مراجعة شاملة  Redmi Note 10 Pro

 

مع شاشة OLED تبلغ 120 هرتز ، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وجسم زجاجي ، يعد Xiaomi Redmi Note 10 Pro على الورق أحد أفضل هواتف الاقتصاديات في السوق العربية  ؛ ولكن هل هذا هو الحال فعلا؟ تحقق من Redmi Note 10 Pro مع بيموبل .

Xiaomi Redmi Note 10 Pro Xiaomi هو أقوى منتج في عائلة Redmi Note 10. هذا الهاتف وعلى الرغم من سعره في حدود حوالي  € 250,00  € 361,00 ، إلا أنه يبدو أكثر قيمة من سعره من حيث المواصفات الفنية ، ولهذا السبب يعتبر أحد الخيارات المناسبة في السوق. تعد شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز ودعم HDR ومكبرات الصوت عالية الجودة وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل جزءًا من المواصفات الرائعة لـ Redmi Note 10 Pro.

ربما يكون العيب الرئيسي في Redmi Note 10 Pro هو أنه لا يدعم 5G ، وهو بالطبع ليس مشكلة كبيرة للمستخدمين العرب  في الوقت الحالي. مع ذلك .

 

تصميم و جودة Redmi Note 10 Pro

يبلغ حجم جسم Redmi Note 10 Pro 8.1 × 76.5 × 164 ملم ، وهو أعرض قليلاً ، وبالطبع أضيق من Redmi Note 10. هذا الهاتف الذي يبلغ حجمه 6.67 بوصة ليس مريحًا جدًا لكاتب المراجعة العادي ؛ نظرًا لأنه للوصول إلى حواف الشاشة ولوحة المفاتيح هاتف ، يجب عليك تحريك الهاتف على يدك باستمرار. يزن الهاتف Redmi Note 10 Pro 193 جرامًا ويجعلك تشعر بالثقل عند الإمساك به ؛ لكن ليس بحجم Poco X3 الذي يزن 225 جرامًا!

 

يشهد Redmi Note 10 Pro بعض التغييرات في المظهر والتصميم مقارنةً بهواتف Redmi Note 10 ؛ اللوحة الخلفية لـ Redmi Note 10 Pro محمية بغطاء زجاجي Gorilla Glass 5 . يتوفر Redmi Note 10 Pro بثلاثة ألوان: الأزرق والبرونزي والرمادي ، مع وجود نموذجين أساسيين غير لامع وثالث لامع ؛ لذلك إذا كنت مهتمًا باللون الرمادي ، فعليك الاختيار بين تنظيف الشحوم والبقع باستمرار من الجسم أو حمل الهاتف بإطار!

أول ما يلفت انتباهك على اللوحة الخلفية هو وحدة الكاميرا المستطيلة ذات الحواف الدائرية التي تبرز من الجسم ، مما يخلق انتفاخًا ملحوظًا على اللوحة. إذا تم وضع الهاتف على الجزء الخلفي من السطح ، فإن بروز وحدة الكاميرا سيؤدي إلى تراجع Redmi Note 10 Pro كثيرًا ، مما يجعل من الصعب جدًا التعامل معه.

يبدو أن مصممي Xiaomi حاولوا استخدام تقنيات التصميم لمنح المستخدم إحساسًا باللوحة الخلفية المعدنية ، خاصةً باللون الأحمر في Redmi Note 10 Pro. لقد آتت الجهود الصينية ثمارها ، ويبدو ان هاتف Redmi Note 10 Pro أنيقًا للغاية. على الجانب الإيجابي ، لا ينزلق الزجاج أثناء العمل ، على الرغم من مادة الزجاج الكبيرة نسبيًا.

على اللوحة الأمامية لـ Redmi Note 10 Pro ، يوجد شاشة بحجم 6.67 بوصة ذات أبعاد كبيرة وهوامش ضيقة. لحسن الحظ ، قامت Xiaomi بزيادة نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 2٪ مقارنة بالنموذج الأساسي ، كما استخدمت Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة ، وهو تحسن كبير عن Note 10 Redmi Note 10 Gorilla Glass. يمكن أيضًا رؤية فتحة كاميرا الصور الشخصية في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

إطار Redmi Note 10 Pro مصنوع من البلاستيك ، ومظهره واضح تمامًا من اللوحة الخلفية الزجاجية. الحواف الجانبية للإطار مصقولة ومحدبة ، بينما الحواف العلوية والسفلية مسطحة وغير لامعة.

يوجد مفتاح الطاقة ، الذي يعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع ، في الإطار الأيمن جنبًا إلى جنب مع مفاتيح مستوى الصوت. يتم فتح القفل ببصمة الإصبع بشكل جيد وسريع جدًا. في الإطار الأيسر ، توجد فتحة بطاقة الذاكرة وبطاقة SIM ، التي تحتوي على بطاقتي SIM وبطاقة ذاكرة واحدة في نفس الوقت ، بشكل منفصل.

يمكن رؤية مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم بالإضافة إلى وحدة IR Blaster جنبًا إلى جنب مع منفذ الميكروفون وواحد من مكبرات الصوت Redmi Note 10 Pro في الإطار العلوي للهاتف. في الحافة السفلية يوجد منفذ ميكروفون الاتصال ومنفذ السماعة الثاني وأخيراً منفذ USB 2.0 Type-C.

بشكل عام ، تم تصميم Redmi Note 10 Pro بشكل جيد ، وقد حاولت Xiaomi الحفاظ على نسب التصميم بشكل جيد. ومع ذلك ، فإن وحدة الكاميرا البارزة الكبيرة تقلل من جمال الهاتف وتناسقه. يقول الصينيون إن Redmi Note 10 Pro حاصل على شهادة IP53 لمقاومة الغبار والماء ؛ لكننا نوصي كإجراء احترازي ، لا تسعى للتحقق من دقة مطالبة الشركة المصنعة!

 نظام تشغيل  Redmi Note 10 Pro 

 

يأتي Redmi Note 10 Pro مزودًا بنظام التشغيل Android 11 وواجهة مستخدم MIUI 12 افتراضيًا ؛ ولكن في وقت كتابة المراجعة الرئيسية ، تم إصدار تحديث MIUI 12.5 أيضًا. يتم تثبيت العديد من التطبيقات والألعاب على Redmi Note 10 Pro افتراضيًا ، مما ينقل شعورًا مثيرًا للاهتمام للمستخدم منذ البداية ؛ لحسن الحظ ، من الممكن حذفها جميعًا.

قدمت Xiaomi ميزات جديدة في MIUI 12.5 قد تبدو صغيرة ؛ لكن يمكنهم تحسين تجربة المستخدم. على سبيل المثال ، أصبحت واجهة MIUI في الإصدار الجديد أسرع وأخف وزناً وأكثر استقرارًا ، كما تم تحسين قوة عرضها 20 مرة. من ناحية أخرى ، تم تحسين تصميم القدرات المرئية بحيث يتمتع المستخدم بتجربة أكثر واقعية أثناء العمل مع الهاتف. تمت إضافة ميزات أخرى لتخصيص أصوات النظام بالإضافة إلى الخلفيات المتحركة إلى الإصدار الجديد من MIUI المسمى “Super Wallpaper”.

شاشة Redmi Note 10 Pro ومكبر الصوت

 

تم تحسين شاشة Redmi Note 10 Pro في بعض النواحي مقارنة بالأعضاء الآخرين في سلسلة Redmi Note 10 ؛ نحن بجانب أكبر شاشة في هذه السلسلة. تتميز لوحة AMOLED مقاس 6.67 بوصة من Redmi Note 10 Pro بدقة 1080 × 2400 بكسل بكثافة 395 بكسل لكل بوصة ويمكنها أيضًا دعم مقاطع فيديو HDR10 على خدمات البث.

 

تقول Xiaomi أن شاشة Redmi Note 10 Pro توفر أقصى سطوع يبلغ 1200 شمعة وتدعم مساحة ألوان DCI-P3. من ناحية أخرى ، فإن معدل التحديث “القابل للتكيف” البالغ 120 هرتز ، جنبًا إلى جنب مع معدل أخذ العينات اللمسي 240 هرتز ، يعزز استجابة الشاشة ، مما يؤدي بدوره إلى تجربة مستخدم أكثر سلاسة (أثناء اللعب أو الاستخدام اليومي). تظهر مراجعات بيموبل  أن معدل تحديث Redmi Note 10 Pro غير قابل للتكيف بشكل كبير ؛ في بعض التطبيقات المحدودة مثل YouTube أو Netflix أو مدير الملفات الخاص بشركة Xiaomi ، ينخفض ​​معدل التحديث إلى 60 هرتز ؛ لكن في أوقات أخرى ، تظل ثابتة عند 120 هرتز.

تُظهر نتائج اختبار السطوع لشاشة Redmi Note 10 Pro التي أجراها بيموبل أن Redmi Note 10 Pro يتمتع بسطوع ممتاز (بالقرب من مطالبة Xiaomi) بالإضافة إلى أداء جيد نسبيًا في وضع الإضاءة المنخفضة. بهذه الطريقة ، عند العمل مع الهاتف في الشمس ، يكون سطوع الشاشة مرتفعًا بدرجة كافية ، وفي ظروف الإضاءة المنخفضة ، يقلل Redmi Note 10 Pro من السطوع حتى لا تهتم عيناك.

 

بالنسبة إلى Redmi Note 10 Pro ، تم تحديد ثلاثة ملفات تعريف للألوان (تلقائي) ومشبعة (مشبعة) وقياسية ، ويستخدم أول ملفين تخصيص مساحة ألوان DCI-P3 ويستخدم ملف التعريف القياسي مساحة ألوان sRGB. بشكل افتراضي ، يجلس الهاتف على مساحة الألوان التلقائية ، مما يشير إلى الألوان المشبعة ؛ لاحظ ، مع ذلك ، أنه في هذه الحالة ، تميل الألوان إلى البرودة ، وقد يكون ذلك مزعجًا للعين ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، إذا كانت لديك مشكلة في برودة الألوان ، فإننا نوصي باستخدام ملف تعريف قياسي يتميز بدقة ألوان أعلى وألوان متعادلة درجة الحرارة.

 

تم تجهيز Redmi Note 10 Pro بسماعتين استريو إلى جانب مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. على الرغم من أن مكبرات الصوت توفر حجمًا إجماليًا جيدًا ، إلا أن جودة صوتها غير مرضية ، وهذا واضح بشكل خاص في أنماط الموسيقى متعددة الآلات. إذا كنت تستخدم مكبرات الصوت للاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية ، فمن المحتمل أن يكون مستوى الصوت وجودته مقبولًا لك. بشكل عام ، تعد جودة السماعات جيدة بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى وليس لديها المزيد لتقدمه.

الأداء وتجربة الألعاب وبطارية Redmi Note 10 Pro

 

تستخدم Xiaomi شريحة Qualcomm 8nm Snapdragon 732G باعتبارها القلب النابض لجهاز Note 10. تحتوي وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 732G على إجمالي 8 نوى معالجة في وحدة المعالجة المركزية ؛ نواتان 2.3 جيجاهرتز من Kryo 470 Gold (إصدار مخصص من Cortex-A76) و 6 نوى بتردد 1.8 جيجاهرتز Kryo 470 Silver (إصدار مخصص من Cortex-A55) مسؤولان عن المعالجة القائمة على وحدة المعالجة المركزية.

وحدة معالجة الرسومات Snapdragon 732G هي نفس وحدة Adreno 618 المستخدمة في شريحة 730G ؛ لكن شركة Qualcomm تدعي أنه بفضل الزيادة في التردد ، فقد سرعت أداء وحدة معالجة الرسومات هذه بنسبة 15٪ في شريحة 732G. لا يدعم Redmi Note 10 Pro 5G ، وبدلاً من ذلك ، فإن مودم Snapdragon X15 LTE مع سرعة تنزيل قصوى تبلغ 800 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل قصوى تبلغ 150 ميجابت في الثانية مسؤول عن إنشاء اتصال بيانات. يدعم Snapdragon 732G تقنية Bluetooth 5.1 ؛ لكن غير متوافق مع Wi-Fi 6 ؛ لذلك ، ستقتصر إمكانات شبكة Redmi Note 10 Pro على Wi-Fi 5  .

يسمح Snapdragon 732G لـ  Redmi Note 10 Pro بتسجيل وتشغيل مقاطع فيديو 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، ولكن كما سنوضح في قسم مواصفات الكاميرا ، لا يمكن تسجيل الفيديو بدقة 4K إلا باستخدام الكاميرا الرئيسية.

 

Redmi Note 10 Pro بثلاثة إصدارات 6 | 64 و 6 | 128 و 8 | 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X وذاكرة UFS 2.2 ليست بهذه السرعة ، والتي سنراجعها للإصدار 6 | كان لدينا 128 جيجا بايت. في إصدار 128 جيجا بايت ، يتوفر للمستخدم حوالي 107 جيجا بايت ويتم تخصيص باقي المساحة لملفات وتطبيقات النظام الافتراضية وهي بعيدة عن متناول المستخدم. نظرًا لأن منفذ microSD وبطاقة SIM الثانية مستقلان عن بعضهما البعض ، يمكنك ترقية مساحة تخزين Redmi Note 10 Pro دون عناء الاختيار بين بطاقة SIM ثانية أو بطاقة ذاكرة.

وفقًا لنتائج الاختبار ، فإن Redmi Note 10 Pro لا يعمل بشكل جيد من حيث ذاكرة التخزين مقارنة بمنافسيه ، وبما أنه يستخدم نفس ذاكرة التخزين Redmi Note 10 UFS 2.2 .

في معايير الأجهزة الأخرى ، نرى تحسينات في الأداء بسبب أجهزة Redmi Note 10 Pro المحسنة مقارنة بالطراز القياسي. يعد هذا التحسن أكثر وضوحًا من حيث الرسومات ، ويمكن لـ Redmi Note 10 Pro تشغيل الألعاب بمعدل ضعف معدل الإطارات لـ Redmi Note 10. ومع ذلك ، عندما ننظر إلى أداء المنافسين الآخرين ، فإن أداء Redmi Note 10 Pro يبدو مخيباً للآمال. إذا كان هدفك هو شراء هاتف ألعاب ، خاصة للألعاب الثقيلة ، فعليك بالتأكيد عدم فتح حساب على Redmi Note 10 Pro ، ويجب عليك البحث عن خيارات مثل Poco F3 ، والتي تتمتع بأداء أفضل بنسبة تصل إلى 170٪ في الألعاب .

 

يدير Redmi Note 10 Pro لعبة Call of Duty Mobile الشهيرة مع إعدادات رسومات متوسطة بمعدل 50 إلى 60 إطارًا في الثانية. كما ترى ، تتوفر أعلى إعدادات الرسومات المتوفرة لـ Redmi Note 10 Pro في PUBG بمعدلات تتراوح من 27 إلى 30 إطارًا في الثانية ؛ ولكن إذا اخترت إعدادات رسومات Smooth ، فستحصل على معدل إطارات من 36 إلى 40 إطارًا في الثانية. لاحظ أنه في كلتا اللعبتين ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة على 60 هرتز.

يستخدم Redmi Note 10 Pro بطارية ضخمة بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة والتي ، وفقًا لـ Xiaomi ، يمكنها الاحتفاظ بشحن لمدة تصل إلى يومين في ظل الاستخدام العادي. لشحن هذه البطارية ، يوجد محول بقدرة 33 وات داخل الصندوق ، والذي ، وفقًا للصينيين ، يمكنه شحن 60٪ من حجم البطارية في 30 دقيقة. على الرغم من أن عمر بطارية Redmi Note 10 Pro يماثل تقريبًا عمر بطارية Redmi Note 10 ، إلا أنه من الطبيعي أن يكون عمر البطارية أقصر حيث تصبح الأجهزة أكثر قوة ويزداد معدل تحديث الشاشة.

 

كاميرا Redmi Note 10 Pro

 

لا يختلف Redmi Note 10 Pro عن هواتف في السوق من حيث مجموعة الكاميرات المستخدمة: مقياس عريض + فوق بنفسجي + ماكرو + عمق ؛ لكن الصينيين حاولوا تمييز أنفسهم عن الآخرين ، على الأقل في “لعبة ميجا بكسل”. تستخدم الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 10 Pro مستشعرًا كبيرًا بدقة 108 ميجابكسل ؛ بينما تستخدم كاميرات قياس الأشعة فوق البنفسجية والماكرو والعمق مستشعرات 8 و 5 و 2 ميجابكسل ، على التوالي. يعتمد الاقتصاد متوسط ​​المدى لشركة Xiaomi أيضًا على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

فيما يتعلق بواجهة المستخدم ، فنحن على نفس الجانب مثل تطبيق الهاتف متوسط ​​المدى Xiaomi المعتاد. يمكن التبديل بين أوضاع التصوير والفيديو المختلفة عبر شريط القائمة في الجزء السفلي من الشاشة ، والذي يحتوي أيضًا على زر الغالق والتبديل بين الكاميرا الخلفية وكاميرا السيلفي أسفل الشريط. من ناحية أخرى ، يمكن الوصول إلى HDR وإمكانيات الذكاء الاصطناعي والفلاتر الجاهزة والفلاش و Google Lens و من الشريط العلوي. توجد أيضًا اختصارات على شاشة عدسة الكاميرا لتغيير مجال الرؤية من الكاميرا الرئيسية إلى الأشعة فوق البنفسجية والتكبير.

الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 10 Pro ، تمامًا مثل Mi 11i ، تستخدم مستشعر Samsung HM2 بدقة 108 ميجابكسل بأبعاد 1.52 بوصة و 0.7 ميكرون بكسل ، وتقع خلف عدسة واسعة f / 1.9. تظهر حسابات بصمات الأصابع أن مستشعر HM2 أصغر بنحو 15٪ من مستشعر HM3 المستخدم في المنتجات الرئيسية مثل Mi 11 ، ولا يوجد تثبيت بصري للصورة في العدسة ؛ وبالتالي ، فإن الكاميرا الرئيسية لهاتف Redmi Note 10 Pro لن تكون بمستوى أخيه الرائد ، سواء من حيث حساسية الضوء أو التصوير في الظلام.

يسمح استخدام مرشح الألوان Nonacell لالتقاط لون مع كل 9 بكسلات متجاورة لكاميرا Redmi Note 10 Pro الرئيسية بالتقاط صور بدقة 12 ميجابكسل افتراضيًا. تقدم Xiaomi وضع مستشعر للتصوير الأصلي بدقة 108 ميجابكسل ، وفي هذه الحالة لن تكون إمكانات HDR و AI قابلة للاستخدام. 

يستخدم Redmi Note 10 Pro مستشعر IMX355 بدقة 8 ميجابكسل مع 1 / 4.0-inch و 1.12-micron pixels لالتقاط صور فائقة الاتساع. لا تحتوي هذه الكاميرا على تثبيت بصري للصورة أو ضبط تلقائي للصورة وتستخدم عدسة واسعة للغاية مع مجال رؤية يبلغ 118 درجة وفتحة عدسة f / 2.2.

تفاصيل لصور Redmi Note 10 Pro

لا يعمل Redmi Note 10 Pro بشكل جيد من حيث التنشيط التلقائي لـ HDR ، مما يعني أنه على الرغم من استخدام نفس الكاميرا ، إلا أنه يفقد تفاصيل الأجزاء الساطعة من الصورة مقارنة بشقيقه الأكثر قوة ، 11 مايو ، والذي يمكنه يتم تنشيطه جزئيًا. أنشئ HDR عاليًا يدويًا. بالإضافة إلى مناقشة النطاق الديناميكي ، تنتج الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 10 Pro صورًا ناعمة ، خاصةً في مواضيع مثل فروع الأشجار. الكل في الكل ، بالنظر إلى السعر ، كنا راضين عن صور الكاميرا الرئيسية خلال النهار.

الكاميرا فوق البنفسجية في Redmi Note 10 Pro هي رأس وعنق واحد أقل من الكاميرا الرئيسية ، من حيث التفاصيل والنطاق الديناميكي.

لون صور Redmi Note 10 Pro

وفقًا لمراجعاتنا ، فإن الكاميرا الرئيسية لـ Redmi Note 10 Pro تنتج ألوانًا أقرب أو أقل من الواقع ؛ لكن ألوان الكاميرا فوق البنفسجية أكثر تشبعًا وكثافة. بالإضافة إلى مشكلة دقة الألوان ، يحدث تشوه الألوان أحيانًا عند حدود الضوء والظل للصور ، والذي يرجع في الغالب إلى رداءة جودة العدسات.

108 ميجابكسل اختلاف تفاصيل الصورة والتكبير الرقمي

لفحص الاختلاف في مستوى التفاصيل في التكبير / التصغير وصور 108 ميجابكسل لـ Redmi Note 10 Pro ، التقطنا صورة لهدف مع تقريب 2x وصورة 108 ميجابكسل. تُظهر الصور أدناه قص الصورة الفعلي 2x وما يعادل صورة 108 ميجابكسل. كما ترى ، تظهر الصورة بدقة 108 ميجابكسل مزيدًا من التفاصيل وتشويشًا أقل ؛ لذلك إذا لم تكن لديك مشكلة مع 20 ميجابايت من صور 108 ميجابكسل وكنت تبحث عن مزيد من التفاصيل ، فيمكنك الانتقال إلى وضع التصوير بدقة 108 ميجابكسل في وضح النهار.

أداء كاميرا Redmi Note 10 Pro في الظلام

لسوء الحظ ، التصوير في الظلام ليس أحد نقاط القوة في Redmi Note 10 Pro ؛ صور الكاميرا الرئيسية مليئة بالضوضاء والقليل من التفاصيل ، والكاميرا فوق البنفسجية تلتقط الصور بشكل مظلمة للغاية ، مع عدم وجود نقاط تمييز وكثير من الضوضاء. لا يتوفر الوضع الليلي إلا مع الكاميرا الرئيسية ، ولكن من خلال تنشيطه ، ستكون الصور أكثر إشراقًا ، وسيتم تعديل التعرض للضوء بشكل طفيف ، وسيتم التخلص من الضوضاء كبرنامج ؛ هذا يجعل الصور أكثر نعومة.

 

صورة السخصية  او سيلفي لـ Redmi Note 10 Pro

تتمتع صور السيلفي والصور الشخصية في Redmi Note 10 Pro بنطاق ديناميكي محدود ، ويتم تطبيق تأثير bokeh عليها بشكل غير فعال. إذا كنت ترغب في التقاط صور بتأثير البوكيه ، فسترى أنها تنعم مقارنةً بالمعتاد.

 

صورة ماكرو لـ Redmi Note 10 Pro

يعتمد Redmi Note 10 Pro على كاميرا 5 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة لتصوير الماكرو. إذا كان هناك ما يكفي من الضوء حولك ، يمكنك التقاط صور جذابة باستخدام كاميرا ماكرو Redmi Note 10 Pro على مسافة 3 إلى 10 سم من الموضوع.

باستخدام الكاميرا الرئيسية ، يلتقط Redmi Note 10 Pro فيديو بدقة 4K30 بمعدل 40 ميجابت في الثانية ، وهو ما يرضي تفاصيل ضوء النهار والنطاق الديناميكي. تلتقط الكاميرا فائقة الاتساع متوسطة المدى من Xiaomi مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل تصل إلى 30 إطارًا في الثانية.

ملخص ومقارنة Redmi Note 10 Pro مع المنافسين

 

بالنظر إلى صفحة أسعار الهاتف في بيموبل  ، يمكنك أن ترى أن Redmi Note 10 Pro يرى منافسين مثل May 11 Lite في نطاقه السعري ، وبقليل من الفسحة ، فإن Poco F3 ، وبأي حال من الأحوال ، لديه أهمية كبيرة ميزة عليهم: Redmi Note يستخدم 10 Pro على الورق مستشعر 108 ميجابكسل أكبر ؛ ولكن في تجربتنا على الأقل ، يعرض May 11 Lite معالجة أفضل للصور بفضل خوارزمية البرنامج والكاميرا بدقة 64 ميجابكسل ، مع وجود جسم أخف وزنا وأجمل. على الجانب الآخر من المجال ، إذا كنت مهتمًا بالألعاب المحمولة ويمكنك تحمل زيادة صغيرة في الميزانية ، فإن Poco F3 ، مع شريحة Snapdragon 870 القوية واتصال 5G ، متعدد الرؤوس والرقبة ، أعلى من Redmi Note 10 طليعة.

بصرف النظر عن منافسينا ، فإن Redmi Note 10 Pro ليس هاتفًا ذكيًا سيئًا في حد ذاته ؛ لكن بشكل عام ، يعتبر شحن الهاتف متواضعًا نسبيًا من حيث عمر البطارية الضخم.

 

نقاط إيجابية

سلبيات

 

 

Exit mobile version