Uncategorized

سعر سامسونج a31 في الجزائرsamsung a31 prix algerie

المعالج Mediatek Helio P65 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 128 جيجا مع 4 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 48+8+5+5 م.ب. / امامية 20 م.ب.
الشاشة 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 5000 مللي أمبير

موصفات a31s

samsung a31 prix algerie 40.000da

مراجعة Samsung a31

بعد إطلاق السلسلة الأولى وتلقي التعليقات من مستخدميها ، أطلقت Samsung السلسلة الثانية من هذه الهواتف في أواخر عام 2019. في أوائل عام 2020 ، بدأت شركة Samsung في إنتاج السلسلة الثالثة من هذا المنتج. أحد هذه النماذج التي تم إنتاجها مؤخرًا هو Samsung a31. فيما يلي نستعرض مواصفات هاتف a31 وسعر هاتف a31. 19 منتجًا كمرجع صالح للجوّال في الدولة يقوم بمراجعة هاتف a31.

سعر هاتف a31

ليس سيئاً الحديث قليلاً عن سعر هاتف a31 ومعرفة ما إذا كان سعر هاتف a31 عادلاً أم لا ، مع الأخذ في الاعتبار الميزات التي قدمها الكوريون له؟ في السوق العالمية ، يبدأ سعر Samsung a31 من 193 دولارًا ، وهو ما يمكن توقعه بسعر أعلى في السوق الجزائرية على تكلفة الواردات. بالطبع إذا أخذنا في الاعتبار تقلبات السوق ، فإن سعر Samsung a31 أعلى قليلاً مقارنة بنظرائه الآخرين ، لكن اعتمادًا على العلامة التجارية لهذا الهاتف ، يمكنك تجاهل سعر a31 مقارنة بالآخرين. تم ذكر سعر a31 هنا ، وفي ما يلي سوف نتحقق مما إذا كان Samsung a31 يستحق الشراء أم لا؟

مواصفات هاتف a31 من حيث البرامج

يشكل نظام Android 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.5 مجموعة البرامج الخاصة بهاتف a31 ، مما يخلق بيئة برامج بسيطة ولكنها جذابة للمستخدم.

مواصفات Samsung a31 من حيث الأجهزة

تستخدم مواصفات a31 شريحة Helio P65 من MediaTek. يحتوي المعالج a31 على ثمانية أنوية ومجهز أيضًا بمعالج رسوميات Mali-G52 MC2. يأتي Samsung a31 بأربعة إصدارات مع ذاكرة وصول عشوائي مختلفة وتخزين داخلي ، مما أدى إلى تنويع سعر a31. يحتوي a31 أيضًا على Samsung Pay واتصال NFC ومستشعر بصمة بصري على الشاشة ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

تصميم هاتف Samsung a31

في تصميم Samsung a31 ، يتكون الإطار واللوحة الخلفية من البولي كربونات والبلاستيك ، وهي مادة طبيعية بالنظر إلى سعر Samsung a31. بالنظر إلى Samsung a31 ، ستلاحظ أنه يتمتع بتصميم أفضل من الجيل السابق. التغيير الأكثر وضوحًا الذي تم إجراؤه على Samsung a31 هو وحدة الكاميرا. يبدو أن عصر الوحدات الخطية قد انتهى ، وفي هذه الأيام تستخدم جميع الشركات وحدات مربعة أو مستطيلة ، و a31 ليست استثناء.

يبلغ حجم هاتف samsung a31 8.6 × 73.1 × 159.3 ملم ويزن حوالي 185 جرامًا. أظهر استعراض لـ Samsung a31 أن a31 خفيف جدًا ، لذا يمكن اعتباره أحد الخيارات المثالية متوسطة المدى عند شراء هاتف للأشخاص الذين يرغبون في حمل هاتف خفيف نسبيًا. اللوحة الخلفية لـ a31 أملس ، وهذا الجزء مقسم إلى جزأين بواسطة خط قطري في الأسفل ، الجزء العلوي بسيط للغاية وبدون تصميم ، لكن في الأسفل ، نواجه خطوطًا موازية لسامسونج a31 ، والتي من خلال تحريك a31 في Light يمكن رؤيتها بوضوح.

شاشة الهاتف A31

استخدمت Samsung مرة أخرى شاشة عرض على a31. إذا ألقيت نظرة على هذا النطاق المتوسط ​​، ستلاحظ أن له هامشًا كبيرًا في الأسفل ، بحيث قد يبدو أكثر قليلاً من الجيل السابق. الشاشة المستخدمة في الهاتف Samsung a31 هي أيضًا Super AMOLED وجودة الصورة كما أن لديها FHD +. هذه المرة ، تبلغ كثافة البكسل 411 بكسل في البوصة ، وهي قفزة كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة لهواتف سامسونج من حيث عرض تفاصيل الصورة . وذلك لأن الجيل السابق من جالكسي a31 كان بكثافة بكسلات تبلغ 268 بكسل في البوصة.

يعد كل من نوع اللوحة المستخدمة وتفاصيل العرض الخاصة بشاشة Samsung a31 تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة. حجم هذه الشاشة 6.4 بوصة أيضًا ، وإجابة على السؤال ، هل a31 مقاوم للماء؟ يجب القول لا ، هذا الهاتف غير مقاوم للماء.

بطارية سامسونج a31

يستخدم a31 بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وهي بالتأكيد رائعة بالنسبة لهاتف يعمل بتقنية 4G ، ويمكن أن تكون خيارًا جيدًا لأولئك الذين تمثل البطارية أولوية بالنسبة لهم. الجانب السلبي الوحيد لـ a31 هو أنه يحتوي على إصدار سريع الشحن بقدرة 15 وات ، وهو ما قد يكون شاقًا بعض الشيء لبعض المستخدمين. ومع ذلك ، لا يهتم العديد من المشترين بوقت شحن الجهاز ويولون المزيد من الاهتمام لأداء البطارية. في هذه الحالة ، يمكننا القول أن هاتف a31 ببطارية 5000 مللي أمبير سوف ترضيهم.

يمكن لجهاز Samsung a31 مرافقة المستخدم لمدة 1.5 إلى يومين في الاستخدام الخفيف ، وفي الاستخدام المشترك بما في ذلك تصفح الويب ومشاهدة الأفلام واستخدام الشبكات الاجتماعية والرسائل ، سيتم تقليل هذا الرقم إلى يوم إلى 1.5 يوم. يمنحك a31 33 ساعة من وقت التحدث 4G ، وما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الفيديو ، و 97 ساعة من تشغيل الموسيقى و 20 ساعة من تصفح الويب (عبر WiFi أو LTE).

كاميرا هاتف A31

تستخدم كاميرا Samsung a31 عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. ميزات الكاميرا في a31 لها أيضًا عدسة بزاوية عريضة ، والتي سنذكرها أدناه:

عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل

• عدسة فوق بنفسجية بدقة 8 ميجابكسل

• عدسة ماكرو 5 ميجابيكسل

• مستشعر عمق 5 ميجابيكسل

على اللوحة الخلفية لـ a31 ، توجد كاميرا رباعية مع عدسات مختلفة. تستخدم الكاميرا الرئيسية في a31 مستشعرًا جديدًا بدقة 48 ميجابكسل بفتحة f / 2.0. تمت ترقية الكاميرا ذات الشاشة العريضة أيضًا لاستبدال مستشعر 5 ميجابكسل بمستشعر 8 ميجابكسل بزاوية عرض 123 درجة في a31.

بالإضافة إلى هاتين الكاميرتين ، يوجد مستشعران بدقة 5 ميجابكسل في a31 ، أحدهما يستخدم لقياس عمق المجال والآخر عبارة عن عدسة ماكرو توفر التصوير عن قرب. تسمح لك كاميرا Samsung a31 بالتركيز على الموضوعات من مسافة 3-5 سم.

بشكل افتراضي ، توفر الكاميرا الرئيسية Samsung a31 صورًا بإخراج 12 ميجابكسل ، وهو تحسن جيد عن سابقتها. في البيئات الساطعة ، تلتقط الكاميرا صورًا ذات نطاق ديناميكي عريض وألوان دقيقة نسبيًا ، كما تنجح أيضًا في التحكم في الضوضاء. لا يعتبر a31 أداءً رائعًا من حيث تفاصيل الصورة ، ولكنه مقبول على أي حال بالنظر إلى سعر Samsung a31.

بعد الكاميرا الرئيسية ، جاء دور الكاميرا فائقة الاتساع a31. تلتقط كاميرا a31 صورًا ذات نطاق ديناميكي عريض وألوان زاهية في بيئات مضاءة جيدًا ، لكن مقدار التفاصيل محدود ، وفي بعض الحالات ، لا تتطابق الألوان مع الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا الرئيسية.

مع بعض النصائح ، يمكنك التقاط صور عالية الجودة باستخدام كاميرا ماكرو a31. لاحظ أن هذه الكاميرا a31 لا تحتوي على ضبط تلقائي للصورة وبالتالي يمكنها فقط التقاط صور حادة على مسافة 3 إلى 5 سم من الموضوع. النقطة التالية هي أن هذه الكاميرا لا تحتوي على تثبيت بصري للصورة ، مما يجعل من المهم للغاية إبقاء الهاتف ثابتًا في التقاط صورة واضحة. إذا اتبعت هاتين النصيتين عند التصوير باستخدام كاميرا ماكرو لهاتفك المحمول Samsung a31 في بيئات مضاءة جيدًا ، فيمكنك التقاط صور إبداعية ومقبولة.

في حالة كاميرات العمق ، يتم تقييم أدائها جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية. بشكل عام ، يمنحنا a31 دقة جيدة في التعرف على حواف الموضوع عند التقاط الصور.

لا يعد التصوير بكاميرا Samsung a31 في بيئة خفيفة أو أثناء التصوير ليلاً أمرًا مرضيًا للغاية. تلتقط الكاميرا الرئيسية a31 ألوانًا مضاءة جيدًا ونابضة بالحياة في مثل هذه المواقف ؛ لكن فيما يتعلق بتسجيل التفاصيل ، فهذه الصور ليست محددة للغاية وهناك ضوضاء ملحوظة فيها. لا يحتوي الطراز a31 على الوضع الليلي أو الوضع الليلي.

بالطبع ، الوضع الليلي ليس الميزة الوحيدة التي يمكن ملاحظتها في a31. لا يستفيد Samsung a31 من إمكانيات تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة أو الفائقة السرعة ، كما أن جودة الفيديو الخاصة به تقتصر على HD ودقة Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

تتميز كاميرا السيلفي من سامسونج a31 بعدسة 20 ميجابكسل ، وهو تغيير مهم آخر مقارنة بالجيل السابق. الصور الناتجة لهذه الكاميرا هي 8 ميجابكسل بتفاصيل مقبولة.

هل يستحق شراء a31

إذا كنت تخطط لشراء هاتف a31 ووفقًا للأولويات التي حددتها لنفسك ، فقد أدرجت شراء هاتف a31 كأحد خياراتك.كن أكثر ثقة. بالنظر إلى البطارية التي أدرجتها الشركة في طراز هاتف Samsung a31 وشاشة Super AMOLED جنبًا إلى جنب مع المعالج السريع نسبيًا في فئته ، فإن شراء هاتف a31 يمكن أن يكون خيارًا فعالًا لمحبي علامة Samsung التجارية ، وخاصة المستخدمين الذين لا يتوقعون الكثير. من هواتفهم والمزيد. يستخدمون هواتفهم المحمولة للتطبيقات الشائعة أو الألعاب الخفيفة نسبيًا.

مزايا هاتف a31:

  • تصميم نحيف وجذاب في هاتف Samsung a31
  • شاشة سوبر أموليد ممتازة
  • عمر بطارية رائع
  • أداء ممتاز لمستشعر بصمات الأصابع

عيوب هاتف Samsung a31:

  • ضعف المعالجSamsung a31 في الألعاب الثقيلة
  • تفتقر الكاميرا إلى التصوير الليلي وأوضاع الحركة البطيئة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى