة Note 20 Ultra هي موديل 6.9 بوصة بدقة 1440 × 3200 بكسل ، وهي مصنوعة بأحدث تقنيات سامسونج في هذا القسم ، Dynamic AMOLED 2X ، ومثل عائلة S20 ، يستخدم معدل تحديث 120 هرتز بدقة Full HD و 60 هرتز بدقة QHD. كما زاد معدل أخذ العينات اللمسية لهذه الشاشة إلى 240 هرتز ، وهو ما يمثل مستوى هواتف الألعاب في السوق. تعد زيادة سطوع الشاشة بنسبة 25٪ في البيئات الخارجية إلى 1500 شمعة نقطة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا المجال ، ويتم تضمين مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة كما هو متوقع في كلا الهاتفين.

تغطية الشاشة يعتبر Note 20 Ultra هو أحدث إنجاز لشركة Corning ، وهو Gorilla Glass Victus ، ولكن لم يتم إصدار أي معلومات حول الملاحظة 20.

لا يختلف حجم شاشة Note 20 كثيرًا عن طراز Ultra من حيث الأبعاد والحجم ، ويبلغ 6.7 بوصة ، ولا يزال نموذجًا كبيرًا إلى حد ما. تم تقليل دقة هذه اللوحة إلى 1080 × 2400 بكسل ، والغريب في الأمر أن تقنية صنع هذه اللوحة قد تم اعتب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى