Uncategorized

سعر هاتف ريدمي نوت 8T في الجزائر redmi note 8t prix algérie

المُعالج Snapdragon 665 ثمانى النواة
الكاميرا خلفية ( 48-8-2-2) ميجا بيكسل – امامية 13 ميجا بيكسل
ذاكرة داخليه / رام رام: 32 / 3 او 64 / 4 او 128 / 4 جيجابايت
الشاشة 6.3 بوصة
البطارية 4000 ملى امبير
نظام التشغيل اندرويد باى 9.0

موصفات redmi note 8t

redmi note 8t prix algérie 29200 DZ

مراجعة Xiaomi Note 8T

عادة ما تكون هواتفXiaomi ميسورة التكلفة ؛ لكن الاسم المستخدم واللواحق التي يمتلكها هؤلاء الوسطاء قد تربكك وتشوشك. Xiaomi Note 8T هي أيضًا إحدى العلامات التجارية الفرعية لشركة Xiaomi ، وسنذكر بعض المواصفات الفنية لـ Redmi Note 8T وسعر Xiaomi Note 8t.

سعر Xiaomi Redmi Note 8

سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 8T مرتفع جدًا مقارنة بمواصفات Note 8T ، ويجب القول إن سعر هاتف Xiaomi Note 8T عادل. يبلغ سعر هاتف Xiaomi Note 8T في الأسواق العالمية حوالي 219 يورو ، وهو يختلف باختلاف إصدارات Xiaomi Note 8T. وغني عن القول أن سعر Xiaomi Note 8T في الجزائر أعلى قليلاً من السوق العالمية بسبب تكاليف الاستيراد. 

مراجعة Xiaomi Note 8T

عند مراجعة مواصفات هاتف Xiaomi Note 8T ، تجدر الإشارة إلى أنه مقارنة بسعر Xiaomi Note 8T ، فقد تم النظر في الميزات المناسبة لهذا الهاتف. في ما يلي ، سنناقش سعر Note 8T ومراجعة كاملة لمواصفات Note 8T.

مواصفات Redmi Note 8T من حيث نظام التشغيل

فيما يتعلق بالبرنامج ، يعد Xiaomi Note 8t أحد الطرازات التي تعمل بجلد MIUI 10 المخصص استنادًا إلى Android 9.0 ، كما أن Xiaomi Note 8T متوافق جدًا مع الأجهزة.

مواصفات هاتف Xiaomi Note 8T من حيث المعالج

يستخدم هاتف Xiaomi Note 8T معالج Snapdragon 665. يسجل Redmi Note 8T في المتوسط ​​165000 إلى 170719 في معيار Antoto. فيما يتعلق بالبرنامج ، تجدر الإشارة إلى أن Redmi Note 8T يعمل مع واجهة مستخدم MIUI 10 القائمة على Android 9. من حيث الذاكرة ، يتوفر هاتف Xiaomi note 8 t في ثلاثة إصدارات: 3.32 و 4.64 و 4.128 جيجابايت. كما يدعم note 8t بطاقة الذاكرة الخارجية لترقية الذاكرة. الشيء الجيد في Redmi Note 8t للمستخدمين الذين يستخدمون بطاقتي SIM هو أنه بالإضافة إلى فتحتي بطاقة SIM ، فإنه يحتوي على بطاقة ذاكرة خارجية لترقية الذاكرة. توفر هذه الشريحة في Redmi Note 8T السرعة اللازمة لأداء العديد من الوظائف.

تصميم نوت 8 تي

من نقاط القوة وما يميز هاتف Note 8T عن غيره من الوسطاء في سوق الهواتف المحمولة هو الاستفادة من طبقة حماية Gorilla Glass الواقية ، والتي تعد مقاومة جيدة جدًا لهاتف Note 8T ، نظرًا لأن العديد من الهواتف الآن متشابهة في السعر مع Note 8t لها جسم بلاستيكي. لذلك ، بالإضافة إلى كونه جميلًا وجذابًا ، يمكن أن يُظهر Note 8T أيضًا مقاومة جيدة جدًا ضد الخدوش والخدوش. يبدو Note 8t كبيرًا بعض الشيء ، وإذا كنت ترغب في التعامل معه بيد واحدة ، فقد يكون الوصول إلى مفاتيح الصوت ومستشعر بصمات الأصابع أمرًا صعبًا بعض الشيء. يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى من Note 8T ، بينما يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من Note 8T. تستضيف الحافة السفلية للملاحظة 8 t أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C.

واحدة من السمات المميزة لهاتف متوسط ​​المدى هو أن الشاشة عادة ما تحتوي على هوامش ملحوظة. يحتوي Redmi Note 8t أيضًا على حافة صغيرة ، والتي يمكن ملاحظتها بشكل أكبر في الجزء السفلي من الإطار وهي كبيرة بما يكفي لتناسب اسم “Redmi“. ربما كان هذا عاملاً يفسر سبب ضعف أداءهم.

شاشة Xiaomi Note 8T

جودة الصورة في Note 8T هي Full HD + ودقة 2340 x 1080 pixels. في الواقع ، حاولت Xiaomi استخدام أجهزة أكثر قوة في Redmi note 8 t ، بدلاً من استخدام لوحة العرض نفسها للهواتف متوسطة المدى ومنخفضة التكلفة ، وهي شاشة LCD ، لـ Note 8T. ومع ذلك ، فإن جودة وألوان Xiaomi Redmi Note 8T لا تتطابق مع لوحات Super AMOLED ؛ ولكن إذا كنت تفكر في سعر Xiaomi Redmi Note 8 t ، فإننا نرى أداء مقبولًا لـ Note 8 t. سطوع هاتف Xiaomi Note 8T ليس مرتفعًا جدًا ، لكن يكفي أن ترى المحتوى بسهولة في وجود ضوء الشمس المباشر على هاتف Xiaomi Note 8t. يحتوي Redmi Note 8 t على كثافة بكسل تبلغ 409 بكسل لكل بوصة.

ملاحظة بطارية 8t

يحتوي هاتف Xiaomi Note 8t على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهي احتمالية جيدة بالنظر إلى سعر هاتف Xiaomi Note 8T. نظرًا لأن الشاشة هي LCD ولا يستهلك معالج Note 8t الكثير من الطاقة ، فيمكن أن يستمر Note 8T لمدة تصل إلى يومين. لكنها مقبولة للوسيط. بشكل عام ، يمكن اعتبار Xiaomi Note 8T أحد أفضل الخيارات للشراء ، مع كاميرا رائعة وبطارية رائعة ، إلى جانب واحدة من أفضل الرقائق متوسطة المدى وسعر رائع.

كاميرا Xiaomi Note 8T

تم تجهيز Xiaomi Note 8T بوحدة رباعية والعدسة الرئيسية في Note 8T هي 48 ميجابكسل. يتم استكمال هاتف Xiaomi Note 8T بعدسة 8 ميجابيكسل فوق بنفسجية ، وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابيكسل. يشتمل خط إنتاج Redmi الخاص بكاميرا السيلفي Xiaomi Note 8T على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، مما يميز Note 8T عن الأجهزة الأخرى الموجودة في السوق. الصور الملتقطة بكاميرا Note 8T زاهية الألوان مقارنة بالعديد من الهواتف في النطاق السعري هذا من Xiaomi ، والتفاصيل الحمراء في Note 8T ممتازة.

يبدو أن عدسة Redmi note 8t فوق البنفسجية تعمل بشكل جيد ، مما يجعل من السهل العمل مع مستشعر الماكرو الخاص بها ؛ لكن من حيث الجودة ، لا يمكنك توقع الكثير من Redmi Note 8T لأنه 2 ميجابكسل فقط. كما أن برنامج كاميرا Redmi Note 8t سريع جدًا ، كما أن معالجة الصور سريعة جدًا. ميزات البرامج الأخرى في Note 8t والتي من المحتمل أن تكون مفيدة للعديد من المستخدمين هي الوضع الليلي المخصص وتسجيل الفيديو البطيء.

قيمة Redmi8T

المشكلة التي تحدد قيمة شراء هاتف Xiaomi Note 8T هي سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 8T في مقابل مواصفات Redmi Note 8T. يعتبر redmi note 8t مرتفعًا ويمكن أن يكون أحد اختياراتك الرئيسية للشراء.

مزايا Xiaomi Note 8T:

  • السعر جيد
  • كاميرا جيدة
  • معالج مناسب
  • واقي زجاج الغوريلا 5

عيوب Redmi Note 8T:

  • العرض العادي بتنسيق
  • شحن سريع عادي
  • الوزن الثقيل نسبيًا

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى