Uncategorized

سعر سامسونج s21 ultra في الجزائرsamsung s21 ultra prix algérie

المعالج ثماني النواة Exynos 2100 تكنولوجيا 5 نانو
التخزين الرام: 256 جيجا بايت مع 12 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 108+12+10+10 م.ب. / امامية 40 م.ب.
الشاشة 6.8 بوصة بدقة QHD+ بها ثقب صغير
نظام التشغيل اندرويد 11
البطارية 5000 مللي أمبير

موصفات s21 ultra

Samsung S21 Ultra 5G prix algérie 199 000 Da

مراجعة S21 Ultra

أخيرًا ، انتهى الانتظار وتم الإعلان رسميًا عن سلسلة Galaxy S لعام 2021 ومن المفترض أن تبدأ هيمنتها على سوق الهاتف في الجزائر اعتبارًا من نهاية شهر يناير. يعد التغيير الكبير في تصميم المعالج وترقيته أحد أهم التطورات في S21 Ultra. في ما يلي سنقوم بمراجعة المواصفات الفنية لهاتف s21 Ultra وسعر s21 Ultra.

سعر جوال اس 21 ألترا

تبدأ أسعار s21 Ultra في السوق العالمية من 850 دولارًا. يختلف سعر s21 Ultra حسب السعة وذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة. ضع في اعتبارك ، في الجزائر ، كما هو متوقع ، سعر s21 Ultra أعلى من السوق العالمية. 

مراجعة S21 Ultra

عند مراجعة S21 Ultra ، يجب القول أنه حتى عند النظر إلى صورة S21 Ultra ، ندرك أن هذا الهاتف فاخر ، وبالطبع فإن Samsung S21 Ultra يتمتع بسعر مرتفع ، ولكن بالنظر إلى مواصفاته ،

مواصفات S21 Ultra من حيث نظام التشغيل

يحتوي S21 Ultra على مواصفات برمجية محدثة بالكامل ويعمل بأحدث إصدار من Android ، Android 11 ، وأحدث إصدار من واجهة مستخدم Samsung ، One UI 3.1.

مواصفات s21 Ultra من حيث معالج

تمامًا كما تفعل Samsung كل عام ، يأتي الإصدار العالمي من S21 Ultra مزودًا بشريحة Exynos الخاصة ، وشريحة Qualcomm مخصصة لأسواق الولايات المتحدة والصين. ستكون أكثر كفاءة بكثير من سابقتها. تعتمد الشريحة على تقنية 5 نانومتر ومن المتوقع أن يوفر المزيد من الطاقة لـ s21 Ultra وسيكون أكثر كفاءة من حيث استهلاك البطارية. المعالج المستخدم في s21 Ultra ثماني النواة ، ومعالج الرسوميات الخاص به هو Mail-G78 MP14 ، ويمكنه تشغيل أي لعبة خفيفة أو ثقيلة بأقصى مستوى للرسومات. لا يمكن ترقية الذاكرة على s21 Ultra وأنت مقيد باستخدام نفس القدر من الذاكرة الداخلية ، من حيث إصدار RAM 2 ، تتوفر إصدارات 12 و 16 جيجابايت.

تصميم Samsung s21 Ultra

صمم الكوريون عائلة سلسلة S21 بطريقة خاصة وفريدة من نوعها بحيث يقول أي شخص يراها أن هذا هو Samsung s21 Ultra! يرتبط أكبر تغيير في S21 Ultra بوحدة الكاميرا ، والتي تبرز تمامًا من الحافة العلوية ومتكاملة تمامًا مع الإطار ، وبما أن s21 Ultra يحمل الامتداد Ultra ، فتوقع وحدة كبيرة أيضًا. الشيء الثاني الذي يجب التحدث عنه هو مادة جسم Samsung s21 Ultra ، وبما أنك تتعامل مع هاتف رائد كامل ، توقع هيكلًا رائعًا ، حيث أن الألواح مصنوعة من زجاج الغوريلا ونوع الغطاء في المقدمة زجاج فيكتوس غوريلا ، الذي يعطي مقاومة كبيرة لهاتف إس 21 ألترا. فيما يتعلق بالألوان ، تتمتع Samsung بتنوع كبير بالنسبة إلى Samsung S21 Ultra ، وهناك 5 ألوان: Phantom Black و Phantom Silver و Phantom Titanium و Phantom Blue و Phantom Brown.

إذا كنت مهتمًا بأبعاد ووزن وتوافر S21 Ultra ، فيجب أن يقال إن أبعاد هذا الهاتف هي 8.9 × 75.6 × 165.1 مم ويزن 227 جرامًا ، مما يعني أن S21 Ultra كبير الحجم و تمشيا مع اتجاه السوق. مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم عبارة عن عدد قليل من المعزوفات المنفردة التي تقول وداعًا لأجهزة سامسونج الرائدة وليست موجودة. على يمينه يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة ، وعلى الجانب الآخر لن ترى أي قطع أو أخاديد ، على الرغم من وجود عدد قليل من الخطوط البلاستيكية لتعزيز الهوائي حول S21 Ultra. في الجزء السفلي ، نرى نافذة السماعة ومنفذ الشحن من النوع C والميكروفون ومنفذ بطاقة SIM ، على التوالي.

يعد S21 Ultra واحدًا من أوائل طرازات S-Series التي تدعم S-Pen ، ولكن سيتعين عليك شراء قلم منفصل لاستخدامه.

شاشة سامسونج s21 الترا

تشتهر هواتف Samsung بشاشات العرض الممتازة في الفئة الرئيسية ، ولا يعد S21 Ultra استثناءً ، كما أن شاشته ممتازة من حيث التصميم والأداء. هذا النوع من الشاشات هو Dynamic AMOLED 2X ويقدم دقة 3200 × 1440 بكسل. تستخدم شاشة s21 ultra أيضًا عددًا من التقنيات لتقديم تجربة بصرية مذهلة ، بما في ذلك HDR10 + لتحسين جودة الصورة بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يبلغ حجم شاشة هذا الهاتف 6.8 بوصة ، وهو خيار جذاب لتصفح الويب ومشاهدة الأفلام والألعاب. يبلغ الحد الأقصى لسطوع s21 Ultra حوالي 1500 شمعة ، مما يعني أنك على جانب s21 Ultra مع شاشة فائقة السطوع يمكنك استخدامها بسهولة ودون أي مشاكل ، حتى في ذروة ساعات الضوء و البيئة الخارجية.

مواصفات هاتف Samsung s21 Ultra من حيث البطارية

تبلغ سعة البطارية المضمنة في s21 Ultra 5000 مللي أمبير وتدعم أيضًا شحنًا سريعًا يبلغ 25 واط. قامت Samsung بتضمين شحنة عكسية تبلغ 4.5 واط لهذا الطراز ، والتي يمكنك استخدامها مثل بنك الطاقة. أيضًا ، سيتم تجهيز Samsung s21 Ultra بشاحن لاسلكي بقوة 15 واط ، وهي ميزة جيدة بالنظر إلى سعر s21 Ultra.

كاميرا S21 Ultra

مواصفات s21 Ultra هي كما يلي:

  • العدسة الرئيسية: 108 ميجابكسل
  • عدسة Telephoto (بيريسكوب): 10 ميجابكسل 10x
  • عدسة Telephoto: 10 ميجابكسل 3x
  • عدسة الأشعة فوق البنفسجية: 12 ميجابكسل
  • كاميرا السيلفي: 40 ميجابكسل

عندما يتعلق الأمر بامتداد Ultra مع اسم الطراز ، فمن السهل تخمين أننا نتعامل مع كاميرا مذهلة ، فالكاميرا المستخدمة في Samsung s21 Ultra Samsung رباعية النوى وعدستها الرئيسية 108 ميجابكسل. تشكل هذه المجموعة الفريدة من نوعها عدسة periscope بدقة 10 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وأخيراً عدسة فوق بنفسجية بدقة 12 ميجابكسل. وتجدر الإشارة إلى أن الجودة أثناء التصوير ممتازة أيضًا وهي 8 كيلو. كاميرا S21 Ultra selfie هي أيضًا 40 ميجابكسل كرائد.

تعرض العدسة الرئيسية Samsung s21 فائقة الدقة بدقة 108 ميجابكسل مجموعة واسعة من الديناميكيات وهي ممتازة في التحكم في الإضاءة المنعزلة.

من ناحية الشاشة الملونة ، لا يمكن القول أنها تعمل بشكل طبيعي لأنها تظهر الألوان مع قليل من المبالغة وقشرة الرأس ، مما يجعل صور الكاميرا لهذا الهاتف جذابة بالطبع.

تتميز الكاميرا الرئيسية في S21 Ultra أيضًا بأداء رائع من حيث التفاصيل والتقاط أصغر التفاصيل ، بالإضافة إلى أن الصورة واضحة تمامًا وذات وضوح كبير.

لا يحتوي على مستشعر عمق وعدسة ماكرو ، ولكن مع التركيز التلقائي ، يمكن أن يأخذ مناظر مذهلة عن قرب ، والأهم من ذلك ، أن قدرة التركيز التلقائي في Samsung S21 Ultra سريعة جدًا ، مما يجعل التصوير باستخدام هذا الهاتف سريعًا جدًا وممتعًا. .

تلتقط كاميرا الصور الشخصية S21 Ultra بدقة 40 ميجابكسل أيضًا تفاصيل دقيقة عن نسيج الوجه ، ولكن بمساعدة معالجة البرامج ، تضيف افتراضيًا بعض الجمال على الوجه.

مزايا S21 Ultra:

  • تصميم ممتاز وجودة
  • شاشة عالية الدقة
  • يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز
  • شاشة مشرقة بشكل لا يصدق
  • معالج قوي
  • كاميرا ذات عدسات متنوعة

عيوب S21 Ultra:

  • ارتفاع  سعر Samsung s21 Ultra
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
  • لا يمكن مقارنة إصدار الشحن السريع بالمنافسين
  • عدم وجود شاحن في الصندوق

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى