Uncategorized

سعر سامسونج m21 في الجزائرsamsung m21 prix algérie

المعالج Exynos 9611 ثماني النواة تكنولوجيا 10 نانو
التخزين الرام: 64 جيجا مع 4 جيجا رام
الكاميرا خلفية ثلاثية 48+8+5 م.ب. / امامية 20 م.ب.
الشاشة 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير
نظام التشغيل اندرويد 10.0
البطارية 6000 مللي أمبير

موصفات m21

Samsung M21 64 GB 37 000 Da

مراجعة هاتف M21

طرحت شركة Samsung مؤخرًا طرازًا آخر يسمى m21 ، والذي اكتسب شعبية كبيرة مقارنة بعروض Samsung الأخرى بفضل سعره المعقول جدًا. في ما يلي ، ابق على اتصال بالمتجر عبر الإنترنت الذي يضم 19 سلعة حتى نتمكن من التحقق من سعر هاتف m21 بالإضافة إلى مراجعة Samsung m21.

سعر هاتف ام 21

سعر M21 معقول . في الواقع ، في المصادر عبر الإنترنت ، يبلغ سعر m21 اليوم حوالي 250 دولارًا ، وهو وفقًا لشركة Samsung ، فإن هذا الطراز الذي يتمتع بعمر بطارية جيد وكاميرا جيدة وأداء مثالي يستحق الشراء. 

في ما يلي ، بعد فحص مواصفات هذا الطراز بعناية ، ستدرك قيمة الشراء العالية والسعر المعقول لهاتف M21.

مواصفات هاتف m21 من حيث البرامج

يعمل جهاز m21 على نظام Android 10 مع واجهة مستخدم One UI 2.0 من سامسونج. واجهة المستخدم الجديدة سهلة الاستخدام للغاية ، وتجربة المستخدم لهذا البرنامج تشبه تقريبًا ما رأيناه في الأشهر القليلة الماضية على هواتف Samsung. أجرى One UI 2.0 بعض التغييرات على واجهة مستخدم Samsung m21 ، مثل إعادة تصميم الإشعارات وتطبيق الكاميرا المحدث و …

مواصفات Samsung m21 من حيث الأجهزة

يمكن اعتبار أداء m21 جيدًا بالنظر إلى سعر m21 وموقع هذا النموذج ؛ لكن ليس رائعًا! يمكن لمعالج Exynos 9611 القوي في Samsung m21 التعامل مع التطبيقات الأساسية دون أي تباطؤ ؛ لكن Galaxy M21 بطيء بعض الشيء ، خاصة عند إجراء مهام متعددة وعمليات ثقيلة للغاية ، لا سيما في تطبيق الكاميرا حيث يوجد تأخير في الغالق بالإضافة إلى تأخير المعالجة في M21 ؛ ولكن بشكل عام ، كان العمل مع m21 سلسًا ، وتمكنا من التبديل بين التطبيقات المتعددة دون الحاجة إلى انتظار تحميل التطبيقات.

تصميم سامسونج م 21

M21 هو نطاق متوسط ​​قياسي تمامًا بتصميم بسيط من ماركة Samsung الكورية. لتقليل التكاليف ، صنعت Samsung هواتف سلسلة Galaxy M من البلاستيك. اللوحة الخلفية لجهاز Samsung m21 مصنوعة من البلاستيك ولها طلاء لامع يمتص بسهولة بصمات الأصابع. لذلك ، يجب تنظيف الجهاز بانتظام أو استخدام غطاء خلفي. الجزء الأمامي مصنوع من الزجاج مع شق في الأعلى. هذا التصميم ليس من أفضل تصميمات Samsung ، ولكن في هذا النطاق السعري لهاتف Samsung ، يعتبر تصميم Samsung m21 حديثًا بدرجة كافية. بالنظر إلى جودة البناء والمواد المستخدمة ، يبدو سعر هاتف m21 معقولًا أيضًا.

إطار M21 مصنوع أيضًا من البلاستيك وله مظهر ذو لونين ، مع ظل فاتح في الأعلى والأسفل ومظهر داكن وشبه أسود على الجانبين. يوجد على الحافة اليمنى من M21 أزرار تشغيل / إيقاف ، بينما يوجد في الأسفل مقبس سماعة رأس ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

يوجد أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من m21 ، والذي يستغرق بعض الوقت لتشغيل الشاشة ويتأخر قليلاً. بالطبع ، المستشعر نفسه ليس بطيئًا ، لأنه عندما تكون الشاشة قيد التشغيل ، يتم فتحها على الفور ؛ ولكن لسبب ما ، إذا تم إيقاف تشغيل الشاشة ، فسيكون التأخير أطول قليلاً. في الزاوية اليسرى العليا توجد اللوحة الخلفية لوحدة الكاميرا مع نظام الكاميرا الثلاثية وفلاش LED.

شاشة سامسونج m21

بالنسبة لشركة Samsung ، لا يهم كثيرًا فئة الهاتف التي تنتجها ، لأنها تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل عرض. يؤكد سعر Samsung m21 لشاشته الممتازة أيضًا هذا الادعاء.

يحتوي جهاز m21 على شاشة مقاس 6.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل ، وشاشة Super AMOLED لهذا الطراز تشبه العديد من أجهزة Samsung متوسطة المدى. ربما تكون هذه الشاشة هي اللوحة الأكثر شيوعًا في خط منتجات Samsung. كما هو متوقع من لوحة سامسونج ، فهي تتمتع بجودة جيدة جدًا والشاشة تخرج من العلبة مع الوضع الافتراضي “Vivid” ، ولكن يمكنك بسهولة إعادتها إلى الوضع “الطبيعي” من خلال إعدادات العرض.

تتميز شاشة Samsung m21 بتشبع ألوان ممتاز ، حتى في حالتها الطبيعية ، وتظهر لون البشرة بدقة ووضوح. قد لا تكون هذه الصفحة أفضل لوحة OLED من Samsung ؛ ومع ذلك ، يبدو جيدًا جدًا ومن السهل فهم سبب استخدام Samsung له في العديد من هواتفها. الجانب السلبي الوحيد الذي يمكننا التفكير فيه هو معدل التحديث 60 هرتز ، وهو مقبول بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى وينتج عنه أداء مرضٍ لشاشة m21.

بطارية الهاتف M21

هاتف M21 هو هاتف ميسور التكلفة وبطارية رائعة. في الواقع ، البطارية هي المكان الذي يتألق فيه Samsung M21. يحتوي جهاز m21 على بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. هذا القدر من السعة يحدث فرقًا كبيرًا. يمكن أن يستمر جهاز m21 بسهولة لمدة يومين في الاستخدام العادي. يمكن القول بثقة أنه بالنظر إلى سعر m21 ، فإن امتلاك مثل هذه البطارية كان أحد أفضل خيارات Samsung.

استمر جهاز Samsung M21 لمدة 18 ساعة و 46 دقيقة في اختبار وقت الاحتفاظ بالشحن. الجانب السلبي لامتلاك مثل هذه البطارية الضخمة هو وقت الشحن. بالطبع يدعم هذا الطراز الشحن السريع ، وقد قامت سامسونج بتضمين شاحن سريع بقدرة 15 وات في علبة m21.

يستغرق الوصول إلى الشحن من 0٪ إلى 50٪ تقريبًا ساعة و 20 دقيقة ، ويستغرق الأمر حوالي 3 ساعات للوصول إلى الشحن الكامل بنسبة 100٪. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا المبلغ قد يتغير قليلاً اعتمادًا على الإجراءات التي تقوم بها بهاتفك في وقت معين.

كاميرا هاتف M21

يأتي هاتف Samsung m21 بكاميرا ثلاثية. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. هناك أيضًا عدسة عريضة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل في مجموعة الكاميرا m21.

واجهة الكاميرا سهلة الاستخدام. بصرف النظر عن أوضاع الصور والفيديو المعتادة ، يحتوي هذا الطراز على Live Focus Pro و Night و Food و Super Slow-Mo وغيرها.

عند التصوير باستخدام M21 ، يمكنك التصوير بدقة 4K أو 1080 بكسل. لا تحتوي أفلام 4K على خاصية مقاومة الاهتزاز ، لذا إذا كنت تحمل M21 في يدك ولا تستخدم حامل ثلاثي القوائم أو monopod ، فيوصى بتصوير فيديو بدقة 1080 بكسل. للحصول على مقاطع فيديو أكثر استقرارًا ، يوجد وضع Super Steady حيث يمكنك تسجيل أفلام جيدة باستخدام عدسة فوق بنفسجية.

يتوفر خيار الحركة البطيئة أيضًا على Samsung m21 ، والتي تلتقط 240 و 960 إطارًا في الثانية (بطيئة للغاية) ، وكلاهما بدقة 720 بكسل. هناك أيضًا ميزة Hyperlapse المضمنة التي تلتقط فيديو بدقة 1080 بكسل.

الكاميرا الرئيسية في M21 هي 48 ميجابكسل وبشكل عام يمكن القول أنها تتمتع بأداء جيد جدًا. الصور في ضوء النهار مفصلة بشكل جيد ولها ضوضاء قليلة. يعد التركيز التلقائي على الكاميرا الرئيسية من Samsung m21 بطيئًا بعض الشيء ، وفي بعض الحالات قد يفقد التركيز. هذه المشكلة أكثر شيوعًا عند التصوير بالقرب من العدسة ؛ ولكن تجدر الإشارة إلى أن كاميرا M21 لا تحتوي على عدسة ماكرو مخصصة.

تلتقط كاميرا Samsung M21 ذات الشاشة العريضة صورًا بتفاصيل متواضعة ، وقد قامت Samsung بعمل جيد في مطابقة الألوان والنطاق الديناميكي للكاميرا الرئيسية. يعوض مجال الرؤية الأوسع الذي توفره هذه العدسة عن أوجه القصور المحتملة لهذا النوع من الصور.

صور السيلفي الملتقطة بعدسة M21 بدقة 20 ميجابكسل في ضوء النهار مفصلة بشكل جيد. تقدم كاميرا Samsung m21 selfie صورًا بدقة 12 ميجابكسل بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك التصوير بدقة 20 ميجابكسل كاملة إذا قمت بتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع. في الإضاءة المنخفضة ، لا تحتوي صور السيلفي Samsung m21 على ضوضاء وجودة الصورة جيدة.

هل هاتف m21 يستحق شراء

إذا كنت تخطط لشراء هاتف M21 ، فتأكد من الحصول على ملخص وفقًا لمواصفات m21 التي تمت مناقشتها حتى الآن. في هذه الحالة ، يجب أن نقول بصراحة أن البطارية القوية والشاشة المذهلة والكاميرا الممتازة تساوي أكثر بكثير من سعر Samsung m21. في الواقع.

مزايا M21:

  • عمر بطارية
  • شاشة عرض واضحة وعالية الدقة من Super AMOLED m21
  • جودة ممتازة للكاميرا الرئيسية
  • سعر معقول لهاتف m21

عيوب هاتف Samsung m21:

  • استخدام لوحة بلاستيكية في هاتف m21
  • وقت الشحن الطويل
  • اللوحة الخلفية لجهاز Samsung m21 عرضة للبقع والخدوش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى