Uncategorized

سعر هاتف سامسونج M31s في الجزائرsamsung m30s prix algérie

المعالج Exynos 9611 ثماني النواة تكنولوجيا 10 نانو
التخزين الرام: 64 جيجا مع 4 جيجا رام
الكاميرا خلفية ثلاثية 48+8+5 م.ب. / امامية 16 م.ب.
الشاشة 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 9.0
البطارية 6000 مللي أمبير

موصفات m30s

samsung m30s prix algérie

GB64 / 41 000 DA

GB128 / 45 000 DA

مراجعة هاتف M30s

إذا ألقيت نظرة على قائمة الهواتف الذكية الأكثر شهرة لعام 2019 ، فسترى كيف تمكنت Samsung من صنع وسيط في شكل سلسلة M الجديدة التي يمكنها منافسة العلامات التجارية الصينية والشعبية للغاية. تأتي هاتف m30s في وقت تتنافس فيه الهواتف متوسطة المدى. إذا أعطينا الأولوية للمواصفات الفنية لـ m30s مثل الكاميرا والأجهزة وما إلى ذلك بشكل منفصل ، فقد يكون خيارًا أفضل من الإصدار السابق. ولكن بشكل عام ، تعد M30s ميزة إيجابية ومثيرة للإعجاب تدوم طويلاً ، حيث تتمتع m30s بشاشة رائعة وكاميرات رائعة وأجهزة موثوقة وبطارية تدوم طويلاً ؛ الأهم من ذلك ، أن سعر m30s هو أحد نقاط قوتها.

سعر M30s

يبلغ سعر m30s حوالي 260 يورو في السوق العالمية ، وهو أمر ذكي للغاية بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى مع ميزات رائعة. بالطبع ، سعر m30s في الجزائر أعلى بسبب تكاليف الاستيراد.

مواصفات m30s

تشير مواصفات m30s إلى استخدام هذا الهاتف مع Android 9.0 Pie ، والذي يأتي مع واجهة مستخدم OneUI. هذه الواجهة بسيطة وتحتوي على ميزات مثل الوضع المظلم. لكن يجب أن نلاحظ أنه لا تزال هناك بعض البرامج المثبتة مسبقًا على m30s ، وستتلقى إشعارات غير ضرورية من MyGalaxy.

مواصفات m30s من حيث الأجهزة

تستخدم m30s شريحة Exynos 9611 ، والتي تعمل بشكل أفضل من الجيل السابق. على الرغم من أنه ليس أسرع هاتف ذكي متوسط ​​المدى ، فلن تواجه أي تأخير عند استخدام m30s على أساس يومي. المعالج الرسومي هو MP3 Mali-G72 القادر على تشغيل الألعاب بشكل جيد. تم اختبار Asphalt 9 أو PUBG Mobile على m30s ، على الرغم من أننا في بعض الحالات نشهد انخفاضًا في الإطارات ، ولكن مع إصدارات رسومات أقل من هاتين اللعبتين ، ستكون تجربة الألعاب أكثر سلاسة.

يتم تلبية احتياجات التخزين على جانبي m30s بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، ويمكن ترقية m30s إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD إذا لزم الأمر. نظرًا لأن الهاتف يحتوي على فتحات ثلاثية ، فلا داعي للتضحية بإحدى بطاقتي SIM. مع وجود مكبر صوت في الجزء السفلي ، يكون حجم الإخراج مرتفعًا جدًا.

تصميم سامسونج m30s

تصميم هاتف MCS بسيط للغاية ومن الواضح أن Samsung لم تقض الكثير من الوقت فيه. توجد فتحة لبطاقة SIM و MicroSD على الحافة اليسرى وميكروفون لإلغاء الضوضاء أعلى الهاتف. يوجد في الحافة السفلية للطراز m30s مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB من النوع C ومكبر صوت شبكي. هذه هي اللوحة الخلفية للطراز m30s ، والتي تختلف تمامًا عن الإصدار السابق. ستجد طيفًا لونيًا فريدًا نسبيًا يقوم بذلك عموديًا بدلاً من تغيير اللون أفقيًا. على سبيل المثال ، في إصدار Sapphire Blue ، نرى اللون يتغير من الأزرق إلى الفيروزي. يمكنك أيضًا شراء هذا الهاتف باللونين الأسود والأبيض الكلاسيكي. يوجد في الخلف أيضًا وحدة كاميرا ثلاثية تأتي عموديًا مع فلاش بجانبها.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج قررت استخدام البولي كربونات للغطاء الخلفي للطراز m30s ، والذي يبدو صلبًا. بالإضافة إلى ما سبق ، فإن النقطة المؤثرة في تصميم Samsung m30s هي أن Samsung كانت قادرة على استخدام بطارية 6000 مللي أمبير دون زيادة الوزن أو السُمك. في هذا القسم ، ستجد أيضًا مستشعر بصمة الإصبع ، والذي يضع إصبعك بسهولة على الماسح ويغلق الهاتف بسرعة.

شاشة هاتف سامسونج m30s

بفضل لوحة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة ، فإن شاشة m30s واضحة وتوفر مستوى جيداً من السطوع مع ألوان جيدة. كما أنها توفر دقة Full HD + وكثافة بكسل تبلغ 403 بكسل لكل بوصة ، وتشغل 84.2٪ من مساحة اللوحة الأمامية.

للأسف شاشة هاتف MCS لا يوجد بها أي نوع من الغطاء الواقي ، لذلك نقترح استخدام واقي للشاشة.

بطارية هاتف M30S

يمكن للبطارية m30s 6000 mAh أن تثير إعجابنا ، تخيل مدى جودة عمر البطارية ولن نحتاج إلى شحنها قبل نهاية يومين. إذا كنت قلقًا من أن البطارية عالية الطاقة لهذا الجهاز ستستغرق وقتًا طويلاً للشحن ، فيجب أن يقال أنه بفضل دعم الشحن بقوة 15 واط ، فإن إكمال سعة البطارية m30 s من 10 إلى 100٪ يستغرق فقط ساعتين.

كاميرا هاتف M30s

يحتوي M30S على وحدة كاميرا ثلاثية. تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر 48 ميجابيكسل. أيضًا ، تبلغ دقة العدسة فوق البنفسجية ومستشعر العمق 8 و 5 ميجابكسل على التوالي. ليس هناك شك في أن سامسونج m30s لديها واحدة من أفضل الوحدات في النطاق السعري. تظهر الصور في وضح النهار الكثير من التفاصيل. الألوان رائعة للغاية ومن المثير للاهتمام معرفة أن Samsung قد قللت من معالجة الصور ، وهو خبر سار لأولئك الذين يفضلون إخراج الصور الطبيعي.

كما أن اللقطة المقربة التي سجلتها Samsung m30s جيدة جدًا ويضيف تأثير bokeh إلى سحرها. يمكنك أيضًا تمكين الوضع الليلي ، والذي يسمح لك بالتقاط صور مقبولة وجيدة في الإضاءة المنخفضة. هذه الصور بالتأكيد أفضل من صور السيلفي. يمكن لـ M30S أيضًا تسجيل الأفلام بدقة 4K ، على الرغم من عدم وجود تثبيت للفيديو في هذا الوضع. كما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل. بشكل عام ، يعد أداء الكاميرا إضافة كبيرة بالنظر إلى سعر Samsung m30s.

تستحق الشراء m30s

بالنظر إلى ما سبق ، من الواضح تمامًا أن شراء هذا الهاتف ، مع الأخذ في الاعتبار سعر Samsung m30s ، هو أمر معقول يوصى به للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف اقتصادي وعالي الجودة. بالنظر إلى سعر m30s والمواصفات الأخرى لـ m30s ، يمكن القول على وجه اليقين أن هذا الهاتف يستحق الشراء.

شاهد ايضا مرجعة هاتفm30

مزايا m30s:

  • عمر بطارية لا مثيل له
  • كاميرا جيدة
  • انخفاض أداء العيوب وجودة الشاشة

عيوب m30s:

  • الوضع الليلي لا يعمل بشكل جيد
  • كان من الممكن أن تكون عدسة سيلفي أفضل
  • لا شاشة التوقف

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى