oppo prix algerieاسعار الهواتف في الجزائر 2021

oppo f11 pro سعر في الجزائرoppo f11 pro prix algérie

مواصفات oppo f11 pro

المعالجثماني النواة MediaTek Helio P70 تكنولوجيا 12 نانو
التخزينالرام: 128 جيجا مع 6 جيجا رام
الكاميراخلفية مزدوجة 48+5 م. ب. / امامية بسلايدر 16 م. ب.
الشاشة6.5 بوصة بدقة FHD+
نظام التشغيلأندرويد 9.0.
البطارية4000 مللي أمبير
مواصفات oppo f11 pro

oppo f11 pro سعر في الجزائرoppo f11 pro prix algérie

oppo f11 pro prix algérie 61 900 DA

مرجعة بفيديو

بعد أسابيع من الشائعات وإصدار العديد من المضايقات ، كشفت شركة Oppo أخيرًا عن أحدث هاتف ذكي لها في سلسلة F يوم الثلاثاء 5 مارس 2019. يُطلق على هذا الهاتف الذكي اسم Oppo F11 Pro ، بالإضافة إلى مجموعة من الكاميرات القوية ، فإنه يتمتع أيضًا بمظهر أنيق وجذاب. الهاتف متاح حاليًا في الهند ، ولكن قد يتم تصديره إلى دول أخرى في المستقبل. بالإضافة إلى هذا الهاتف الذكي ، تم تقديم جهاز آخر يسمى Oppo F11 ، والذي من حيث المواصفات ، هناك العديد من أوجه التشابه بينهما. في ما يلي ، سوف نتعرف و Oppo F11 Pro سعر في الجزائر أكثر على هذين الهاتفين.

كما ذكرنا ، يبدو هاتف Oppo F11 Pro جيدًا. الجزء العلوي والسفلي من الهاتف على شكل هلال إلى حد ما والحواف مستديرة ؛ بهذه الطريقة سيكون من السهل جدًا حمل هذا الهاتف واللعب به. لكن جمالها مرتبط بلون الجسم. يتوفر هاتف Oppo F11 Pro باللون الأسود (Thunder Black) والأخضر (Aurora Green). في غضون ذلك ، فإن لون الرعد الأسود ليس فقط باللون الأسود ويمكن اعتباره نوعًا من طلاء السلالم بثلاثة ألوان ، لأن لون الغطاء الخلفي في الجزء السفلي الأيسر يبدأ من اللون الأرجواني (المزرق) ، ويتحول إلى الأسود في المنتصف ، وأخيرًا ، في الجزء العلوي الأيمن ، ينتهي باللون الأرجواني (ضارب إلى الحمرة). وغني عن القول أن هذا النوع من اللوحات أصبح الآن أحد الخصائص الرئيسية للعلامات التجارية الصينية ذات السمعة الطيبة.

شاشة هذا الهاتف مقاس 6.5 بوصة مصنوعة من ألواح الكربون (نوع IPS) ودقتها عالية الدقة (تعادل 1،080 × 2،340 بكسل). تحتوي الشاشة على ذاكرة وصول عشوائي مستقلة تدعي شركة Oppo أنها يمكن أن تكون فعالة في تقليل استهلاك الطاقة. لا توجد قطع (أو شقوق) في الجزء العلوي من شاشة F11 Pro ويمكن تسميتها ملء الشاشة ، لأن نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 90.9٪. الآن السؤال الذي يطرح نفسه ، أين تم تثبيت كاميرا الصور الشخصية؟

مثل Vivo NEX (منشئ الكاميرا المنبثقة للصور الشخصية) ، فإن الكاميرا الأمامية F11 Pro (16 ميجابكسل بفتحة f / 2.0) هي أيضًا وصلة مرور ، وتخرج من الجزء العلوي من الهاتف عند التقاط صورة شخصية تم تفعيل تطبيق الكاميرا مع اختلاف أن كاميرا Vivo NEX تبرز من الجانب الأيسر للإطار والكاميرا الأمامية لـ F11 Pro من الوسط. نقطة أخرى هي أن هذه الكاميرا – المستوحاة من الهيكل الكهرماني – مصممة لتكون شفافة.

لكن إحدى أهم نقاط القوة في F11 Pro هي الكاميرا المثبتة على ظهر الجهاز. تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية لهذه المجموعة 48 ميجابكسل (مع عدسة 6P وفتحة عدسة f / 1.79) ، وهو ما يحدث حاليًا مع عدد قليل من الأجهزة التي تتمتع بهذه المواصفات في السوق. بالإضافة إلى هذه الكاميرا ، يتم استخدام كاميرا بدقة 5 ميجابكسل (بفتحة عدسة f / 2.4) أيضًا لاكتشاف العمق في هذا الهاتف. توجد هاتان الكاميرتان عموديًا في منتصف الغطاء الخلفي (أسفل فلاش LED).

تستخدم الكاميرا الرئيسية ميزة “pixel binning” لدمج جميع وحدات البكسل الأربعة في بكسل واحد والتقاط صور بدقة 12 ميجابكسل (جودة عالية وتشويش منخفض). بصرف النظر عن الأرقام التي تشير إلى عدد البكسل في الكاميرا ، تركز الشركة المصنعة بشكل خاص على إمكانات التصوير في الإضاءة المنخفضة في الكاميرا. على سبيل المثال ، تذكر شركة Oppo ميزة تسمى Ultra Night Mode ، والتي من الواضح أنها يمكن أن تلتقط صورًا جيدة في بيئات الإضاءة المنخفضة. لا تختلف هذه الوظيفة عن Night Sight (على هواتف Google) والوضع الليلي (على هواتف Huawei).

يمكن أيضًا العثور على آثار الذكاء الاصطناعي في مجموعة كاميرات F11 Pro. وفقًا لـ Oppo ، يمكن اكتشاف أكثر من 23 نوعًا من المشاهد بواسطة هذه الكاميرا. بهذه الطريقة ، يتم أخذ إعدادات منفصلة لكل مشهد في الاعتبار ، مما يعزز جودة التصوير الفوتوغرافي. هناك أيضًا ميزة تسمى Color Mapping (تعيين الألوان) يمكنها تحديد ألوان المناظر الطبيعية وإعادة بنائها ، ويمكن أن توفر صورًا أكثر جمالًا.

يستخدم F11 Pro مجموعة شرائح Helio P70 ذات 8 نوى (من MediaTek) ، والتي يعتقد بعض الخبراء أنها منافس قوي لـ Snapdragon 660 . يتم توفير 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف ، والتي على ما يبدو لا يمكن ترقيتها.

ميزة أخرى بارزة لهذا الهاتف هي طاقة البطارية. سعة البطارية 4000 مللي أمبير. باستخدام خوارزمية FFC ، يمكن لمعيار VOOC Flash Charge 3.0 (خاص بشركة Oppo) زيادة شحن البطارية من 0 إلى 100٪ في 80 دقيقة. يتم تقليل هذا الوقت بحوالي 20 دقيقة مقارنة بمعيار VOOC 1.0. بالطبع يجب ألا ننسى أنه يجب شحن هذا الجهاز من خلال منفذ microUSB القديم. على الرغم من المواصفات العالية نسبيًا للجهاز ، إلا أن عدم وجود منفذ USB من النوع C يبدو مخيبا للآمال بعض الشيء.

بعد تعليقات من معجبين Oppo على الهواتف السابقة للعلامة التجارية ، قررت الشركة تغيير موقع السماعة والميكروفون. في F11 Pro ، يتم توسيط الميكروفون ، بحيث يمكن للميكروفون التقاط صوتك بشكل أفضل عندما تمسك الهاتف أفقيًا (مثل أثناء اللعب). يتم تثبيت مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز (مجموعة الكاميرا الفرعية). يستخدم الهاتف أيضًا مقبس سماعة رأس في الأسفل

نظام تشغيل F11 Pro هو Android Pie وله غلاف من ColorOS 6.0 (واجهة مستخدم مملوكة لشركة Oppo) ، مما يوفر إمكانيات برمجية جيدة للمستخدم. من بين هذه الميزات الشريط الجانبي الذكي ، والذي يسمح بتعدد المهام على صفحة كاملة. إذا قمت بالتمرير من الجانب الأيمن من الشاشة إلى اليسار ، فسيتم تنشيط الشريط الجانبي الذكي. باستخدام هذه الميزة ، بالإضافة إلى تشغيل التطبيقات ، يمكنك مشاركة الملفات المستخدمة مؤخرًا بسرعة كبيرة والتقاط لقطات من مقاطع الفيديو أو لقطات الشاشة.

و ممن لهم F11 برو سيتم إطلاقها رسميا في 15 مارس عبر موقع أمازون الهند للروبية 24990 (بسعر الصرف الحالي حوالي 354 $) في السوق الهندية. على ما يبدو ، في المستقبل القريب ، ستتلقى أسواق مثل الصين وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومناطق أخرى الهاتف أيضًا.

ناهيك عن أنه في نفس الوقت مع هذا الهاتف ، كشفت شركة Oppo أيضًا عن نموذج آخر يسمى Oppo F11. الهاتفان متشابهان للغاية من حيث المواصفات ، باستثناء أن F11 به 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت من مساحة التخزين. نقطة أخرى هي أنه ، على عكس F11 Pro ، الذي يحتوي على كاميرا سيلفي منبثقة ، فإن كاميرا الصور الشخصية F11 (بنفس الدقة) مضمنة داخل شق قطرة ماء صغيرة يمكن رؤيتها في الجزء العلوي من الشاشة . يتوفر F11 باللون الأرجواني والأخضر والأبيض ويبلغ سعره 19990 روبية (حوالي 283 دولارًا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى