Uncategorized

سعر هاتف ريدمي 8A في الجزائر redmi 8a prix algerie

المعالج Snapdragon 439 ثماني النواة بتكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 32 جيجا مع 2 جيجا رام
الكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل / امامية 8 ميجا بيكسل
الشاشة 6.2 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 9.0
البطارية 5000 مللي أمبير

موصفات redmi 8a

redmi 8a prix algerie 21 900 Da

مرجعة بفيديو

مرجعة

Xiaomi هي شركة استطاعت أن تصبح منافسًا قويًا لشركات أخرى مثل Samsung وحتى Apple ، والتي استطاعت جذب العديد من الجماهير بإطلاق أجهزة مختلفة. أحد هواتف الشركة الصينية متوسطة المدى هو Redmi 8A ، وهو عنوان أفضل من عالم الطاقة الذي لا يمكن استخدامه لوصف هذا الهاتف. لأن إحدى الميزات الرئيسية لهذا الهاتف هي استخدام بطارية 5000 مللي أمبير يمكنها تخزين الطاقة لفترة طويلة. فيما يلي ، سنرى الأداء الذي أظهره هذا النطاق المتوسط.

يمكن العثور على الاختلاف الأكبر في مقارنة هذا الهاتف بأخيه الأكبر Redmi 7A. في هذا الهاتف ، على عكس 7A ، يتم تقليل حجم الشاشة مع جسم الهاتف بشكل كبير ويتم إخراج كاميرا الصور الشخصية الخاصة به من الوضع الكلاسيكي ووضعها على شكل شق في الجزء العلوي من الشاشة. لهذا السبب ، للوهلة الأولى ، فهو قريب جدًا من الهواتف الرائدة اليوم ولا يشبه الهواتف الرخيصة. جسم هذا الهاتف مصنوع من البلاستيك مثل الجيل السابق. بدا الأمر طبيعيًا أيضًا لأن Xiaomi حاولت الحفاظ على سعر Redmi 8A رخيصًا جدًا بحيث يمكن أن يكون له سوق مستهدف أوسع. لكن هذا الجسم يتمتع بمقاومة عالية للغاية وسيكون مقاومًا جدًا للبقع وبصمات الأصابع ، لأن الشركة المصنعة استخدمت تصميمات خاصة على جسم هذا الهاتف ، والتي بالإضافة إلى منح المستخدم شعورًا جيدًا ، فإن الجسم يجعل الهاتف مقاومًا لامتصاص الدهون وبصمات الأصابع وعدم الانزلاق.

الفرق الآخر بين هذا الهاتف والسلسلة السابقة هو أنه نقل الكاميرا من الزاوية إلى منتصف الإطار ، مما يجعل هذا الهاتف يبدو أكثر حداثة. تغيير آخر في تصميم هذا الهاتف هو استخدام منفذ USB-C كمنفذ اتصال لهذا الهاتف ، ومثل العديد من الهواتف متوسطة المدى ومنخفضة الجودة ، لم يتم استخدام منفذ microUSB القديم. يزن هذا الهاتف حوالي 188 جرامًا ، وهو يبدو طبيعيًا مقارنة بحجم الشاشة. هيكل هذا الهاتف عبارة عن مزيج من الزجاج والبلاستيك ، ومثل الجيل السابق ، سيكون مقاومًا لقطرات الماء.

شاشة

يستخدم هذا Redmi 8A شاشة بحجم 6.2 بوصة ، مما يجعل مظهره أقرب إلى الهاتف الرائد ، لأنه للوهلة الأولى نرى أن الإطار الخارجي للجسم صغير جدًا ، كما أن كاميرا السيلفي الخاصة به تأخذ مظهرًا عصريًا وتتساقط من الشق. المستخدمة في الجزء العلوي من هذه الشاشة. تستخدم هذه الشاشة تقنية IPS وهي قادرة على عرض 16 مليون لون للمستخدم. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم في هذا الهاتف 81.3٪ ودقة الشاشة 720 × 1520 ، وهي ستكون في فئة شاشات HD + ، كما تبلغ كثافة البكسل في هذه الشاشة 271 بكسل في البوصة ، والتي يمكن أن تحتوي على كان أفضل قليلا. جودة الشاشة جيدة ومرغوب فيها ولكن بسبب رخص هذا الهاتف فلا يمكنك توقع أن تكون الشاشة رائعة.

من الميزات الرئيسية لهذا الهاتف استخدام Gorilla Glass 5 على شاشة هذا الهاتف. هذا الامتياز الخاص يجعل الجسم وخاصة شاشة هذا الهاتف أكثر مقاومة للخدوش والصدمات. من الميزات الخاصة المستخدمة في هذه الصفحة الحد من الأضواء الزرقاء الضارة ، والتي تم تقليلها بنسبة تصل إلى 20٪ من هذا الضوء ، وجعلت من المذاكرة به وعينيك أقل إرهاقًا.

معالج

مثل سابقه ، الهاتف Redmi 8A مدعوم بشريحة Snapdragon 439 ، معالج 12 نانومتر. هذا المعالج ثماني النواة هو نوع 64 بت ويمكن معالجته بسرعة 1.95 و 1.45 جيجاهرتز. بشكل عام ، هذا المعالج ليس قويًا جدًا ولا يمكنك توقع هاتف قوي منه. بالإضافة إلى هذا المعالج ، تُستخدم شريحة الرسوم Adreno 505 لمعالجة المهام الرسومية ، والتي يمكن أن تستجيب عادةً لمهام المستخدم. في بعض الألعاب ، خاصة الألعاب الثقيلة ، هناك تأخيرات وتأخيرات ، وقد ترى تأخيرات عند التبديل بين التطبيقات المختلفة. حسنًا ، لهذا الهاتف في هذا النطاق السعري ليس غريبًا جدًا ، وفيه الاقتصاد في المقام الأول.

إذا أردنا الاستنتاج بشأن الأجهزة المستخدمة فيه ، فمن الأفضل أن نقول إن هذا الهاتف سيكون مناسبًا لمن يقومون بمعظم الأعمال العادية واليومية بهواتفهم وليس لديهم مهام معالجة ثقيلة.

كما ذكرنا سابقًا ، يستخدم هذا الهاتف منفذ USB-C للاتصال بأجهزة أخرى ، وهو منفذ جديد نسبيًا. يمكنك أيضًا استخدام السرعة القصوى عند العمل مع الإنترنت ، لأن هذا الهاتف يدعم قدرة الجيل الرابع ولا توجد مشكلة في هذا الصدد. يستخدم هذا الهاتف ميكروفونًا ثانيًا ويمكنه تقديم صوت أوضح للمستخدم عن طريق إزالة الضوضاء المزعجة أثناء المحادثة. يستخدم هذا الهاتف ميزة الفتح الذكي من خلال التعرف على الوجه ، والتي يمكن أن تملأ فجوة مستشعر بصمات الأصابع إلى حد ما.

الكاميرا

على عكس العديد من الهواتف متوسطة المدى وحتى بعض الهواتف المنخفضة التكلفة ، يستخدم هذا الهاتف مستشعرًا واحدًا فقط للكاميرا. هذا يمكن أن يكون نقطة ضعف ضد المنافسين الآخرين. يعالج هذا المستشعر بدقة 12 ميجابكسل جميع عمليات التصوير وتحميل الفيديو. يجب ألا تتوقع أن يكون الهاتف بهذا السعر بحجم هاتف رائد ، وكاميرا هذا الهاتف كافية لتلبية احتياجاتك اليومية. بالطبع هذا لا يعني أن جودة الصور في هذا الهاتف سيئة. على العكس من ذلك ، فهي ذات جودة جيدة تظهر فيها نقاط الضعف أيضًا. خاصة وأن هذه الكاميرا لا تملك القدرة على التكبير البصري والصور الشخصية وحتى التصوير ليلاً ، وفي الإضاءة الخافتة ، ستظهر الكثير من الضوضاء على الصور. يستخدم جزء كاميرا السيلفي في هذا الهاتف أيضًا مستشعرًا بدقة 8 ميجابكسل على شكل شق على الشاشة.

بشكل عام ، إذا كنت مهتمًا جدًا بالتصوير الفوتوغرافي وترغب في متابعته بشكل احترافي ، فقد يكون من الأفضل البحث عن خيارات أفضل ، ولكن إذا كنت تتوقع أن تكون الكاميرا بسيطة جدًا ، فيمكن لهذا الهاتف الرد عليها جميعًا. كن.

بطارية

لقد وصلنا إلى أقوى جزء في هذا الهاتف. حيث يستخدم Xiaomi بطارية ليثيوم بوليمر بعرض 5000 مللي أمبير في الساعة. كما تعلم ، تعتبر بطاريات البوليمر أخف من بطاريات الأيونات ويمكن أن تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل. هذه البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير قادرة على إبقاء الهاتف في وضع الاستعداد لمدة 31 يومًا ، وهو رقم رائع ويقلل من حاجتك إلى شاحن. هذه البطارية قادرة على دعم 42.5 ساعة من وقت التحدث ، و 7.5 أيام من تشغيل الموسيقى ، و 16.5 ساعة من تشغيل الفيديو و 3 أيام من الاستخدام العادي.

ميزة رائعة أيضًا هي القدرة على دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط حيث يمكنك شراء هذا الشاحن بشكل منفصل وشحن بطارية أذنك بشكل أسرع.

استنتاج

يمكن القول أن البطارية والمواد المستخدمة في جسم هذا الهاتف من بين نقاط القوة الجيدة جدًا في هذا الهاتف كما أنه يحتوي على عيوب في أجزاء الجهاز والكاميرا ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي يحتوي على نسبة منخفضة جدًا السعر معروض ويمكنك امتلاك هاتف ذكي جيد بسعر مناسب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى