Uncategorizedاخبار الهواتف

سيتم طرح Samsung Galaxy S21 FE قريبًا

قبل إطلاق منتجات مثل Galaxy Z Fold 3 أو Z Flip 3 ، كانت هناك شائعات بأن Samsung كانت تتطلع إلى إطلاق نموذج بديل لجهاز Galaxy S20 FE يسمى Galaxy S21 FE ؛ من المتوقع أن يتم تضمين الهاتف الذكي مع طرازات صدفي سلسلة Galaxy Z ، لكن الشركة الكورية أخرت القيام بذلك لسبب ما.

تشتمل سلسلة Galaxy S21 ، التي سيتم إضافة عضو جديد إليها قريبًا ، على ثلاثة طرز للهواتف الذكية تسمى Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra. كانت هناك شائعات عديدة حول Galaxy S21 FE ، بما في ذلك إلغاء إنتاجه ؛ لكن GizmoChina كتبت في تقريرها الأخير أن قادة الشركة الكورية يستعدون للكشف عن المنتج الجديد لسلسلة Galaxy S21 في 8 سبتمبر (17 سبتمبر).

ومع ذلك ، هناك شائعات أخرى بأن الشركة الكورية ستقدم المنتج الجديد من Galaxy S21 FE في أكتوبر (أكتوبر إلى نوفمبر) ثم إطلاقه. وفقًا للمعلومات المتاحة ، سيبدأ البيع المسبق لجهاز Galaxy S21 FE في 20 أكتوبر (28 أكتوبر) ، ويمكن للمهتمين بهاتف Samsung الذكي الجديد استلام المنتجات التي طلبوها في 29 أكتوبر (7 نوفمبر).

على الرغم من أن التقرير يذكر الوقت المحدد لإصدار هواتف Samsung الجديد ؛ لسوء الحظ ، لم يتم ذكر الوقت الدقيق لإدخال Galaxy S21 FE. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتم الكشف عن الطراز الجديد من سلسلة Galaxy S21 قبل 20 أكتوبر أو 28 أكتوبر. أشارت بعض الشائعات إلى أن سامسونغ كافحت من أجل إنتاج كميات كبيرة من هاتف Galaxy S21 FE بسبب تفشي مرض القلب التاجي ، وتأخر إطلاقه في محاولة لإصلاح المشكلات وإدخال عدد الأجهزة إلى الإنتاج.

على ما يبدو ، فإن المشكلة الأكبر التي أخرت الكشف عن Galaxy S21 FE هي قلة العدد المطلوب من الرقائق ، وهي ليست المشكلة الوحيدة لشركة Samsung. في الوقت الحاضر ، تواجه العديد من الشركات الرائدة في العالم صعوبة في إنتاج منتجاتها ولا يمكنها توفير الرقائق اللازمة لمنتجاتها. لا تقتصر المشكلة على سوق الهواتف الذكية ، ولكنها تشمل أيضًا أجهزة الكمبيوتر الشخصية مثل بطاقات الرسومات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من المنتجات.

على أي حال ، تخطط Samsung لإطلاق Galaxy S21 FE بسعة تخزين 128 و 256 جيجابايت. من حيث تنوع الألوان ، يتم النظر في 4 ألوان ، والتي تشمل الأسود والأبيض والأخضر والأرجواني. من حيث مواصفات الأجهزة ، يحتوي Galaxy S21 FE على شاشة مقاس 4.6 بوصة بدقة + FHD ولوحة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ستعمل Samsung على توسيع سياستها لتشمل هواتف Galaxy S21 الرئيسية الأخرى إلى Galaxy S21 FE ؛ يتوفر منتج الشركة الجديد في بعض الأسواق ، مثل الولايات المتحدة ، مع شريحة Snapdragon 888 ، وبالنسبة للأسواق الأخرى ، يتم النظر في شريحة Exynos 2100. يوجد على اللوحة الخلفية للجهاز وحدة كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة عريضة أو عريضة ، وكاميرا أخرى بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة فائقة الاتساع أو الأشعة فوق البنفسجية ، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة العدسة المقربة.

يوجد على اللوحة الأمامية لجهاز Galaxy S21 FE كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل بحيث يمكن للمستخدمين الدردشة بالفيديو أو التقاط الفيديو أو تسجيل الفيديو. سيعمل Galaxy S21 FE على نظام Android 11 بواجهة مستخدم One UI 3.1. تصل سعة بطارية منتج Samsung الجديد أيضًا إلى 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي يمكن شحنها بشاحن بقوة 25 واط أو شاحن بقوة 15 واط لاسلكيًا.

تتيح بطارية Galaxy S21 FE للمستخدم إعادة شحن ما يصل إلى 4.5 واط. تأمل Samsung في جذب المستخدمين من خلال طرح الطراز الجديد من سلسلة Galaxy S21. بالطبع ، لدى Galaxy S21 FE أيضًا الكثير ليقوله من حيث مواصفات الأجهزة ويمكن أن يكون نموذجًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام ميزات سلسلة Galaxy S21 الرائدة بسعر أقل بكثير.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى