Uncategorized

سعر سامسونج a30 في الجزائرsamsung a30 prix algérie

المعالج ثماني النواة Exynos 7904 تكنولوجيا 14 نانو
التخزين الرام: 64 جيجا مع 4 جيجا رام
الكاميرا خلفية مزدوجة 16+5 م.ب. / امامية 16 م.ب.
الشاشة 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل أندرويد 9.0
البطارية 4000 مللي أمبير

موصفات a30

samsung a30 prix algérie

GB 32/ 33 400 DA

GB 64/ 35 500 DA

Samsung Galaxy E30: هاتف متوسط ​​بشاشة رائعة

يعد Samsung Galaxy E30 أحد الهواتف متوسطة التي يتراوح أداؤها بين Galaxy E20 و Galaxy E50. تم تقديم هذا الهاتف في 2019 مع E20 و E50. بشكل عام ، يمكن اعتبار A-Series بميزاتها بديلاً جيدًا لسلسلة S-Series ، لكنها في الواقع تفتقر إلى بعض ميزاتها.

تصميم:

يعد E30 نموذجًا رائعًا ميسور التكلفة مع شاشة تبدو وكأنها إصدار زائد. إنه خفيف ورفيع للغاية ويبلغ سمكه 7.7 مم فقط. تتبع اللوحة الأمامية اتجاه هذا العام وتقدم شاشات بلا حواف ، والفرق مع سلسلة Samsung S هو أنه على عكسها ، لا يظهر الألمنيوم والزجاج في هيكل الجسم ، وبدلاً من ذلك ، فإن اللوحة الخلفية مصنوعة من الزجاج وإطارها مصنوع من البلاستيك مع طلاء شبيه بالألمنيوم عليه والتصميم المنحني للحافة واللوحة الخلفية يجعل هذا النموذج يشعر بالراحة في اليد. كل هذه الميزات ، مجتمعة ، تضع خط الإنتاج المتوسط ​​المدى هذا بعيدًا عن خطوط هواتفSamsung الأخرى.

جسمه مصنوع من البلاستيك ولكنه متين تمامًا وساعد في تقليل وزن الجهاز بشكل كبير. جسمه الأملس والأملس عرضة أيضًا لبصمات الأصابع والبقع ، لكن هذه ليست مشكلة محددة في هذا الهاتف ، وحتى بعض الهواتف الرائدة ذات الهياكل الزجاجية لديها هذه المشكلة ، والتي يمكن القضاء عليها تمامًا باستخدام إطار واقي. تشمل خيارات الألوان الأزرق والأسود والأحمر. الحجم الكلي هو 158.5 × 74.7 × 7.7 ملم بينما يبلغ حجم جالكسي S10 بلس 157.6 × 74.1 × 7.8 ملم. 

على اليمين سترى صوت الروك وزر الطاقة. تتمتع هذه الأزرار بردود فعل لمسية جيدة ، لكن زر الطاقة يبدو أقل خفوتًا. يحتوي الجانب الأيسر من النموذج أيضًا على فتحة بطاقة SIM مزدوجة مع فتحة بطاقة microSD مخصصة. في الحافة السفلية يوجد منفذ USB-C ومكبر صوت ذو نافذة واحدة. من حيث الحجم ، فهو يعمل بشكل معتدل ، وفي بعض المواقف ، مثل وقت Gimink في الوضع الأفقي ، يتم تغطية نافذة السماعة هذه بواسطة يد المستخدم. الوجه نظيف للغاية ويساعد استخدام شق Infinity-U على تقليل الحواف.

شاشة:

يحتوي E30 على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة ويبدو ساطعًا وحادًا للغاية ، لذلك قد يكون أحد خيارات البيع. تشتمل الميزات الأخرى لهذه اللوحة على عرض ألوان جيد وتباين ممتاز. لذلك ، يمكن اعتباره خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين تمثل مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو أولوية بالنسبة لهم. تقدم هذه الصفحة أيضًا جودة صورة Full HD + ودقة 1،080 × 2،340 بكسل. مثل جميع لوحات AMOLED ، فإن سطوعها مثير للإعجاب ، لذلك في البيئات الخارجية ، يمكن للمستخدم مشاهدة المحتوى المطلوب بأمان. زاوية الرؤية مناسبة أيضًا. 

بالإضافة إلى العديد من الخيارات المضمنة في الإعدادات حتى تتمكن من ضبط جودة ألوان هذه اللوحة حسب رغبتك. من أكثر الميزات المفيدة في هذه الصفحة مرشح الضوء الأزرق للاستخدام الليلي. كما أن لديها ميزة التشغيل الدائم التي يمكنك استخدامها لعرض الإشعارات الواردة دون تشغيل الشاشة.

يعد هاتف A10 أقل تكلفة من جميع هواتف Samsung A-Series ؛ لكن قد ترغب في معرفة كيف يختلف هذا الهاتف عن Samsung a30. يتعلق الاختلاف الأول بالشاشة. شاشة Galaxy E30 هي Super AMOLED ولها حجم أكبر. يتمتع جهاز Galaxy E30 بشاشة أفضل من Galaxy E10 وله عرض أفضل للألوان. حجم الشاشة أكبر قليلاً أيضًا. الكاميرتان مختلفتان أيضًا. من الطبيعي أن يكون سعر a10 أقل ، لأنه يستخدم معالجًا أضعف ومناسبًا للعمليات اليومية العادية ؛ بينما يحتوي Galaxy E على 30 شريحة أقوى.

المعالج:

على الرغم من العديد من أوجه التشابه مع E50. أداء أجهزته مشابه لجهاز Galaxy M30. Exynos 7904 هي الشريحة المستخدمة في هذا الهاتف ، والتي تقترن بمعالج رسومات Mali G71 MP2 GPU ، ومن حيث الذاكرة الداخلية ، فهي متوفرة في نسختين: 4.64 و 3.32 جيجا بايت. يبلغ حجم الشريحة القائمة على العمليات 14 نانومتر وتجمع بين Cortex A73 ثنائي النواة عالي الأداء مع ستة أنوية Cortex A53 لزيادة الكفاءة.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من وجود شاشة رائعة وتقديم تجربة وسائط متعددة رائعة ، فقد لا يتمكن هذا الهاتف من تشغيل بعض الألعاب الثقيلة بشكل جيد ، ولكن في الوظائف اليومية مثل تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت. لقد ظهر المترجم على وسائل التواصل الاجتماعي في فيديو أو فيديو مذهل. في الواقع ، قامت Samsung بعمل جيد في دمج الأجهزة والبرامج. كما ذكرنا سابقًا ، فإن أداء الألعاب في الرائد Galaxy 10 و Galaxy 10 Plus هناك و GPU Mali G71 MP2 GPU لا يمكن لـ Adreno 612 على الهاتف Xiaomi Rdmy Note 7 بيرو تستخدم المنافسة ببطء على سبيل المثال ، يتم تشغيل PUBG ولكن معدل الإطارات ينخفض. الدرجة التي حددها اختبار Antoto لهذا الهاتف هي 107475 ، وهو ما يعادل درجة الهواتف المحمولة مثل moto g7 power المجرة a20 قريبة.

نظام التشغيل:

يعمل E30 بشكل افتراضي مع One UI 1.1 و Android Pie ، وهذا هو نفس البرنامج المستخدم في Samsung Galaxy E10. في الواقع ، تمكنت واجهة المستخدم من الحفاظ على توافق جيد بين ميزات التطبيق وسهولة الاستخدام. 

الكاميرا :

الكاميرا الرئيسية في GALAXY A30 تستخدم عدستين بدقة 16 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل ، أما العدسة الثانية فتفتقر إلى الضبط البؤري التلقائي. مثل جميع هواتف Samsung متوسطة المدى ، يزيد هذا الهاتف من السطوع عند استخدامه مع العدسة الأساسية. لذلك قد تبدو الصور الملتقطة في الخارج أكثر إشراقًا. مثل S10 ، يحتوي Galaxy E30 على أحد محسّنات المشهد المختلفة ، لذا اعتمادًا على نوع المشهد ، فإنه يزيد من التشبع والتباين لإنتاج صورة أكثر جاذبية. قد لا يحب الكثير من الأشخاص هذه الميزة كثيرًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تغيير اللون قليلاً قبل إرسال صورك ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية ، فسيكون هذا الخيار مفيدًا جدًا وجذابًا حقًا.

فيما يتعلق بالجودة الإجمالية للصور ، يُقال إن ضوضاء الصورة عالية في بعض الأحيان ومستوى التفاصيل منخفض. الظلال الساطعة لها نطاق ديناميكي منخفض وتفقد التفاصيل. هذا واضح في التصوير بزاوية عريضة ، لكنه جيد نسبيًا في التصوير عن قرب. يساعد مُحسِّن المشهد المختلف على زيادة تشبع ألوان الأهداف مثل الزهور وما إلى ذلك. جودة التصوير في الإضاءة المنخفضة أقل من العديد من الموديلات في هذا النطاق السعري والكاميرا الأصلية لم تعمل بشكل جيد في الإضاءة المنخفضة وفقدت الصور بعض تفاصيلها وأصبحت مشرقة. لا تزال الكاميرا ذات الزاوية الواسعة متواضعة وقد ضاعت التفاصيل إلى حد ما ، لكن ضع في اعتبارك أن هذا مجرد هاتف Samsung ميسور التكلفة. Nokia 9 PureView ، Mate 20 Proأو 9 مايو لن يصل. من الناحية النظرية والأجهزة ، تعد هذه الكاميرا اختيارًا جيدًا للتصوير الفوتوغرافي بين الفئات. توفر العدسة ذات الزاوية العريضة مجال رؤية بزاوية 123 درجة ، وكاميرا السيلفي هنا بدقة 16 ميجابكسل. البرنامج سهل العمل معه وسرعة الغالق ممتازة.

بطارية:

بسعة 4000 مللي أمبير ، تدوم جيدًا ليوم كامل ولن تحتاج إلى إعادة شحنها. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن مقدار استهلاك البطارية يعتمد إلى حد كبير على تحسين مجموعة الشرائح والبرامج وكيفية استخدامك لجهازك. نقطة بيع أخرى لهذا المنتج هي الشحن السريع بقدرة 15 واط. يمكنك شحنه في أقصر وقت ممكن.

نقاط القوة

  • شاشة سوبر أموليد
  • عمر بطارية مذهل
  • واجهة مستخدم سريعة
  • تصميم جميل

نقاط الضعف

  • أداء الألعاب الضعيف في الألعاب عالية الجرافيكس
  • تأثيرات الكاميرا السيئة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى