اخبار الهواتف

سيتم طرح هواتف Redmi الجديدة قريبًا

هواتف Redmi الجديدة

من المتوقع أن يكشف Redmi عن هواتفه الذكية الجديدة قريبًا ، وفقًا للمعلومات المنشورة على مواقع تأكيد الهواتف الذكية الصينية.

من المتوقع أن تطلق Redmi العديد من الهواتف الذكية الجديدة للسوق الصيني في الأيام المقبلة. هذه الأجهزة الجديدة متاحة الآن على العديد من مواقع الشهادات. كما أعلن اثنان من مديري هذه العلامة التجارية رسميًا عن طرح الهواتف الشركة الجديدة.

وفقًا لـ Gizmocchina ، أعدت العديد من شركات الهواتف الذكية في الصين منتجاتها الجديدة لعرضها في مهرجان التسوق “يوم العزاب” في هذا البلد. وبالتالي ، فليس من المستغرب أن تقدم Redmi أيضًا هواتف جديدة لهذا المهرجان.

أعلن مدير Redmi Wang Tang Thomas والمدير العام لـ Redmi Lou Weibing عن الأجهزة التالية للعلامة التجارية ، والتي تتضمن طرزًا جديدة من سلسلة Redmi Note.

من الممكن أن يتم تقديم الهواتف الجديدة للشركة على أنها سلسلة Redmi Note 11. في الواقع ، تم الكشف عن مواصفات طرازي Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro قبل ساعات قليلة.

من الممكن أن يتم تقديم هذه الهواتف إلى جانب Redmi K40s. يُقال أن هذا هاتف هو نموذج محدث من Redmi K40 ، والذي يُعرف أيضًا باسم Xiaomi 11T

أهم ما يميز هذا الهاتف هو دعمه للشحن السريع بقوة 120 وات وشاشة DolbyVision الخاصة به. من المتوقع أيضًا أن يتلقى الجهاز ما يصل إلى ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android.

ما هي الهواتف الجديدة التي تعتقد أن Redmi ستقدمها؟

المصدر
gizmochina
زر الذهاب إلى الأعلى