Uncategorized

سعر هاتف ريدمي نوت 9 في الجزائر 2021 redmi note 9 prix algérie

موصفات redmi note 9

المعالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة تكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 64/128 جيجا مع 3/4 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 48+8+2+2 م.ب. / امامية 13 م.ب.
الشاشة 6.53 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 5020 مللي أمبير

موصفات redmi note 9

سعر هاتف ريدمي نوت 9 في الجزائر 2021 redmi note 9 prix algérie

redmi note 9 prix algérie 35 500 Da

قدم الجيل التاسع من هواتف Redmi Note نفسه. يحتوي “Redmi Note 9” ، مثل الإصدارات السابقة من هواتفXiaomi ، على شاشة كبيرة وبطارية قوية وتصميم جذاب للكاميرا والأجهزة المناسبة لتشغيل اللعبة. دخل هذا الهاتف السوق بدون تقنية NFC. 

كما أنها مصنوعة من لوحة IPS LCD والمسافة بين حافة الشاشة صغيرة جدًا. يبلغ حجم الشاشة 6.53 بوصة حوالي 395 بكسل لكل بوصة. 

جسم وشاشة هذا الهاتف محميان بزجاج Corning Gorilla Glass 5 لحماية الهاتف من الخدوش. 

ميزة أخرى في Redmi Note 9 مزودة بمستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف. استخدمت Xiaomi كاميرا رباعية لهذا المنتج. يشكّل Redmi Note 9 عدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. تُستخدم أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل في الزاوية اليسرى العلوية من شاشة الهاتف. فيما يتعلق بالأجهزة ،

يستخدم هاتف Xiaomi هذا شريحة MediaTek Helio G85 بحجم 12 نانومتر مع معالجات قوية ثماني النواة. 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع هذه المجموعة لتتمكن من دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى العمل المعتاد. بطارية 5020 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 وات ومنفذ اتصال USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم هي ميزات أخرى لهذا الهاتف الجديد. 

128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع هذه المجموعة لتتمكن من دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى العمل المعتاد. بطارية 5020 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 وات ومنفذ اتصال USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم هي ميزات أخرى لهذا المنتج الجديد. 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع هذه المجموعة لتتمكن من دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى العمل المعتاد. بطارية 5020 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 وات ومنفذ اتصال USB من النوع C ومقبس صوت 3.5 ملم هي ميزات أخرى لهذا الهاتف الجديد.

مراجعة Redmi Note 9

Xiaomi هي إحدى الشركات التي حققت الكثير من التقدم مؤخرًا ، وركزت هذه الشركة على إنتاج الهواتف الذكية لعدة سنوات. Redmi note 9 هو أحد الهواتف التي تنتجها هذه الشركة والتي سنراجعها هنا. أول ما يتضح تمامًا عند حمل هذا الهاتف هو نوع التصميم والبناء الذي يتسم بالبساطة والجاذبية ولا تتعب العين البشرية من رؤيته. الشيء التالي في تصميم هذا الهاتف هو أنه يستخدم كاميرا سيلفي في هذا الهاتف كنقطة في الزاوية العلوية منه ، ومثل العديد من الهواتف المحمولة ، فهو لا يحتوي على شق في منتصف الشاشة. هذا الهاتف مصنوع من إطار بلاستيكي ، وإذا كنت تبحث عن هاتف بغطاء خلفي زجاجي ، فمن الأفضل أن تفكر في خيارات أخرى.

تصميم

تشتهر سلسلة هواتف Redmi Note بوجود أغلفة زجاجية متينة للغاية ومثيرة للإعجاب مع واقي Gorilla Glass 5 وشاشات عالية الجودة. استخدمت Xiaomi و Samsung المصطلح Glasstic لوصف مادة الغطاء الخلفي لسلسلة Redmi Note و A و S بشكل أفضل ، والتي ، كما يوحي اسمها ، عبارة عن مزيج من الزجاج والبلاستيك الذي يتمتع بمقاومة كبيرة للضغط والتأثير. 

Redmi Note ليست استثناء. الغطاء الخلفي هو المكان الذي تواجه فيه المنحنيات التي نراها في تصميم العديد من الهواتف هذه الأيام. كما أن الغطاء الخلفي لـ Redmi Note ، مثله مثل العديد من الهواتف الحديثة التي تفكر من حيث البساطة والجودة ، يتميز بلونه وملمسه الفريد وتصميمه الخاص. إن الشكل واللون الجميل للظهر الخلفي للهاتف أكثر سحرًا في انعكاس الضوء ويعكس لونه بدرجات شدة مختلفة من الضوء. 

الغطاء الأمامي للهاتف مليء بشاشة عرض كاملة. يستخدم Redmi Note أكبر شاشة تقدمها Xiaomi هذه الأيام. تأتي شاشة Full HD Plus مقاس 6.5 بوصة مزودة بتقنية IPS وحماية Gorilla Glass 5. بدقة 2340 × 1080 بكسل وكثافة بكسلات 395 بكسل لكل بوصة ، توفر هذه الشاشة جودة جيدة للمستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت. تستخدم هذه الشاشة تقنية IPS التي يمكنها بسهولة تحليل وعرض ما يصل إلى 16 مليون لون. حتى تتمكن من رؤية الألوان على شاشة Redmi بوضوح شديد وبالتفصيل. الغطاء الأمامي مصنوع بالكامل من الزجاج. 

إطارات هذا الهاتف مصنوعة أيضًا من البلاستيك شديد الصلابة والمتانة ، وهو مصقول جيدًا. 

المعالج

إذا أردنا إلقاء نظرة سريعة على أهم مكونات الأجهزة الداخلية للهاتف ، وهي الشريحة والمعالج ووحدة معالجة الرسومات والذاكرة ، فيمكننا القول أن الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 9 عبارة عن بطاقة SIM مزدوجة مع MediaTek شريحة هيليو G85 (12 نانومتر) تم تجهيزها. 

شريحة مصممة ومصممة لتستخدم في الهواتف متوسطة المدى. تشتمل الشريحة على معالجات Cortex-A75 و Cortex-A55 بتردد 1.8 إلى 2.0 جيجاهرتز ، والتي يمكن أن توفر سرعة عالية وقوة تشغيل للهاتف.

 تستخدم الشريحة أيضًا وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MC2 ، والتي يمكن استخدامها لأداء مهام وألعاب رسومات عادية أو شبه ثقيلة. وتجدر الإشارة إلى أن معالج هذا الهاتف هو 64 بت ولديه سرعة أعلى بكثير من معالجات 32 بت. 

يتم توفير 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لهذا الهاتف الذكي أيضًا بحيث يمكن للهاتف القيام بالعديد من الأشياء معًا وعدم إبطاء السرعة. هذا المقدار من ذاكرة الوصول العشوائي هو عيب صغير لهذا الهاتف الشهير.

 يمكن لصانعي Redmi Note 9 بسهولة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي 6 أو 8. الذاكرة الداخلية للهاتف هي عيب صغير آخر. كان هذا المبلغ يعادل 128 غيغابايت ويمكن أن يحتوي بسهولة على 256 غيغابايت.

الكاميرا

الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 9 عبارة عن كاميرا رباعية بدقة 48 درجة و 8 و 2 و 2 ميجابكسل. بالنسبة لهذا النموذج ، فإن الكاميرا الخاصة والشائعة جدًا مخصصة لتصوير الأشياء الصغيرة جدًا أو نفس جهاز الميكرو. 

يأتي هاتف Redmi Note 9 مع عدسة فائقة الاتساع وعالية الدقة وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل. على هذا النحو ، يشتمل Redmi Note 9 على أربع كاميرات على الغطاء الخلفي. 

تشتمل هذه الكاميرات على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل. بالطبع يوجد أيضًا فلاش كاميرا LED ، وهو من نوع LED الفردي. 

يوجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. تطبيق الكاميرا هو نفسه الموجود في معظم هواتف Xiaomi. لكنه يأتي مع تغييرات طفيفة جدًا في واجهة المستخدم MIUI 11. تلتقط الكاميرا الرئيسية في Redmi Note 9 صورًا رائعة وتجلب ألوانًا طبيعية مع الكثير من التفاصيل للمستخدم. تحتوي الصور أيضًا على ألوان جيدة وتباين ونطاق ديناميكي.

 بالطبع ، يتم تحسين النطاق الديناميكي أيضًا بواسطة Auto HDR ، ولكن يتم فقد بعض تفاصيل الصورة أثناء المعالجة.

من خلال تعطيل Auto HDR ، سترى المزيد من التفاصيل في الصور الأكثر تعقيدًا ، ولكن سيتم تقليل النطاق الديناميكي. يتم أيضًا تقليل الضوضاء في الصور بشكل جيد. 

بشكل عام ، تعد الصور الافتراضية بدقة 48 ميجابكسل رائعة بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى.

 من خلال تعطيل Auto HDR ، سترى المزيد من التفاصيل في الصور الأكثر تعقيدًا ، ولكن سيتم تقليل النطاق الديناميكي. يعمل أيضًا تقليل التشويش في الصور بشكل جيد.

 بشكل عام ، تعد الصور الافتراضية بدقة 48 ميجابكسل رائعة بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى. 

من خلال تعطيل Auto HDR ، سترى المزيد من التفاصيل في الصور الأكثر تعقيدًا ، ولكن سيتم تقليل النطاق الديناميكي. يتم أيضًا تقليل الضوضاء في الصور بشكل جيد. بشكل عام ، تعد الصور الافتراضية بدقة 48 ميجابكسل رائعة بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى.

بطارية

تتمتع Xiaomi بسمعة طيبة وقوة في مجال البطاريات في سوق الهواتف المحمولة. يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 على شريحتين SIM بسعة 128 جيجا بايت وبطارية 5020 مللي أمبير. هذا المقدار من سعة البطارية مذهل ويمكن أن يجعل هذا الهاتف منتجًا رائعًا من حيث الطاقة وعمر البطارية بين المنتجات متوسطة المدى في السوق. يمكن للبطارية حمل الهاتف لمدة 2-3 أيام في ظل الاستخدام العادي. ومع ذلك ، فإن مشاهدة الأفلام مع الشاشة مضاءة بالكامل وممارسة الألعاب ، وخاصة الألعاب الخفيفة ، يزيد من استهلاك البطارية ، وهنا يمكنك أن ترى أن البطارية تنفد في وقت أقرب. تستخدم هذه البطارية في Redmi Note 9 lithium-polymer ، وهو أحدث نوع من البطاريات للاستخدام في الهواتف. 

redmi prix algérie

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى