Uncategorized

كل ماتريد ان تعرفه عن سماعات ايربودز مراجعة كاملة

تتمتع سماعات الرأس والتكلم الحر بالكثير من المعجبين ، وقد ركزت الشركات المصنعة ، بعد ترحيب لا مثيل له من المستخدمين ، كثيرًا على إنتاج هذه الفئة من المنتجات. في الوقت الحاضر ، بالإضافة إلى الشركات المصنعة الرئيسية ، هناك الآلاف من الشركات الأخرى التي تنتج وتسوق منتجات ذات جودة منخفضة ومظهر مشابه. بعد أن بدأت الهواتف الذكية بإزالة مقبس 3.5 ملم ، تحول المستخدمون إلى سماعات الرأس اللاسلكية والبلوتوث ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في مبيعات هذه المنتجات. ربما سمعت اسم ايربودز كثيرًا ، ولكن ما هو ايربودز؟ ما انواع سماعات ايربودز المسمى ايربودز ؟ في استمرار لهذا المقال ، سوف ندرس هذه المسألة بالتفصيل.

تاريخ نشأة سماعات ايربودز

متى تم اختراع سماعة الرأس ومن أين أتت؟ ما هي قصة ولادة Apple AirPad؟ قد تكون مهتمًا بمعرفة أن اختراع هذه الأداة العملية يعود إلى أواخر القرن الثامن عشر وإلى عهد إديسون الشهير. تعد سماعات الرأس ايربودز واحدة من أقدم ملحقات الكمبيوتر وتحظى بشعبية كبيرة. تقتصر سماعات الرأس العادية في النهاية على الاستماع إلى الموسيقى والتحدث إليها ، لكن ايربودز ابل ، كما هو الحال دائمًا ، ابتكر ابتكارًا جديدًا ورفع توقعات المستخدم كثيرًا.

يتصدر اسم ابل قائمة الرواد والمصنعين في صناعة التصميم. في عام 2001 ، أطلقت شركة ابل أول سماعات رأس. بالطبع ، لم يكن لهذه السماعات أي ميزات خاصة ، وكان بإمكانهم فقط الاستماع إلى الموسيقى ، ولم يكن هناك حتى ميكروفون. الآن ، بعد ما يقرب من عقدين من الزمان ، نما تصميم وإنتاج سماعات الرأس بشكل كبير ، ونمت سماعات ابل إلى الحد الذي بدأت فيه آلاف الشركات الصينية في تزوير وتزييف هذه سماعات الجميلة. إذا كنت لا تزال لا تفهم ماهي ايربودز اللاسلكية ، فلا تفوت بقية هذه المقالة.

سماعات ايربودز.

ربما كنت مهتمًا بمعرفة ماهي سماعات ايربودز وما الميزات التي يتمتع بها والتي غيرت مفهوم سماعات الرأس والتكلم الحر والتي تحظى بشعبية كبيرة؟ في الواقع ، ايربودز هي سماعة رأس لاسلكية فاخرة بشكل لا يصدق تم تقديمها لأول مرة مع iPhone 7 في سبتمبر 2016. لم يكن ايربودز ابل مجرد سماعة رأس لاسلكية ، فقد كان يتمتع بقدرات أكثر بكثير مما يتخيله الجمهور ، وكان حرفياً ابتكاراً جديداً.

سرعان ما أصبح واضحًا أن أجهزة iPod الخاصة بـ iPhone تحتوي على ميزات مثل مقاييس التسارع المزدوجة وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء وميكروفون ثانوي. كما استغرق ايربودز عامين فقط ليصبح ملحق Apple الأكثر مبيعًا. وتجدر الإشارة إلى أن وجود ايربودز كان أحد الأسباب الرئيسية لإزالة مقبس الموسيقى مقاس 3.5 مم من جهاز ابل ، والذي لا يزال بإمكانك بالطبع استخدامه عن طريق تحويلها.

وغني عن القول أن موضوع هذا المقال هو يربودز الشهير من ابل ، ولا تخلط بينه وبين Earpod.

سماعات ايربودز.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل ايربودز يحظى بشعبية كبيرة من ابل، وربما يأتي في مقدمتها سجل ابل الجيد في أذهان المستخدمين وجودة البناء العالية وابتكار ايربودز . لتوضيح المشكلة ، من الأفضل إلقاء نظرة على هذا المنتج بمزيد من التفصيل وأسباب شعبيته.

جودة الصوت في ايربودز

يتفق جميع الخبراء والمستخدمين تقريبًا على جودة الصوت الفريدة لـ آيربودز. لن ترى أي ضوضاء عند الاستماع إلى الموسيقى حتى بأقصى مستوى صوت. يمكنك أن تشعر بكل صوت من الموسيقى على حدة ولا يوجد شيء لا معنى له. عند التحدث ، بسبب Noice Cenceling ، يتم قطع جميع الأصوات الإضافية من حولك ويمكنك التحدث بوضوح كامل. هذه الميزة هي واحدة من أكثر الميزات المفيدة في AirPod.

جودة التصميم ايربودز

ما هو أول ما يذهلك قبل استخدام ايربودز أو أي سماعة رأس؟ إنه التصميم والشعور الصحيح الذي يتبادر إلى الذهن لأول مرة عند حمله. تمنحك جودة تصميم ايربودز وشكلها إحساسًا بالفخامة وهي مثبتة جيدًا في الأذن لخلق تجربة ممتعة لك.

مجسات ايربودز

يعد الذكاء الاصطناعي واستخدام أجهزة الاستشعار عالية الأداء في ايربودز سببًا آخر لشعبيتها. مستشعر الأشعة تحت الحمراء لاكتشاف موضع سماعات الرأس في أذنك. هناك مستشعر آخر مفيد للغاية وهو أنه عند النقر فوق ايربودز ، يتم تنشيط Siri ويمكنك التحدث إليه وإعطائه أمرًا صوتيًا أو الاتصال بشخص معين. تتضمن المستشعرات الأخرى الاستجابة وقطع الاتصال عن طريق النقر على ايربودز و Noice Canceling ، والذي سنشرح كيفية استخدامه في ما يلي.

سماعات ايربودز

مع وجود مستشعرات مدمجة في ايربودز ، يمكن نقل بعض الأوامر إلى الهاتف ، ومن أهمها ما يلي:

أجب وأغلق المكالمة

كانت هذه الميزة موجودة حتى في الأجهزة القديمة غير اليدوية ، وفي ايربودز لديك هذه الميزة ، ويمكنك ببساطة الرد على المكالمات الواردة أو مقاطعتها بالضغط على المستشعر.

قم بتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا

يحتوي ايربودز على مستشعرات حساسة وذكاء اصطناعي قوي ، بمجرد إخراجه من أذنك ، تتوقف الموسيقى ، وعندما يعود ايربودز إلى أذنك في أقل من 15 ثانية ، تبدأ الموسيقى في التشغيل مرة أخرى. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام المستشعر لكتم صوت الموسيقى أو تشغيلها بالضغط عليها.

إلى الأمام وإرجاع الموسيقى

للانتقال إلى الموسيقى التالية ، ما عليك سوى الضغط على المستشعر مرتين وللانتقال إلى الأغنية السابقة ، انقر على المستشعر ثلاث مرات.

كيفية شحن AirPad

دعنا نريح عقلك ونقول إن ايربودز لا يحتاج إلى شحن أولي ويكفي توصيله بالشاحن والانتظار حتى يتم شحنه بالكامل ثم يصبح ايربودز جاهزًا للاستخدام.
يختلف وقت شحن كل ايربودز وفقًا للطراز ، وعلى سبيل المثال ، يستغرق ايربودز برو حوالي 3 ساعات. في حالة أجهزة ايباد ، عادة ما يكون هناك ضوء صغير جدًا يتغير لونه لإعلامك بأن ايربودز مشحونة بالكامل أو لا تحتوي على بطارية.

سماعات ايربودز

ربما تشعر أيضًا بالفضول بشأن الغرض من الزر الخلفي لجهاز AirPad؟ أحد الاستخدامات الرئيسية لهذا الزر هو توصيل AirPad بهواتف Android أو الأجهزة غير المجهزة بشريحة Apple W1. لمزامنة AirPad مع جهاز آخر غير iPhone ، اضغط مع الاستمرار على هذا الزر لبضع ثوان حتى يبدأ الضوء في الوميض ، ثم ابحث عن AirPad مع Bluetooth وقم بمزامنته.

مراجعة لصدارات iPhone ipad

مثل جميع منتجات Apple ، يأتي ايربودز في مجموعة متنوعة من الإصدارات ، ولكل منها ميزاته الفريدة. في ما يلي ، سنراجع طرز AirPod المختلفة.

سلسلة Earpad الأولى (الجيل الأول)

سماعات ايربودز

إن بداية إنتاج AirPads ، الذي تم تقديمه وإطلاقه مع iPhone 7 ، ومبيعاته الممتازة ، جعل خبراء Apple يركزون أكثر على هذا المنتج الثانوي أكثر من ذي قبل. بالطبع ، لم تعد السلسلة الأولى من AirPod متوفرة في السوق وتم إخراجها من خط الإنتاج.

ايربودز الاصدار الثاني

تم تقديم ايربودز الاصدار الثاني وإطلاقها في عام 2019 بفاصل زمني يبلغ 2-3 سنوات. وصلت إمكانيات AirPod في الجيل الثاني إلى مستوى جديد وتم تصميم العديد من المستشعرات الذكية لها ، مما يجعل عملك أسهل. يتمتع AirPad هذا بقدرة عالية على الكشف ويكتشف الخروج من الأذن ويقطع الموسيقى التي يتم تشغيلها.

في AirPad هذا ، يمكنك تنشيطه عن طريق الاتصال باسم Siri وإعطائه أمرًا صوتيًا ، على سبيل المثال ، الاتصال بشخص ما أو قراءة أو إرسال رسالة إليك. تم تجهيز سلسلة AirPad 2 بشريحة Apple الذكية H1 ، والتي توفر اتصالاً مستقرًا وقويًا بين AirPad و iPhone الخاص بك ، وسرعتها تقارب ضعف سرعة الإصدار السابق.

إحدى النقاط المثيرة للاهتمام في AirPad هي قوة وسرعة التنقل بين الأجهزة المختلفة ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك iPhone و MacBook ، فيمكنك التبديل بسهولة بين هذين الجهازين وفقًا للاستخدام والحاجة ، وإدراك قوة نظام Apple البيئي أكثر من ذي قبل. تتمتع هذه الشريحة أيضًا بأداء أفضل بنسبة تصل إلى 30٪ في التشغيل المتزامن للصوت مع الأفلام والألعاب وتقليل الضوضاء.

لشحن AirPad 2 ، ما عليك سوى توصيل العلبة بمصدر الطاقة عبر منفذ Lightning. بالطبع ، يدعم هذا الإصدار أيضًا الشحن اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع AirPad بقدرة شحن تصل إلى 5 ساعات ، وإذا حصلت على مساعدة من علبتها ، فستكون مسؤولة عنك لمدة تصل إلى 24 ساعة.

ايربودز برو

سماعات ايربودز

بالتزامن مع آيربودز2 Series ، تم تقديم ايربودز برو أيضًا. بالطبع ، كما تظهر اللاحقة ، نحن نتعامل مع إصدار أكثر احترافًا ، وبالطبع أغلى ثمناً من آيربودز 2.
أول ما يلفت انتباهك عند فتح صندوق إصدار Pro هو وجود سلسلة سيليكون يمكنك استخدامها بما يتناسب مع حجم هاتفك بحيث يمكنك أن تكون مرتاحًا تمامًا عند التفكير في إصلاح AirPad في أذنك.

استخدم أيضًا وظيفة ANC التي تساعدك على الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك في البيئات المزدحمة والصاخبة ، دون أدنى مشكلة ، والصوت المحيط لا يزعجك ويوفر لك الوضوح المثالي لصوت الموسيقى. في الواقع ، تعمل AirPad هذه على تقليل الضوضاء بشكل كبير عن طريق التكيف مع شكل أذنك. تشمل الميزات الأخرى للإصدار الاحترافي الشفافية ، حيث يمكنك التركيز على صوت البيئة وسماعه بوضوح.

أخيرًا ، يتمتع AirPad Pro بجودة صوت لا مثيل لها ، ويمكنك بسهولة سماع نغمات الموسيقى التي يتم تشغيلها بوضوح ، ويعد الذكاء الاصطناعي (المستشعر) من أفضلها.

سماعات ايربودز

تعد Apple آيربودز 3 Series أحدث طراز قدمته الشركة الأمريكية ، وهو الجيل الجديد من السلسلة 2 وهو في الواقع ترقية لهذا الطراز. بعد نجاح السلسلة الثانية ، قررت شركة Apple تكرار مبيعاتها المرتفعة مرة أخرى هذه المرة بتصميم أكثر حداثة وإرضاء مستخدميها.
بعد احتضان تصميم إصدار Pro ، قامت Apple بجعل أجهزة iPad من السلسلة 3 الشهيرة مطابقة تقريبًا لسلسلة Pro ، باستثناء أنه لا توجد سلسلة سيليكون في العلبة ولا يمكنك اختيار الحجم المناسب لأذنك.

جودة هذا الإصدار أفضل بكثير من AirPad 2 ومع المقارنة الأولى ، ستلاحظ تحسنًا في وضوح الصوت والجهير. بالطبع ، حاولت Apple عدم استخدام الميزات البارزة لـ AirPad Pro في هذا النموذج ، على سبيل المثال ، لا توجد إمكانية ANC. بالطبع ، استخدام ميزة الصوت المكاني يجعل الصوت منتشرًا في أذنك ويخرج الصوت من الوضع أحادي البعد.

تعمل البطارية أيضًا بشكل مرض ، وبمساعدة علبة AirPad ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 30 ساعة بدون توقف. يدعم هذا الطراز أيضًا Magsif ويمكن شحنه بسهولة عن طريق وضع العلبة على Magsif.

سماعات ايربودز

أغلى طراز من ايربودز ابل ، والذي تم إصداره في عام 2020 ، وكان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام للمستخدمين هو سعره المرتفع للغاية. ولكن هل يستحق تكلفة ايربودز ؟

للوهلة الأولى ، ستندهش بالتأكيد ، لأن هذا الطراز لا يشبه سلسلة ايربودز 2 و 3 وحتى إصدار ايربودز برو، وأكثر مما يبدو وكأنه غير يدوي ، فهو يشبه سماعات المنزل الكبيرة ، والغرض من يتم إنتاجه للاستخدام في المنزل أو في المكان. يمكن استخدام الكارست بالطبع في الشارع وعند ممارسة الرياضة ، ولكن قد يكون وزنه وحجمه مشكلة بالنسبة لك.

وفقًا لخبراء ابل ، يتمتع ايربودز هذا ببيئة عمل مثالية وجميع مكوناته مصممة لنقل أقل ضوضاء وصوت إضافي إلى أذنيك. عندما تضع وسادة الأذن هذه على أذنك ، يتم حظر الصوت المحيط تمامًا تقريبًا ، وعلى عكس معظم سماعات الرأس ، حتى بعد استخدام هذا الطراز لبضع ساعات ، لا تزال أذنك لا تتعب وتضع أقل ضغط ممكن على رأسك. و يمكنك بسهولة الاستماع إلى الموسيقى معها لساعات.

إن سعر ايربودز البالغ 550 دولارًا يجعلها واحدة من أغلى سماعات الرأس في السوق ، وعليك أن تدفع ثمنها لشرائها بسعر iPhone13mini ، والذي قد يكون الجانب السلبي لـ ايربودز ماكس.

سماعات ايربودز

في هذه المقالة ، قمنا بشرح أنواع ايربودز لك وفحصناها من حيث الجودة.إصدار ايربودز ماكس هو بالتأكيد رأس ورقبة أعلى من منافسيها ، ولكن إذا أخذنا في الاعتبار أيضًا خيارات السعر والتصميم ، فإن إصدار ايربودز برو لديه أفضل أداء ومبيعات. كما يشير أعلاه إلى نفس المشكلة.

ما هو ايربودز بلوتوث ؟

في الواقع ، جميع أجهزة iPad التي ينتجها iPhone هي أجهزة لاسلكية وبلوتوث ، ويجب عليك استخدام Bluetooth لاستخدامها. يعد هذا أيضًا أحد الأسباب الرئيسية لإزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم في هواتف السنوات القليلة الماضية.

نسخ ايربودز

بعد النجاح الكبير الذي حققته سماعات ايربودز ، بدأت العديد من الشركات في نسخها ، لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند شرائها حتى لا تبيعها لك بدلاً من الإصدار الأصلي. تشبه أجهزة AirPad المقلدة إلى حد كبير الأصل ، لكن جودة الصوت والبنية أقل بكثير. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسخة من جميع طرازات AirPod في السوق.

هل يوجد ايربودزشاومي و سامسونج؟

هناك العديد من الشركات المختلفة لسماعات الرأس وأجهزة التكلم الحر ، ولكن لا يُطلق على أي منها اسم AirPodsايربودز هو الاسم الفريد الذي أطلقه iPhone على هوتفها ، ومن غير المحتمل أن تستخدم حتى علامة تجارية مشهورة هذا الاسم في المستقبل.

سماعات ايربودز

في الواقع ، تندرج جميع سماعات الرأس اللاسلكية والبلوتوث والتكلم الحر ضمن فئة Airbuds ، و Airbuds هو مصطلح عام لهذه الفئة ولا يقتصر على أي علامة تجارية. اختارت Apple الاسم الحصري لـ AirPad لسماعاتها اللاسلكية والتكلم الحر ، وفي الواقع لا تشمل هذه الكلمة سوى منتجات Apple.

هل تتم مزامنة AirPod مع منتجات Apple فقط؟

حاولت Apple إقناع عملائها الذين يستخدمون Android بشراء iPhone مع الاحتفاظ به. قد تسأل كيف؟ وما هي سياسة هذه الشركة الأمريكية؟

لقد جعلته Apple متوافقًا مع جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية الأخرى لأجهزة AirPads الخاصة بها. عمليًا ، يمكن لأي جهاز مزود بتقنية Bluetooth الاتصال بسهولة بـ AirPad. سيحمي هذا القرار جميع العملاء غير التابعين لشركة Apple ، ولكن كيف سيتم إقناع العملاء بشراء iPhone؟ صمم خبراء الشركة الأمريكية AirPad بطريقة تجعل معظم مستشعراتها وميزاتها الوظيفية تعمل فقط على أجهزة iPhone أو من صنع Apple ، وإذا قمت بتوصيلها بجهاز آخر ، فستواجه قيودًا ويمكنك فقط الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث معها. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن AirPod مصنوع لمنتجات Apple الخاصة.

سماعات ايربودز

تأتي كل AirPod مع علبة تظل كما هي مثل علبة AirPad وتساعدها في الشحن لفترة أطول. أيضًا ، لشحن AirPad ، يجب عليك وضعه في هذه الحالة ثم توصيله بالكابل.

ما المقصود بإخفاء الضوضاء في AirPod Pro؟

دائمًا ما تكون الأصوات المحيطة مزعجة لعشاق الموسيقى الذين يستخدمون سماعات الرأس ، وتصبح هذه المشكلة أكثر وضوحًا عند التحدث. مع ظهور تقنية إلغاء الضوضاء في السماعات غير اليدوية وسماعات الرأس ، تم حل هذه المشكلة إلى حد كبير.
يعني إلغاء الضوضاء إزالة الضوضاء الزائدة. هذا المستشعر ليس خاصًا بـ AirPad Pro وهو موجود أيضًا في سماعات الرأس متوسطة المدى من ماركات أخرى. في هذه الحالة ، يتم استخدام ميكروفونين بدلاً من ميكروفون واحد ، أحدهما مسؤول عن استقبال ونقل الصوت ، والآخر يقوم بدور الكشف عن الأصوات الخارجية المزعجة والمفرطة وإزالتها.

سماعات ايربودز

هناك عدة طرق لتمكين إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية ، والتي سنناقشها أدناه:

تمكين إلغاء الضوضاء باستخدام Siri

ربما تكون الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة لتمكين إلغاء الضوضاء أو تعطيلها هي استخدام Siri.
بعد تشغيل AirPad ، ما عليك سوى قول “مرحبًا Siri ، قم بتشغيل إلغاء الضوضاء” لتنشيط وضع إلغاء الضوضاء. قول أيضًا “يا Siri ، شغّل / أوقف تشغيل الشفافية”. يمكنك تعطيله.

قم بتنشيط أو إلغاء تنشيط إلغاء الضوضاء باستخدام AirPad Pro نفسه

بعد مزامنة AirPad مع iPhone ، يتم تنشيط ميزة الشفافية من خلال تثبيت إصبعك في اتجاه الدمل الموجود في الجزء السفلي من جسم AirPad. احرص على ألا تضربه مباشرة ، لأنه سيوقف موسيقاك ويصدر أمرًا آخر. تم الآن تنشيط الصوت المحيط ويمكن سماع جميع الأصوات. بالطبع ، يمكنك تغيير هذه الميزة في الإعدادات لتمكين إلغاء الضوضاء.

سماعات ايربودز

أولاً ، ادخل إلى مركز التحكم ، وإذا كان طراز iPhone الخاص بك قديمًا ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع ، فاسحب لأعلى من أسفل الشاشة ، وإذا كان جهاز iPhone الخاص بك يدعم التعرف على الوجه ، فمرر إصبعك بشكل قطري من أعلى (يمين) إلى أعلى هدم. يؤدي ذلك إلى تنشيط وضع الشفافية ويمكنك سماع الصوت المحيط. انتقل الآن من خلال الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى لاستخدام وضع إلغاء الضوضاء.

سماعات ايربودز

في هذا المقال حاولنا تعريفك بشكل كامل بأنواع AirPads وقدراتها. ما هو AirPod المفضل لديك؟ شاركنا بتعليقاتك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى