Uncategorized

سعر ومواصفات Samsung Galaxy S20 Plus

في 11 فبراير 2020 ، طرحت سامسونج هاتفها الرائد S20 Plus. يتمتع S20 Plus بحجم بطارية أكبر من الإصدار القياسي ، وعلى الرغم من انخفاض سعره ، فقد ورث العديد من ميزات أفراد الأسرة الأغلى ثمناً ، مثل الجسم الزجاجي المنحني ، وشرائط الحواف المعدنية أو نفس الإطار ، وحتى كامل شاشة عرض جوفاء لكمة. يعد سعر Samsung s20 Plus أحد الأسباب الرئيسية للشهرة الكبيرة لهذا الطراز.

سعر هاتف سامسونج s20 بلس

يقدر سعر هاتف s20 plus في الأسواق العالمية بحوالي 634 دولارًا ، وهو سعرالرائع  لهاتف s20 plus من حيث مواصفاته. يعتبر سعر S20 Plus قوة كبيرة مقارنة بالعديد من هواتفها الرئيسية ، والتي ضاعفت مبيعات S20 Plus. ما رأيك في سعر s20 Plus؟

مواصفات s20 Plus من حيث البرمجيات

فيما يتعلق بقدرات برنامج Samsung s20 Plus ، تجدر الإشارة إلى أنه يعمل بشكل افتراضي مع واجهة مستخدم One UI 3 القائمة على نظام Android 10 ويمكن أيضًا ترقيته إلى إصدارات أعلى. كما أن لديها العديد من إمكانيات البرامج ؛ على سبيل المثال ، مع ميزة DeX ، يمكنك الاتصال بشاشات كبيرة ، أو يمكنك الاتصال بجهازين عبر Bluetooth في نفس الوقت.

مواصفات S20 Plus من حيث العتاد

هذا العام ، كما في السنوات السابقة ، اعتبرت Samsung نوعين من المعالجات لجهاز s20 plus. تم إطلاق Samsung s20 Plus في الولايات المتحدة بشريحة Qualcomm’s Snapdragon 5G 865 ، وفي أوروبا والشرق الأوسط بشريحة Exynos 990 الخاصة بالشركة. وقد أدى ذلك إلى انتقادات من جانب بعض الشركات ؛ لأن شريحة Qualcomm تعمل دائمًا بشكل أفضل من Exynos من Samsung.

تم تجهيز S20 Plus بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR-5.

توضح مواصفات s20 plus أن متوسط ​​الدرجات التي خصصها مقياس Antoto لجهاز S20 Plus هو حوالي 500000 ، وهي درجة ممتازة بين الشركات الرائدة. تمتلك أنوية المعالج Exynos 990 ترددًا أقصى يبلغ 2.73 جيجاهرتز. معالج الرسوميات الخاص به هو Mali-G77 MP11 ولديه أداء لا مثيل له ، خاصة في الألعاب.

تصميم هاتف s20 plus

في الواقع ، يمكن القول إن Samsung اتبعت شركات مثل Apple و Google في تصميم سلسلة S الجديدة ، والتي استخدمت وحدات مربعة الشكل تقريبًا في تصميم هواتفها ؛ لكن سامسونج استخدمت شكل مستطيل في s20 Plus. أحد أسباب شهرة هواتف سامسونج هو شاشتها المنحنية ، والتي لم تتأثر بسعر S20 Plus. فيما يتعلق بجودة البناء ، يمكننا القول بجرأة أنه يمكن تسمية عدد أقل من هواتف Android للوصول إلى جودة هذه السلسلة ، مع الأخذ في الاعتبار أن سعر s20 plus جيد جدًا. من جميع النواحي ، يبدو جهاز s20 Plus وكأنه جهاز جميل ومتكامل. هناك العديد من الأسباب التي تجعل S20 plus أفضل من الموديلات الأخرى ، مثل الميزة التي تستمتع بالأناقة والبهجة عند حمل S20 Plus.

ربما يعني وجود شاشة كبيرة في S20 Plus أن فتح الوجه ليس فعالًا للغاية ؛ بدلاً من ذلك ، يستخدم مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أسفل الشاشة. بشكل عام ، هذا النوع من أجهزة الاستشعار له أداء أبطأ من الطرز الأخرى من مستشعرات بصمات الأصابع ؛ لكن في S20 Plus ، البطء ليس مزعجًا وقد أظهر أداءً مقبولاً. هذا العام ، تمت إزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم الموجود في هاتف s20 Plus ، وهو ما يعد ميزة إضافية للعديد من المستخدمين عند شراء هاتف. كما أنه يدعم بطاقة الذاكرة الخارجية ، والتي قد يكون عدم توفرها محبطًا لبعض المستخدمين ؛ لأن Galaxy S20 Plus لا يتوفر إلا في إصدار واحد من حيث الذاكرة ، وامتلاك هذه الميزة هو قوة عملية ؛ لكن بصرف النظر عن ما سبق ، يتمتع S20 Plus بالعديد من المزايا ، بما في ذلك الكاميرا الرائعة ، ودعم شبكات 5G و 4G ، وخيارات ضبط معدل التحديث البالغ 120 هرتز ، وما إلى ذلك.

ذكرنا أولاً جودة تصميم موبايل s20 Plus ، ويعود الفضل في جودة تصميم S20 Plus إلى استخدام Gorilla Glass 6 في الهيكل والشاشة ، في حين أن الإطار ، مثل الإصدارين الآخرين من خط الإنتاج هذا ، مصنوع من الألومنيوم. تبلغ أبعاد هاتف Samsung S20 Plus 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم ويزن 186 جرامًا. توجد وحدة الكاميرا على الجانب الأيسر من اللوحة الخلفية ولا تحتوي على ميزات أخرى على اللوحة الخلفية بخلاف شعار Samsung. يوجد زر الطاقة ومفاتيح الصوت على الجانب الأيمن من s20 plus. فيما يتعلق بخيارات الألوان ، يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من الخيارات عند شراء S20 Plus. يأتي هاتف s20 Plus باللون الأسود والرمادي والأزرق والأبيض والأحمر.

شاشة Samsung s20 Plus

تشتهر شركة Samsung بشاشاتها الرائعة في الفئة الرئيسية ، ولا يعد Samsung s20 plus استثناءً ، وشاشتها ممتازة في كل من التصميم والأداء ، وهذه ميزة بارزة بالنظر إلى سعر s20 plus. تصميم كاميرا السيلفي لجهاز Samsung s20 Plus مثقوب وموجود في المنتصف. هذا النوع من الشاشات هو Dynamic AMOLED 2X ويقدم دقة 1440 × 3200 بكسل. كثافة البكسل هي 525 بكسل لكل بوصة ، على الرغم من أنها أقل قليلاً من الإصدار القياسي ؛ لكن جودة الصورة وعرض التفاصيل غير العادية تضمن ذلك. تستخدم شاشة s20 plus أيضًا عددًا من التقنيات لتقديم تجربة بصرية مذهلة ، بما في ذلك HDR10 + لتحسين جودة الصورة ، والقدرة دائمًا على عرض الإشعارات ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، لتقليل استهلاك البطارية ، يمكنك ضبط معدل التحديث أقل ، على سبيل المثال ، 60 هرتز. كما ذكرنا ، الفرق بين الإصدار القياسي و Galaxy S20 Plus هو حجم الشاشة.

بطارية S20 plus

البطارية التي وضعتها سامسونج في S20 Plus تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ، وهي أعلى قليلاً من الإصدار القياسي للهاتف بسبب الشاشة الأكبر وللتعويض عن استهلاك الشحن العالي ، لكن الحقيقة هي أن S20 Plus لديه استهلاك كبير للبطارية. لذلك ، سيكون عمر البطارية أفضل عند استخدام شاشة أقل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات أخرى مثل الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 وات والشحن العكسي 9 وات.

كاميرا S20 Plus

تظهر مراجعة لـ S20 Plus أن الاتجاه هذا العام في تصميم الهواتف هو أكثر نحو استخدام العدسات ذات الأحجام الفلكية للميغابكسل. قررت شركة Samsung أيضًا إجراء إصلاح شامل للكاميرا الرئيسية الخاصة بها ، لذلك استخدمت عدسات أفضل في الهواتف الرئيسية مثل s20 Plus. تشتمل الوحدة الثلاثية S20 Plus على عدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فوق بنفسجية بدقة 12 ميجابكسل. كاميرا السيلفي هي أيضا 10 ميجابكسل. في الواقع ، يمكن اعتبار الكاميرا الخاصة به أهم ترقية على الجيل السابق. وفقًا لشركة Samsung ، تم إعادة تصميم المستشعر الرئيسي بدقة 12 ميجابكسل بالكامل ، ويمكن أن تمتص وحدات البكسل الأكبر حجمًا المزيد من الضوء.

فيما يتعلق بجودة صور s20 Plus ، يجب القول إن سطوع الصور ممتاز ويمنحك ألوانًا سعيدة وحيوية دون تشبع ألوان مفرط. أداء كاميرا s20 Plus رائع مقارنة بالمنافسين الآخرين.

تحقق من قيمة شراء s20 Plus

عندما نقارن سعر Samsung s20 Plus وميزات S20 Plus مع الهواتف الأخرى ، نجد أن s20 Plus يستحق الشراء. مع شراء s20 Plus ، سيكون لديك هاتف جيد التصميم ومريح بمواصفات فريدة. ما رأيك في شراء S20 Plus؟

مزايا S20 Plus:

  • عرض رائع
  • عمر بطارية جيد
  • كاميرا ممتازة ومتعددة الاستخدامات
  • قوة مكبر صوت جيدة

عيوب S20 Plus:

  • لا تستخدم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم
  • متوسط ​​أداء مستشعر بصمات الأصابع

s20 plus prix algérie 109000 da

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى