Uncategorized

سعر هاتف ريدمي نوت 7 في الجزائر redmi note 7 prix algérie

مواصفات redmi note 7

المعالج ثماني النواة Snapdragon 660
التخزين الرام: 128/64/32 جيجا مع 4/3 جيجا رام
الكاميرا خلفية 48+5 م.ب. / امامية 13 م.ب.
الشاشة 6.3 بوصة بها نوتش صغير FHD+
نظام التشغيل أندرويد 9.0
البطارية 4000 مللي أمبير

مواصفات redmi note 7

سعر هاتف ريدمي نوت 7 في الجزائر redmi note 7 prix algérie

redmi note 7 prix algérie 29.000 DA

ملخص

طراز “Redmi Note 7” هو أحد الهواتف Xiaomi المصنوع من لوحة IPS LCD والمسافة بين حافة الشاشة صغيرة جدًا. 

يحتوي هذا الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع وشاشته ذات دقة عالية مقارنة بالهواتف المعتادة في السوق ؛ بحجم 6.3 بوصة ، يحمل حوالي 409 بكسل لكل بوصة.

 في هاتف Xiaomi Note 7 ، تملأ الشاشة واجهة الهاتف بالكامل تقريبًا. توجد هذه الميزة بجوار الجسم الزجاجي الذي أعطى Redmi Note 7 مظهرًا فاخرًا متعدد الألوان. هذا الجسم الجميل بجانب شاشة هذا الهاتف محمي بزجاج Corning Gorilla Glass 5 بحيث لا يمكن للخدوش والخدوش إتلافه.

 ميزة أخرى في Xiaomi Redmi Note 7 مجهزة بمستشعر بصمات الأصابع. 

تكتشف هذه التقنية بصمات أصابعك باستخدام التكنولوجيا الجديدة وتفتح الهاتف بلمسة من إصبعك. ولكن هذا ليس نهاية المطاف؛ توجد كاميرتان ، إحداهما بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل والأخرى بمستشعر 5 ميجابكسل ، في الجزء الخلفي من الهاتف. تم تجهيز كاميرا السيلفي لهذا الهاتف أيضًا بمستشعر 13 ميجابكسل.

 القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الرابع بسرعة جيدة جدًا ، وتعد تقنية Bluetooth الإصدار 5.0 والإصدار 9.0 من Android وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة من الميزات الأخرى لهذا الهاتف الجديد.

 فيما يتعلق بالأجهزة ، يستخدم هذا الهاتف شريحة كوالكوم SDM660 Snapdragon 660 ، والتي تحتوي على معالجات قوية ثماني النواة لدعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى المهام المعتادة. 

Xiaomi Redmi Note 7 هو الهاتف جميل للغاية ذو قيمة شراء عالية ، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. تم تجهيز كاميرا السيلفي لهذا الهاتف أيضًا بمستشعر 13 ميجابكسل.

 القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الرابع بسرعة جيدة جدًا ، وتعد تقنية Bluetooth الإصدار 5.0 والإصدار 9.0 من Android وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة من الميزات الأخرى لهذا الهاتف الجديد.

 فيما يتعلق بالأجهزة ، يستخدم هذا الهاتف شريحة Qualcomm’s SDM660 Snapdragon 660 ، والتي تحتوي على معالجات قوية ثماني النواة يمكنها دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى المهام المعتادة. 

Xiaomi Redmi Note 7 هو منتج جميل للغاية ذو قيمة شراء عالية ، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. تم تجهيز كاميرا السيلفي لهذا الهاتف أيضًا بمستشعر 13 ميجابكسل. 

القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الرابع بسرعة جيدة جدًا ، وتعد تقنية Bluetooth الإصدار 5.0 والإصدار 9.0 من Android وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة من الميزات الأخرى لهذا الهاتف الجديد. فيما يتعلق بالأجهزة ، يستخدم هذا الهاتف شريحة Qualcomm’s SDM660 Snapdragon 660 ، والتي تحتوي على معالجات قوية ثماني النواة يمكنها دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى المهام المعتادة. Xiaomi Redmi Note 7 هو منتج جميل للغاية ذو قيمة شراء عالية ، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. 

فيما يتعلق بالأجهزة ، يستخدم هذا الهاتف شريحة Qualcomm’s SDM660 Snapdragon 660 ، والتي تحتوي على معالجات قوية ثماني النواة يمكنها دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى المهام المعتادة.

 Xiaomi Redmi Note 7 هو منتج جميل للغاية ذو قيمة شراء عالية ، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

 فيما يتعلق بالأجهزة ، يستخدم هذا الهاتف شريحة Qualcomm’s SDM660 Snapdragon 660 ، والتي تحتوي على معالجات قوية ثماني النواة يمكنها دعم الإمكانات الجديدة لهواتف اليوم بالإضافة إلى المهام المعتادة. Xiaomi Redmi Note 7 هو منتج جميل للغاية ذو قيمة شراء عالية ، ويبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

التصميم الهاتف

يتشابه Redmi Note 7 في التصميم مع جميع الهواتف الجديدة التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة. 

هذا النموذج لديه شق على الشاشة. الجزء الأمامي والخلفي من هذا الهاتف مصنوعان من الزجاج والجوانب مصنوعة من البلاستيك. 

مثل جميع هواتف السنوات القليلة الماضية ، وخاصة الهواتف الرائدة ، في تصميم الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 7 ، تم إجراء محاولة لتقليل هوامش الهاتف. 

هذا التصميم يجعلك تحصل أخيرًا على هاتف بشاشة 6.3 بوصة. بالرغم من صغر حجم شاشة هذا الهاتف ، إلا أنها تشعرك بالرضا عند استخدامه بسبب نحافتها. محيط الهاتف مصنوع من البلاستيك ، والذي قد لا يقارن بالفولاذ المستخدم في iPhone XS ، لكنه لا يزال ممتعًا في الاستخدام. 

في الجزء الخلفي من الهاتف ، تم وضع الكاميرتين عموديًا جنبًا إلى جنب. يقع أسفل كاميرا الفلاش. تتمثل إحدى ميزات هذا النموذج في استخدام مستشعر بصمات الأصابع. 

يوجد هذا المستشعر على الغطاء الخلفي. يتم اختيار موقع هذا المستشعر حتى تعتاد عليه بعد وقت قصير من الاستخدام وهو بعيد بما يكفي عن الكاميرا بحيث لا تصادف أن تكون أصابعك على الكاميرا. 

إذا كنت لا تزال تستخدم سماعات رأس مقاس 3.5 مم ، فلدينا أخبار جيدة لك ، فأنت لست بحاجة إلى توفير محول لهذا الهاتف. في الجزء العلوي من الهاتف يوجد منفذ جاك 3.5 ملم. يوجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ الشحن وهو USB Type-C 1.0 v2.0. باستخدام هذا الطراز ، يمكنك شحن هاتفك أثناء الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت دون استخدام محول. يعد استخدام هذا المنفذ ميزة للهواتف متوسطة المدى. 

أنت تستخدم 5 مم ولدينا أخبار جيدة لك ، لا تحتاج إلى توفير محول لهذا الهاتف. في الجزء العلوي من الهاتف يوجد منفذ جاك 3.5 ملم. يوجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ الشحن وهو USB Type-C 1.0 v2.0.

 باستخدام هذا الطراز ، يمكنك شحن هاتفك أثناء الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت دون استخدام محول. يعد استخدام هذا المنفذ ميزة للهواتف متوسطة المدى. أنت تستخدم 5 مم ولدينا أخبار جيدة لك ، لا تحتاج إلى توفير محول لهذا الهاتف. 

في الجزء العلوي من الهاتف يوجد منفذ جاك 3.5 ملم. يوجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ الشحن وهو USB Type-C 1.0 v2.0. باستخدام هذا الطراز ، يمكنك شحن هاتفك أثناء الاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت دون استخدام محول. يعد استخدام هذا المنفذ ميزة للهواتف متوسطة المدى.

شاشة

يجعل استخدام شق صغير على الشاشة هذا النموذج خيارًا جيدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام. دقة هاتف Xiaomi Redmi Note 7 هي 1080 × 2340 بكسل. وفقًا للمراجعات والمقارنات ، فإن شاشة هذا الموديل هي ما تتوقعه من هاتف بهذا النطاق السعري. سطوع الشاشة مرتفع بما يكفي لرؤية الصورة في الشمس. زاوية عرض شاشة الهاتف لا مثيل لها. يستخدم واقي Corning Gorilla Glass 5 لمزيد من المقاومة لهذا الهاتف. تم إعداد الجيل الخامس من هذا الواقي وتقديمه بهدف أن يكون أكثر مقاومة لتسرب القطرات وبطاقة أعلى أربع مرات من الواقيات السابقة.

الكاميرا

تعد كاميرا هذا الهاتف أحد الأجزاء التي صنعها هذا الطراز في فئة الهواتف الرائدة. على حساب هاتف متوسط ​​المدى ، تحصل على كاميرا بمواصفات الكاميرا الرئيسية. يحتوي Redmi Note 7 على كاميرتين في ظهر الهاتف بدقة 48 ميجابكسل و 5 ميجابكسل. تم تجهيز كاميرا السيلفي من هذا الموديل بجهاز استشعار بدقة 13 ميجابكسل. في الجزء الأول سنتعامل مع الكاميرات الموجودة في ظهر الهاتف. الكاميرا الأولى واسعة بفتحة عدسة f / 1.8 والثانية مستشعر Deph بفتحة f / 2.2. لاحظ أن مستشعر بهذا الحجم لا يمكنه استخدام جميع وحدات البكسل للتصوير الفوتوغرافي. لذلك لا ينبغي أن يكون الرقم وحده كافياً لمقارنة كاميرات الهواتف. كاميرا هذا الهاتف أعلى من سعرها وأعلى من موافقتها للرأس والرقبة ، ومع ذلك فهي غير قادرة على منافسة كاميرات الهواتف الرائدة. تلبي كاميرا الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 7 احتياجاتك للاستخدام اليومي والتقاط الصور. البرنامج المستخدم لكاميرا هذا الهاتف مشابه جدًا لبرنامج كاميرا Apple. لا شك أن الكاميرات المستخدمة في هذا النموذج تلعب دورًا رائدًا في الهواتف متوسطة المدى ، سواء من حيث الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي.

لمن الهاتف

بالنسبة لأولئك الذين يحبون قراءة الكتب على الهاتف أو مشاهدة الأفلام ، يمكن لعدد قليل من الهواتف في هذه الفئة التنافس مع Redmi Note 7. ضوء الشاشة يجعل مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية أكثر متعة مع هذا الموديل. ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة لطرازات 64 جيجابايت هي 4 جيجابايت. هذا المقدار من ذاكرة الوصول العشوائي بفضل وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة Kryo 260 يلبي توقعاتك من الهاتف. على الرغم من استخدام مكبر صوت لهذا الهاتف في الجزء السفلي من الهاتف ، إلا أن صوت Note 7 لا يزال مرتفعًا وفي أعلى مستوياته ، لا يفقد الوضوح. يعد هذا الطراز أحد أفضل الخيارات للأشخاص الذين يحبون اللعب بالهاتف. في فئة السعر المنخفض هذه ، يمكن للهاتف توفير هذه الميزات للمستخدم. باستخدام بطارية قوية ، تجعل الشاشة عالية الجودة إلى جانب المعالجات القوية من الممكن اللعب بهذا الطراز. في هذا الهاتف ، يمكن التبديل بين البرامج دون تأخير.

استنتاج

يقدم الهاتف Xiaomi Redmi Note 7 ، بالإضافة إلى امتلاكه جميع ميزات هاتف متوسط ​​المدى ، تعريفًا جديدًا لهذه الفئة. هاتف يمكن مقارنته بالطرز الرئيسية. قد يكون هذا الطراز واحدًا من عدد قليل من الهواتف متوسطة المدى التي يجب أن تكون حريصًا على شرائها. على الورق ، يدفع Redmi Note 7 جميع الهواتف متوسطة المدى جانبًا ، حتى في المعركة الحقيقية ، مما يشير إلى أن الزهرة في طليعة الهاتف متوسط ​​المدى. إذا كنت تخطط لشراء هاتف متوسط ​​المدى بميزانية منخفضة ، فتأكد من إضافة هذا الطراز إلى قائمتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى