اخبار الهواتف

هاتف Xiaomi الجديد بمعالج Snapdragon 870 في طريقه

تم الكشف عن المواصفات المحتملة لطراز هاتف Xiaomi الجديد بمعالج Snapdragon 870 وشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز.

قدمت Xiaomi العديد من طرازات الهواتف الذكية هذا العام ؛ لكن على ما يبدو ، لا يزال الكشف عن الطرازات الجديدة للشركة الصينية مستمراً ، وستطلق Xiaomi خمسة طرز هواتف جديدة بحلول نهاية هذا العام.

وفقًا لـ Gizmochena ، تم الكشف عن معلومات حول هاتف ذكي Xiaomi الذي سيستخدم معالج Snapdragon 870. يعد معالج Snapdragon 870 أحد أكثر شرائح الهواتف شيوعًا بين صانعي الهواتف الذكية ، والذي تم استخدامه في العديد من الهواتف وحتى الأجهزة اللوحية الحديثة.

قدمت Xiaomi ثلاثة هواتف ذكية في 10 مايو و 11 مايو و MiPad 5 Pro بهذه الشريحة. وفقًا لمستخدم Weibo يحمل اسم المستخدم Bald Panda ، تعتزم التكنولوجيا الصينية العملاقة تقديم الجهاز الرابع المجهز بـ Snapdragon 870.

وفقًا للمصدر ، سيتم تجهيز هاتف Xiaomi الذكي بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز ، وستكون كاميرا الصور الشخصية الخاصة به في الجزء العلوي من الشاشة في فتحة الثقب. تتميز أحدث هواتف Xiaomi الرئيسية بشاشة 2K ؛ لكن دقة شاشة الهاتف المذكور ستكون + Full HD Plus.

سيستخدم هذا الهاتف كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. تشمل المواصفات المحتملة الأخرى لهذا الجهاز عدسة تليفوتوغرافي بقدرة تكبير بصري 3x. ستكون بطارية المنتج 5000 مللي أمبير وستدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

لم ينشر مصدر هذا الخبر أي معلومات عن اسم الجهاز وتاريخ تقديمه. من المتوقع أن تتوفر المزيد من التفاصيل عند طرح الهاتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى