اخبار الهواتف

سيتم إصلاح عطل مستشعر القرب من هواتف Xiaomi

أعلنت شركة Xiaomi أن مشكلة أداء مستشعر التقارب في هواتف الشركة ، والتي أبلغ عنها عدد من المستخدمين ، سيتم إصلاحها قريبًا من خلال تحديث البرنامج.

إذا نظرت إلى منتديات المستخدمين على مواقع الويب المختلفة المتعلقة بهواتف Xiaomi ، فسترى أن العديد من المستخدمين قد أبلغوا عن مشاكل في أداء المستشعر بالقرب من هواتف Xiaomi المختلفة. تم تأكيد هذه المشكلة أخيرًا بواسطة Xiaomi ومن المتوقع أن يتم إصلاحها قريبًا في شكل تحديثات للبرامج.

مستشعر القرب هو مستشعر مسؤول عن إيقاف تشغيل شاشة الهاتف عند إجراء مكالمة. يمكن لهذا المستشعر اكتشاف اقتراب وجهك من الشاشة وإيقاف تشغيل الشاشة.

وفقًا لـ GSMArena ، لم يتم تحديد مصدر هذه المشكلات حتى الآن ؛ لكن يعتقد بعض المستخدمين أن خلل المستشعر بالقرب من هواتف Xiaomi هو مشكلة في الجهاز ولن يتم إصلاحه عن طريق تحديثات البرامج. من المثير للاهتمام معرفة أنه في هذا الصدد ، أنهت Xiaomi تعاونها مع Elliptic Labs . كانت Elliptic Labs مسؤولة عن بناء مستشعر القرب لهواتف Xiaomi. بعد إنهاء هذا التعاون ، وقعت Xiaomi عقدًا مع شركة Minghao Sensing الصينية لبناء مستشعر تقارب.

أعلنت شركة Xiaomi أنها ستصلح مشاكل الهواتف المختلفة بتحديثات البرامج التي من المفترض أن تقوم بمعايرة مستشعر القرب. ولكن إذا كانت هذه مشكلة في الأجهزة ، كما يدعي بعض المستخدمين ، فلن يتم إصلاحها بتحديث البرنامج. بالطبع ، تأكيد Xiaomi لهذه المشكلة هو خبر سار ؛ لأنه يوضح أن الشركة تهتم بتعليقات المستخدمين وتحاول حل هذه المشكلة.

إذا كنت تستخدم أيضًا هواتف Xiaomi ، فهل لديك مشكلة في وظيفة مستشعر القرب بهاتفك؟

زر الذهاب إلى الأعلى