Uncategorized

سعر هاتف ريدمي 9c في الجزائرredmi 9c prix algerie

المعالج ثماني النواة Helio G35 تكنولوجيا 12 نانو
التخزين الرام: 32/64/128 جيجا مع 2/3/4 جيجا رام
الكاميرا خلفية ثلاثية 13+2+2 م.ب. / امامية 5 م.ب.
الشاشة 6.53 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 5000 مللي أمبير

مواصفات redmi 9c

سعر redmi 9c prix algerie ;; 24 700 Da · 24 900 Da

مراجعة هاتف Redmi 9c

تم إطلاق redmi 9c رسميًا في أغسطس 2020 كعضو جديد في هواتف Xiaomi متوسطة المدى. يشير Redmi 9c إلى أن عالم هواتف Xiaomi متوسطة المدى يتطور ويتحسن يومًا بعد يوم. في ما يلي ، سنراجع بدقة Redmi 9C ، وبالإضافة إلى سعر هاتف Xiaomi 9c ، الذي يُعد الميزة الأكثر شهرة ، سننظر في ميزات أخرى.

سعر هاتف Xiaomi 9c

redmi9c هو نسخة مصغرة من النموذج القياسي الذي يسمح للمستخدمين بدفع أقل مقابل الهاتف. يعد Xiaomi 9c إصدارًا جذابًا وبأسعار معقولة تم إصداره في عام 2020. سعر Xiaomi 9c يضع هذا الهاتف في مجموعة النماذج الاقتصادية للسوق ويجعله نموذجًا جيدًا لهواتف Xiaomi ، وسعر Redmi 9c في الأسواق العالمية حوالي 100 دولار وسعر Xiaomi Redmi 9c في السوق الجزائري يتأثر بعدة عوامل يمكنك مشاهدة سعر redmi 9c في أعلى هذه الصفحة.

مواصفات Redmi 9c من حيث نظام التشغيل

ليس هناك شك في أن سعر Redmi 9c اقتصادي للغاية وجودة البرامج مهمة جدًا لمثل هذا الهاتف. توضح مواصفات Redmi 9c أن Xiaomi كانت سخية من حيث البرامج وقامت بتسويق Redmi 9c بنظام التشغيل Android 10 وواجهة مستخدم MIUI 12 الجذابة بطريقة تخلق تجربة مستخدم مختلفة وجميلة للمستخدمين. بالإضافة إلى ما سبق ، فإن هاتف Redmi 9C المزود بغطاء MIUI مخصص لتحسين الأجهزة المنزلية والتحكم فيها باستخدام منفذ الأشعة تحت الحمراء هو ميزة فريدة أخرى في هاتف Xiaomi 9c.

مواصفات هاتف Redmi 9c من حيث المعالج

تستمد Xiaomi 9c قوتها من معالج MediaTek ؛ تعد شريحة Helio G35 ، التي أعطت الحياة لـ Xiaomi Redmi 9c ، خيارًا جيدًا لتلبية الاحتياجات اليومية مثل تصفح الويب والشبكات الاجتماعية والمزيد. يعد Redmi 9c نموذجًا رائعًا حتى للألعاب الخفيفة ، لكن لا تتوقع أن تلعب الألعاب الثقيلة بالإضافة إلى الألعاب الخفيفة. ليس من السيئ معرفة أن Redmi 9C يتم تقديمه في نسختين مع 2 و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. تعتمد شريحة Redmi 9c على معمارية 12 نانومتر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Redmi 9c معالج Cortex-A53 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز. يمكن أيضًا استخدام بطاقة ذاكرة MicroSD لزيادة ذاكرة حمراء بحجم 9 ج. وغني عن القول أنه بالنظر إلى سعر Redmi 9c ، فإن معالجها يتمتع بأداء مرضي.

تصميم Redmi 9C

على الرغم من أن سعر redmi 9c منخفض ، إلا أن مظهر redmi9c لافت للنظر للغاية. هوامش متوسطة نسبيًا ، تعد الكاميرا الثلاثية الجميلة المزودة بمستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من Xiaomi 9c من بعض الميزات المرغوبة. 

جسم Xiaomi 9c مصنوع من البولي كربونات. بشكل عام ، المواد المستخدمة في Redmi 9C لها ملمس مثير للاهتمام ومصممة بشكل جميل ، والتي تشبه مجموعة من الخطوط المنحنية غير اللامعة ، مما يجعلك لم تعد مضطرًا للقلق بشأن تلطيخ جسم Xiaomi Redmi 9c.

 تركت العديد من الشركات عالم الهاتف المحمول من الأبيض والأسود من خلال تقديم ألوان جميلة وبدأت في إنتاج هواتف محمولة ملونة. أطلقت Xiaomi هاتف Redmi 9c بثلاثة ألوان جذابة: البرتقالي والأزرق والرمادي. Redmi 9C كبير نسبيًا ونحيف وغير لامع في التصميم وله نسيج خاص. 

على اللوحة الخلفية من Redmi 9c نرى وحدة كاميرا مربعة ومستشعر بصمات الأصابع ، وفي الجزء السفلي من Redmi 9c يوجد منفذ شحن MicroUSB 2 وميكروفون ومكبر صوت.على اليسار يوجد Xiaomi Redmi 9C ، وأخيرًا مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم الموجود أعلى هاتف Xiaomi 9c ومنفذ الأشعة تحت الحمراء في الأعلى. لاستضافة كاميرا السيلفي ، تم استخدام تصميم نمط الشق ، والذي أعطى تأثيرًا خاصًا لشاشة Redmi 9c.

بفضل لغة التصميم الكبيرة وعمر البطارية ، يعد هاتف Xiaomi Redmi 9c هاتفًا رائعًا. 

على الرغم من أن شاشة Xiaomi Redmi 9c ليست كبيرة جدًا ، إلا أن حوافها أكثر سمكًا من الحجم القياسي ، مما يجعل المظهر العام للهاتف الذكي كبيرًا. 

على اللوحة الخلفية لـ Redmi 9C ، نرى الوحدة المربعة للكاميرا الثلاثية ومستشعر بصمات الأصابع وشعار Redmi. في الواقع ، بسمك 9 ملم ووزنه 196 جرامًا ، يبدو Redmi 9C كبيرًا وطويلًا وعريضًا ، مما يجعل من الصعب على المستخدمين أصحاب الأيدي الصغيرة العمل مع Redmi 9C بيد واحدة.

 يتميز Redmi 9c بلمسة نهائية غير لامعة للجسم ، والتي إلى جانب انحناء الجوانب تجعل من السهل العمل مع Redmi 9c ، والذي يتمتع بمظهر جذاب بالنظر إلى سعر Xiaomi 9c.

فيما يلي سنتحدث عن مواصفات Redmi 9c من حيث العرض.

شاشة Redmi9c

بالإضافة إلى سعر Xiaomi Redmi 9c ، تعد الشاشة الكبيرة ميزة أخرى. تشغل شاشة Redmi 9c مقاس 6.53 بوصة مساحة قياسية من اللوحة الأمامية وتحتوي على عدد قليل جدًا من الحواف ، وهو أمر غير متوقع. هذه الدقة مناسبة تمامًا لشاشة بهذا الحجم بحيث لا تكون وحدات البكسل مرئية من مسافة عادية. 

تتميز شاشة Redmi Ninety بكثافة بكسل تبلغ 269 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 81.1٪ .400 شمعة في ضوء النهار الساطع هي شاشة جيدة إلى حد ما بالنسبة لـ Redmi 9c.

في Redmi 9c ، الألوان ليست ديناميكية مثل شاشة AMOLED ، لكنها لا تزال طبيعية ودقيقة. مشاهدة الفيلم على Xiaomi Redmi 9C ممتعة للغاية وجودة الصوت تكاد تكون واضحة ومرتفعة. 

جودة الصوت مقبولة للاستخدام اليومي ، ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة استماع رائعة مع Redmi 9c ، فيمكنك استخدام سماعات رأس سلكية أو مكبر صوت بلوتوث.

بطارية Xiaomi 9c

Redmi 9c كبير وثقيل بسبب بطاريته الضخمة 5000 مللي أمبير ، هذه البطارية القوية ذات الشاشة النشطة تدوم حتى 11 إلى 12 ساعة. يستغرق Redmi 9c ، الذي يأتي مع شاحن بقوة 10 واط ، حوالي ساعتين لشحنه بالكامل ، ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا كنت مستخدمًا منتظمًا ، فلن تحتاج إلى إعادة الشحن لمدة تصل إلى يومين ، اعتمادًا على سعر الهاتف Redmi 9c رائع.

كاميرا Redmi 9c

تشتمل وحدة Redmi 9c المدمجة على عدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED. يعمل Redmi 9c بشكل أفضل في ضوء النهار وسيلتقط صورًا جيدة جدًا إذا كان هناك إضاءة كافية ، من ناحية أخرى ، فإن عدسة الماكرو المخصصة ونفس مستشعر العمق لالتقاط الصور الشخصية يخلقان تنوعًا جيدًا في التصوير باستخدام هاتف redmi 9c.

تُظهر الصور الملتقطة بكاميرا Xiaomi c9 في فترة ما بعد الظهر تفاصيل أفضل وضوضاء أقل. تتمتع الكاميرا الرئيسية بإمكانيات HDR وتسجيل فيديو عالي الدقة بالكامل بسرعة 30 إطارًا في الثانية ؛ لكن كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل عادية تمامًا. يدعم Redmi 9C أيضًا HDR وتسجيل الفيديو عالي الدقة بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

على الرغم من أن جودة هاتف Xiaomi c9 ليست بنفس جودة الهواتف الرائدة باهظة الثمن ، إلا أن الجمع بين العدسة المستخدمة فيه يوفر الظروف التي يمكن لهذه الكاميرا أن تلبي العديد من الاحتياجات اليومية للمستخدم.

 على الرغم من أننا لا نتوقع الكثير من هاتف Redmi 9c باعتباره هاتفًا منخفض الجودة ، إلا أنه يوفر صورًا رائعة. الصور الملتقطة في البيئات الساطعة عالية التباين لها ألوان غنية ، خاصة الأخضر والأحمر والأزرق. الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة باستخدام Redmi 9c بها تفاصيل وألوان ضبابية إلى حد ما.

تكون صور السيلفي الملتقطة بكاميرا redmi 9c بدقة 5 ميجابكسل ذات جودة عالية إذا كانت البيئة مضاءة جيدًا. الصور الشخصية في Redmi 9c مناسبة أيضًا للمشاركة على الشبكات الاجتماعية.

هلRedmi 9c يستحق شراء

إذا كنت تفكر في شراء Redmi 9c وتردد في قيمة شرائه ، فليس من السيئ أن تعرف أنه بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوقعون الكثير من الهاتف وحتى الذين يبحثون عن هاتف ثانٍ ، فإن شراء Redmi 9c هو كلا الأمرين. اقتصادية وحكيمة لأنك تدفع ثمنها.إذا دفعت مقابل Xiaomi 9c ، فستتلقى المزيد من الميزات ، والتي ستفهمها من خلال فحص Redmi 9c ، ويمكن القول أن Redmi 9c هو جيد مقابل مبلغ صغير .

تعد Xiaomi mid-range خيارات رائعة واقتصادية لتلبية احتياجاتك اليومية ، بالإضافة إلى أنها ستوفر لك ميزات ذكية. سعر Redmi 9c معقول ، مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا ثلاثية ، وواجهة مستخدم جديدة ، وشاشة جيدة ، وطاقة كبيرة لوحدة المعالجة المركزية ، واختيار ذكي من بين الطرز ذات الأسعار المعقولة في سوق الهواتف . ما رأيك في Xiaomi Redmi 9c وسعر Redmi 9c؟ شاركنا بتعليقاتك.

مميزات هاتف Redmi 9C:

  • شاشة كبيرة
  • عمر بطارية دائم
  • معالج ريدمي 9 سي جيد
  • سعر Xiaomi Redmi 9c في متناول الجميع

عيوب Redmi 9c:

  • أداء متوسط ​​قدرات تعدد المهام
  • عدم القدرة على الشحن السريع
  • كاميرا Redmi 9C متوسطة

أسئلة مكررة

كيف يعمل Xiaomi Redmi 9C في الألعاب الثقيلة؟

يستمد Redmi 9C قوته من معالج MediaTek ؛ تعد شريحة Helio G35 التي تعطي الحياة لهذا النموذج خيارًا جيدًا لتلبية الاحتياجات اليومية العادية مثل تصفح الويب والوصول إلى الشبكات الاجتماعية و .. يعد Redmi 9C نموذجًا رائعًا حتى للألعاب الخفيفة ، لكن لا تتوقع أن تلعب الألعاب الثقيلة بالإضافة إلى الألعاب الخفيفة.

هل جودة كاميرا Xiaomi c9 جيدة؟

على الرغم من أن جودة هذه الكاميرا ليست بجودة الهواتف الرائدة والمكلفة ، إلا أن الجمع بين العدسة المستخدمة فيها يوفر الظروف التي يمكن لهذه الكاميرا أن تلبي العديد من الاحتياجات اليومية للمستخدم. على الرغم من أننا لا نتوقع الكثير من هاتف منخفض التكلفة ، إلا أنه يقدم صورًا رائعة. الصور الملتقطة في البيئات الساطعة عالية التباين لها ألوان غنية ، خاصة الأخضر والأحمر والأزرق. الصور التي تم التقاطها في بيئات الإضاءة المنخفضة لها تفاصيل وألوان ضبابية إلى حد ما.

هل يستحق هاتف Xiaomi Redmi 9C الشراء؟

تعد Xiaomi mid-range خيارات رائعة واقتصادية لتلبية احتياجاتك اليومية ، بالإضافة إلى أنها ستوفر لك ميزات ذكية. مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ، وكاميرا ثلاثية ، وواجهة مستخدم جديدة ، وشاشة جيدة وقوة معالج كافية ، يعد Redmi 9C خيارًا ذكيًا من بين الطرازات ذات الأسعار المعقولة في سوق الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى