Uncategorized

سعر هاتف ريدمي نوت 9S في الجزائر redmi note 9s prix algérie

المعالج ثماني النواة Snapdragon 720G تكنولوجيا 8 نانو
التخزين الرام: 64/128 جيجا مع 4/6 جيجا رام
الكاميرا خلفية رباعية 48+8+5+2 م.ب. / امامية 16 م.ب.
الشاشة 6.67 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 5020 مللي أمبير

موصفات redmi note 9s

redmi note 9s prix algérie128 GB : 44 500 Da

مراجعة Xiaomi Note 9S بفيديو

مراجعة Xiaomi Note 9S

في 30 أبريل 2020 ، أصدرت Xiaomi هاتف Xiaomi Note 9S ؛ قبل الإشارة إلى مراجعة Xiaomi Note 9S ، يجب القول أن هذه الشركة المصنعة تحاول دائمًا الحصول على مبيعات جيدة من هذه السلسلة كل عام باستخدام أفضل مواد البناء ولغة التصميم الحديثة والفريدة من نوعها ، وقد حققت نجاحًا إلى حد ما. هذا ، يكفي أن نقول إن هاتف Xiaomi Note 9S هو أحد أفضل الهواتف متوسطة المدى مبيعًا لعام 2020. سنقوم الآن بفحص ما إذا كان سعر Xiaomi Note 9S والميزات الأخرى في Note 9s تجعله خيارًا جيدًا لشراء نطاق متوسط ​​أم لا ، لذا ابق على اطلاع.

سعر هاتف Xiaomi Note 9S

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Note 9s حوالي 200 دولار ، وهو سعر رائع في فئة الفئة المتوسطة. ليس من الواضح بعد لماذا تقدم الشركة هذه النماذج المتشابهة إلى حد ما! يتم تسعير معظم الإصدارات التي تم إصدارها من هذه السلسلة بنفس سعر Redmi Note 9 s ، مما يجعل من الصعب على المستخدمين اختيار أفضل نطاق متوسط. سنقوم هنا بمراجعة Note 9S وسعر Xiaomi Note 9S. إذا كنت تخطط لشراء هاتف متوسط ​​بشاشة كبيرة ، فابق على اتصال لبقية هذه المقالة.

مواصفات هاتف Xiaomi Note 9S من حيث البرامج

يعمل Note 9S بواجهة مستخدم MIUI 12 ويمكن ترقيته إلى Android 10 باستخدام نظام التشغيل Android 10. 

يدعم Xiaomi Note 9S الوضع المظلم ويغير كل ألوان النظام من الأبيض إلى الأسود. من خلال واجهة المستخدم التي تمت ترقيتها ، تدعم المزيد من التطبيقات الآن الوضع المظلم ، وتم تصميم أيقوناتها وألوانها خصيصًا لها.

 في الواقع ، يدعم MIUI 12 تنبيهات وإشعارات الطبيعة ، والتي تختلف حسب الوقت من اليوم. يتم ضبط أصوات الطبيعة للتنبيهات والإشعارات وتكون أقل إجهادًا أثناء النهار. لا يحتوي MIUI على درج تطبيقات ، لذا فإن جميع تطبيقاتك موجودة على شاشة Xiaomi Note 9S الرئيسية ، ولكن لا يزال بإمكانك إضافتها إلى المجلدات. بعض إصدارات MIUI لديها خيار إضافة مثل هذا المنزلق ، لكن ذاكرة القراءة فقط العالمية تفتقر إليه.

مواصفات هاتف Xiaomi Note 9S من حيث الأجهزة

المواصفات يستخدم هاتف Xiaomi Note 9S ، مثل الطرازين الآخرين ، شريحة Qualcomm Snapdragon 720G. في الواقع ، نفس الشريحة المستخدمة في هاتف الأفلام 6 Pro.

 تحتوي هذه الشرائح في المواصفات الفنية للملاحظة 9S على هيكل ثماني النواة يتكون من نوى Kryo 465 Gold بتردد 2.3 جيجاهرتز و 6 نوى Kryo 465 Silver بتردد 1.8 جيجاهرتز. 

تم إنتاج شريحة Snapdragon 720G بتقنية 8 نانومتر ولها بنية 64 بت ومجهزة برسومات Adreno 618. لاختبار قوة وأداء المواصفات الفنية لـ Redmi Note 9S ، يمكنك الانتقال إلى معيار Antoto. كان Note 9S مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في هذا المعيار قادرًا على الحصول على 260032 نقطة وللمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي لديها درجة أعلى.

في الخطوة التالية ، تم بالفعل فحص أداء الأجهزة للمواصفات الفنية لـ Xiaomi Note 9S. لهذا الغرض ، من خلال تثبيت لعبة Call of Duty ، سنقوم بفحص ومقارنة أداء Redmi note 9s في تشغيل اللعبة.

 يعمل Xiaomi Note 9S على تشغيل اللعبة بمعدل إطارات مرتفع وجرافيت بشكل عام ، يعد اللعب باستخدام note9s أكثر إثارة نظرًا للمستوى العالي للرسومات مقارنة بنماذج أخرى متوسطة المدى من Samsung و Xiaomi و Huawei التي تمت مقارنتها ومقارنتها. بجودة أفضل.
يمكن لـ Redmi Note 9S المزود بشريحة قوية متوسطة المدى التعامل مع مجموعة متنوعة من الوظائف ، ويمكنك تشغيل معظم عناوين الألعاب من خلال شراء Note 9s. لذلك ، فإن سعر Xiaomi Note 9S هو أحد نقاط قوته.

تصميم 9S

نظرًا لأن التصميم ونوع المواد المستخدمة في الهاتف هو نفس الشيء الذي يمكن أن يجذبك إلى موديل أو يثنيك تمامًا عن شراء الهاتف ، لذلك نقوم بفحص تصميم Xiaomi Note 9S. 

للوهلة الأولى ، ستلاحظ أن تصميم Note 9S قد تغير كثيرًا بالفعل مقارنة بالإصدار السابق. تم تغيير وحدة الكاميرا Note 9S من تصميم خطي إلى تصميم مربع ، وتم زيادة انحناء اللوحة الخلفية بشكل كبير بحيث يمكن للشركة المصنعة توفير المزيد من بيئة العمل للمالكين على الرغم من حجمها الكبير نسبيًا. إذا تركنا لغة التصميم جانباً ، فقد حان الوقت للمواد المستخدمة في Xiaomi Note 9S.
يستخدم كل من اللوحة الخلفية والأمامية لـ Xiaomi Note 9S زجاج الغوريلا 5G لزيادة الحماية. ومع ذلك ، فإن معظم الوسطاء الآخرين يستخدمون غطاء واقيًا فقط على اللوحة الأمامية ؛ لذلك ،

إذا كنت ترغب في تقييم Redmi Note 9S من حيث القوة القوية ، فيجب القول أنه يتمتع بأعلى مستوى من القوة بين الوسطاء ؛ لكن ضع في اعتبارك أنه بوزن 209 جرامًا ، فإن Redmi Note 9S ثقيل بعض الشيء. إطارها مصنوع أيضًا من البلاستيك.

 بالنظر إلى وزن بطارية Xiaomi Note 9S الكبيرة ، فإن استخدام الإطارات البلاستيكية يبدو مبررًا بعض الشيء لأنه يساعد كثيرًا في جعل الهاتف أخف وزناً ويجعل سعر Redmi Note 9S في المتناول.

بشكل عام ، يمنح الهيكل الأملس لهاتف Note 9S مع المواد المستخدمة سحرًا خاصًا لهاتف Xiaomi هذا .البيانات وعندما تمسك Xiaomi Note 9s في يدك ، سيكون لديك شعور بالصلابة وجودة الهاتف.

من حيث خيارات الألوان ، يتوفر هاتف Xiaomi Note 9S بثلاثة ألوان: الرمادي والأبيض والأزرق. 

ميزة أخرى في Note 9s ، والتي يمكن اعتبارها واحدة من التغييرات الرئيسية مقارنة بالجيل السابق ، هي وضع مستشعر بصمات الأصابع على الحافة الجانبية ، والذي يتكامل مع زر الطاقة. 

يوجد زر الطاقة ومستشعر بصمات الأصابع جنبًا إلى جنب مع مفاتيح الصوت على الحافة اليمنى من Note 9s ، بينما يوجد منفذ Xiaomi Note 9S ثنائي الشريحة على اليسار. 

في الحافة السفلية من Xiaomi Note 9S ، ترى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومكبر صوت وميكروفون. تستضيف الحافة العلوية أيضًا ميكروفونًا ومكبر الأشعة تحت الحمراء.

بصرف النظر عن التصميم ، عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، فإن جودة الشاشة الكبيرة هي بلا شك مهمة للغاية ؛ خاصة للأشخاص الذين يحبون اللاعبين أو أولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام بهواتفهم المحمولة. في ما يلي ، سوف نفحص أيضًا عرض الملاحظة 9S.

شاشة Redmi Note 9S

الشاشة المستخدمة في Xiaomi Note 9S هي نفسها تمامًا إصدار العام الماضي من IPS LCD ، وفي هذا الصدد لم تتحسن بشكل ملحوظ ؛ ولكن في ما يلي ، سوف نفحص الشكل الذي سيبدو عليه عرض Note 9S في الممارسة العملية.

 أحد المعايير التي يمكن من خلالها قياس جودة شاشة الهاتف المحمول هو كثافة البكسل. تبلغ كثافة البكسل في لوحة IPS LCD هذه 395 بكسل لكل بوصة ، وهو ما لا يختلف كثيرًا عن الإصدار السابق ؛ لكن ضع في اعتبارك أن هذه نتيجة رائعة للهواتف متوسطة المدى.
يبلغ سطوع هاتف Xiaomi Note 9S 450 شمعة في المتر المربع ، لذلك لن تكون هناك مشكلة في رؤية المحتوى في وضح النهار. يضمن دعم HDR10 أيضًا جودة الصورة لشاشة Note 9s. 

يبلغ حجم هذه الشاشة 6.67 بوصة ، والتي يمكن اعتبارها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يفضلون الشاشات الكبيرة.
بالإضافة إلى جودة ونوع اللوحة المستخدمة في شاشة الهاتف المحمول Xiaomi Note 9S ، فإن تصميمها مهم جدًا أيضًا. 

إن امتلاك شاشة بها أقل هوامش ممكنة وشاشة غير حادة جدًا مصممة لاستيعاب كاميرا سيلفي ستكون بلا شك تجربة أفضل بالنسبة لك. في Redmi Note 9s ،

وضعت Xiaomi اللمسات الأخيرة واستخدمت ثقبًا لاستبدال كاميرا الصور الشخصية بدلاً من القطع. بشكل عام ، هذا النوع من التصميم ، بالإضافة إلى إضفاء مظهر أكثر حداثة على Redmi note 9s ، من ناحية أخرى ، سيزيد من أداء الشاشة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب ، وينقل شعورًا أفضل للمستخدم ؛ يعد وجود مثل هذه الشاشة ميزة إضافية بالنظر إلى سعر Note 9S.

بطارية Note 9s

مما لا شك فيه أن من أهم مزايا Note 9s بطاريته التي لها تأثير كبير على سعر Xiaomi Note 9S. سعة هذه البطارية 5020 مللي أمبير وتستخدم شحن سريع 18 وات. الشاشة هي الجزء الذي يستهلك معظم طاقة البطارية. 

لذلك من أجل التحقق من استهلاك البطارية ، قمنا بتشغيل فيديو مشابه على كلا الطرازين لمدة ساعة واحدة في نفس الظروف مع إضاءة وصوت معتدلين ، واستهلاك Redmi note 9s للبطارية بنسبة 8٪. بشكل عام ، يعد Xiaomi Note 9S وسيطًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام شاشات أكبر ، وله عمر بطارية رائع ، وتتمتع كاميرا Xiaomi Note 9S بأداء ممتاز بين الأجهزة متوسطة المدى في السوق.

كاميرا Xiaomi Note 9S

كاميرا Note 9S لها أربع مواصفات وعدستها الرئيسية 48 ميجابكسل.

 يحتوي Redmi Note 9S على ميزات كاميرا مماثلة. يستخدم إصدار Xiaomi Note 9S و Pro نفس وحدات الكاميرا على الألواح الأمامية والخلفية. يستخدم كلا الجهازين عدسة بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ككاميرا رئيسية.

 بصرف النظر عن ذلك ، يتم تضمين مستشعر الأشعة فوق البنفسجية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 أيضًا في هذه الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا رؤية كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وفتحة f / 2.4 وعدسة مستشعر عمق 2 ميجابكسل في الوحدة الرباعية الخاصة بهم.
تتمتع كاميرا Xiaomi Note 9S بقدرة تسجيل فيديو 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية. تتميز كاميرا الصور الشخصية الخاصة بـ 9s ، المضمنة في Hole-Punch ، بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكاميرا الأمامية قادرة على تصوير HDR وتسجيل فيديو Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية. 

فيما يتعلق بأداء كاميرا السيلفي Xiaomi Note 9S ، يجب أن يقال أن لونها قريب من الألوان الحقيقية وأن الصور بجودة جيدة بشكل عام. كما أن تفاصيل الصور الملتقطة بكاميرا note9s مذهلة أيضًا. حتى في التصوير الليلي أو استخدام الوضع الليلي ، أظهر Redmi note 9s أداءً مقبولاً وحاول إظهار تفاصيل رائعة مع الحفاظ على اللون الطبيعي للصور. 

يدعم Note 9S أيضًا Staple ، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على الكاميرا أثناء التنقل.
بشكل عام ، يمكن القول أنه من بين الهواتف متوسطة المدى لهذه العلامة التجارية والعلامات التجارية الأخرى ، يعد Redmi Note 9S أحد الهواتف التي قدمت أداءً جيدًا جدًا من حيث الكاميرا ، مع الأخذ في الاعتبار سعر Xiaomi Note 9s.

في ضوء النهار الطبيعي ، يمكنك التقاط صور مرضية ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية والشعور ببهجة التصوير عبر الهاتف المحمول. هل جربت استخدام كاميرا Xiaomi Note 9S؟ في هذه الحالة ، كيف تقيم أداء Note 9S؟ شارك Note 9s مع أصدقائك في قسم تسجيل المكالمات.

يستحق شراء Xiaomi Note 9S

في عام 2020 ، أطلقت Xiaomi عدة إصدارات من السلسلة الشهير ، وخاصة Xiaomi Note 9S. بشكل عام ، إذا أردنا النظر في سعر Redmi Note 9 s ، نجد أنه يستحق الشراء. بشرائك هاتف Xiaomi Note 9S ، سيكون لديك هاتف متوسط ​​المدى بميزات فريدة لها العديد من المزايا ، ومن هذه المزايا التي تضيف إلى شعبيتها سعر هاتف Xiaomi Note 9S. إذا كانت لديك خبرة في استخدام Note 9S ، فشارك تجربة المستخدم الخاصة بك مع أصدقائك في قسم التعليقات

مزايا Xiaomi Note 9S:

  • عمر بطارية مذهل
  • أداء معالجة موثوق
  • شاشة عرض كبيرة وديناميكية

عيوب هاتف Xiaomi Note 9S:

  • شاشة 60 هرتز
  • الوزن الثقيل نسبيًا
  • سرعة شحن متوسطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى