Uncategorized

سعر مواصفات هاتف Samsung Galaxy A12

كما تعلم ، فإن العلامة التجارية الكورية Samsung متخصصة للغاية في إنتاج الهواتف المختلفة بأسعار مختلفة. أحدث هاتف متوسط ​​المدى لهذه العلامة التجارية في فبراير 2016 هو a12 ، والذي لاقى قبولًا جيدًا في السوق المحلية. بعد الطرز متوسطة المدى مثل السلسلة a10 و a10s و a11 و M ، مثل m11 ، حان الآن دور A12 ، والتي تقول على الورق إنها تؤدي أداءً أفضل من إخوتها الأكبر سناً. لذا في استمرار لهذا المقال ، انضم إلينا لمراجعة Galaxy A12 معًا ومراجعته في أقسامه المختلفة ، بحيث إذا كنت ستشتري هاتف Samsung متوسط ​​المدى هذا ، فلديك معلومات كاملة حتى تتمكن من رؤيته بشكل أكثر انفتاحًا .

مراجعة المظهر A12

عند مراجعة جالكسي a12 وجدنا أن له تصميمًا مختلفًا ، فمعظم الهواتف الموجودة في السوق الآن لديها تصميم مسطح ولامع ، لكن A12 ، على عكس التوقعات ، أطلقت هذه المرة هاتفًا ذكيًا بهيكل بلاستيكي ولون غير لامع يحتوي على بصمة ، ولا يسقط عليه ، كما أن هذه الأخاديد المائلة تجعل الهاتف لا ينزلق بسهولة من يديك. خامة الهيكل كما ذكرنا مصنوعة من البلاستيك لمنع ارتفاع الأسعار ، ولكن بفضل تصميم هذا الهاتف ، فإنه يشعر ببعض البلاستيك ويشعر بالراحة. عادةً ما يتم تسويق الهواتف متوسطة المدى بكاميراتين أو ثلاث كاميرات ، لكن A12 دخلت السوق بتصميم رباعي الأرجل ، مما يجعل هذا الهاتف في حد ذاته يتمتع بأوضاع الهاتف الرائد.

كاميرا السيلفي الموجودة في A12 ، على عكس SamsungA11 ، لها شق في المنتصف ، في الجزء العلوي من الشاشة. على الجانب الأيمن من هذا الهاتف الذكي سترى صوت الروك ، وأسفل ذلك سيكون لديك زر الطاقة المدمج مع مستشعر بصمات الأصابع ، والذي يتميز بأداء مرضي وسرتي مقبولة. تحتوي الحافة اليسرى للجهاز على فتحة لبطاقة SIM ، والتي بالإضافة إلى موقع بطاقتي SIM في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا استخدام ذاكرة خارجية (RAM). يوجد في الجزء السفلي مكبر صوت ومقبس كابل صوت 3.5 مم (aux) وميكروفون ومنفذ type_c.

في المظهر ، هذا الهاتف مقبول تمامًا ، ولكن نظرًا للأخاديد غير اللامعة والخلفية ، فإن مناقشة الإعجاب أو عدم الإعجاب ستكون لذيذة للغاية.

أجهزة A12

حسنًا لا يمكن توقع الكثير من الهواتف. لكن هذه المرة قام العملاق الكوري بشيء لا أعتقد أن أي شخص يتوقعه. بدلاً من استخدام معالجاتها الخاصة ، مثل Exynos أو Snapdragon العملاق ، استخدمت Samsung هذه المرة مجموعة شرائح MediaTech لهذا الهاتف الذكي.

لكي تكون أكثر دقة في مراجعة galaxy a12 ، فإن أداء معالجة Samsung A12 يكون عبر مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 ، وهي نانومتر مع 4 2.35 جيجاهرتز CORTEX من الجيل الثالث CORTEX_A53 و 4 1.8 جيجاهرتز CORTEX_A53. معالج MediaTek متوسط ​​المدى ، والذي ربما تم استخدامه لتجنب التكاليف الإضافية لهذا الجهاز.

يتوفر GALAXY A12 في ثلاثة إصدارات ، وهي:

  • 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من الذاكرة
    4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت من الذاكرة
    6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة (التي لم يتم العثور عليها بسهولة في السوق بعد)

أداء إصدار 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة 64 مشابه جدًا لـ A11 ، ولكن في الاختبارات التي تم إجراؤها ، كان A12 قادرًا على أداء أفضل من حيث وحدة المعالجة المركزية من أخيه الأكبر. ولكن كما قلنا ، لا يمكن استخدام الهواتف في هذه الفئة لتشغيل الألعاب الثقيلة أو العرض. في هذا الإصدار ، تم تشغيل Pabji Mobile على الهاتف ، ولكن بجودة عالية ، واجهنا تأخرًا في بعض الأحيان. يشير هذا إلى أنه إذا كانت ذاكرة الهاتف ممتلئة وانتهت حياة مجموعة شرائح MediaTek ، فقد لا يتم احتساب الكثير على هذا الهاتف لتشغيل الألعاب أو التطبيقات الثقيلة. ولكن في خطوة أقل ، لن تواجه أي مشاكل في تشغيل برامج أبسط أو مشاهدة فيلم عن تصفح الويب ، ويمكنك التصفح في 3 إلى 4 أماكن مختلفة في نفس الوقت.

لكن بالنسبة للبرامج

بالنسبة للجزء الخاص بالبرنامج ، استخدم الكوريون نظام Android 10 افتراضيًا على هذا الجهاز ، والذي يسمح لك باستخدام هذا الهاتف ، جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم الأساسية ONE UI. يستخدم الجزء الأساسي لتقليل الذاكرة الأولية للجهاز ، والتي يمكن أن تكون نقطة إيجابية لهذا البرنامج.

في واجهة المستخدم هذه ، لن يكون لديك Samsung pass والمجلد الآمن وخدمات الدفع لواجهة المستخدم العادية ، ولكن بدلاً من الافتراضي ، يمكنك استخدام تطبيقات Facebook و Spotify و one drive و LinkedIn و Office و outlook تلقائيًا بعد تشغيل الجهاز. استخدم. هذه البرامج موجودة على جهازك بشكل افتراضي ، مما يعني أنك لن تكون قادرًا على حذفها ، ولكن يمكنك تعطيل هذه البرامج لمزيد من الذاكرة حتى لا تتداخل وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.

مساحة المستخدم سلسة ويعملون دون أي مشاكل أو بطء ، وقد ينتظرون منك بضع لحظات لتشغيلها.

عرض الهاتف

في قسم العرض ، يمكنك فتح حساب على Samsung في معظم الأوقات.يستخدم هذا الهاتف الاقتصادي شاشة PLS TFT LCD بدقة 1560 × 720 بكسل ، والتي تبلغ كثافة البكسل 264 بوصة لكل بكسل. يصل الحد الأقصى للضوء في هذه الشاشة إلى 295 شمعة في المتر المربع.
في قسم العرض ، يمكن القول أن جودة هذه الشاشة جيدة نسبيًا. تحت أشعة الشمس في منتصف هاتفك ، تكون التفاصيل مثالية ، لكن هناك ضعف طفيف في الحواف. حسنًا ، الشاشة ليست 1080 ، لذا يجب ألا تتوقع الكثير منها. بشكل عام ، إذا أردنا مقارنة هذه الشاشة بالجيل السابق ، فهي تشبه إلى حد كبير A11. وفقًا للخبراء ، فإن مستشعر الضوء التلقائي بطيء بعض الشيء ، وهي ليست مشكلة. لا يمكنك متابعتها بأعلى جودة عند ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام ، لكنني أعتقد أن الدقة العالية HD كافية لشاشة بحجم 6.5 بوصة. (للهواتف متوسطة المدى)

83٪ من اللوحة الأمامية بالكامل محاطة بشاشة ، مما يشير إلى عدم وجود هامش كبير في هذا الهاتف.

بطارية

عادة ما تكون البطاريات في الهواتف متوسطة المدى هي نقطة قوتها. حيث لا يوجد فرق كبير بين الرائد والنطاق المتوسط ​​، خاصة في علامة Samsung التجارية. يستخدم جالكسي a12 بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 15 وات ، من 0 إلى 100 ، والتي تستغرق حوالي ساعة و 40 دقيقة. يمكن لهذه البطارية القوية في الاستخدام العادي أن تشحنك لمدة تصل إلى يومين. إذا أردنا إلقاء نظرة على الحالة بمزيد من التفصيل ، يمكنك مشاهدة الأفلام لمدة 16 ساعة و 10 دقائق مع هذا الهاتف عن طريق تعطيل الاتصالات ذات الإضاءة المتوسطة والعالية. لذلك يمكن للبطارية في الهواتف متوسطة المدى فتح طريقة الحساب.

كاميرا

من أهم الأشياء في مراجعة جالكسي a12 كاميرا الهاتف ، والتي تعد حاليًا إحدى طرق مبيعات الشركات على عدد الكاميرات. حسنًا ، يفضل المشترون أنفسهم امتلاك ثلاث أو أربع كاميرات بدلاً من كاميرا واحدة أو اثنتين على هواتفهم الذكية ، لذلك فإن إحدى طرق بيع المزيد هي امتلاك المزيد من الكاميرات. بالنسبة لأولئك المهتمين بهذا الموضوع ، فإن A12 هو خيار رائع لأنه يقع خلف 4 كاميرات مع عدسة كبيرة واضحة للغاية.
كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0 ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وعدسة F / 2.2 بزاوية 115 درجة ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق المجال بفتحة عدسة F / 2.4 ، وهو أكثر جودة عالية في الهواتف متوسطة المدى.

يمكن تسجيل أوضاع الكاميرا في البرنامج في FOOD و ISO ومستوى اللون ومستويات توازن اللون الأبيض.

الصور التي تلتقطها بالكاميرا الرئيسية أثناء النهار أو في ضوء جيد في هذا النطاق السعري هي جودة مرضية حقًا. الألوان نابضة بالحياة إلى حد كبير كما أن النطاق الديناميكي للصور جيد أيضًا. تحتوي الصور على قدر ضئيل من الضوضاء ، ولكن في هذا النطاق السعري ، يمكن مقارنتها بالهواتف الأخرى. أيضًا في وضع التركيز المباشر ، يتم فصل الهدف جيدًا عن الخلفية. الكاميرا الرئيسية لا تعمل بشكل جيد في الوضع الليلي بسبب عدم وجود وضع NIGHT MOOD. تفاصيل أقل وتشويش في الصور الأعلى.

جودة الصورة

يمكن لعدسات الماكرو وعمق المجال التقاط الصور في الضوء المناسب. لكن ليس هناك الكثير من الأخبار حول التفاصيل الجيدة أو الجودة الجيدة في هذه العدسات ، وكما قلنا ، تُستخدم هذه الأفعال في الهواتف متوسطة المدى بشكل أكبر لجذب العملاء وأيضًا المظهر الأكثر جاذبية للهاتف.

يمكن أيضًا للعدسة ذات الزاوية العريضة 115 درجة أن تعمل جيدًا في الإضاءة الجيدة والتقاط صور مرضية ، ولكن مع إضاءة أقل وهواء أغمق ، يمكن رؤية تفاصيل وضوضاء أقل حتى أكثر من العدسة الرئيسية.

بشكل عام ، إذا كنت تريد هاتفك للتصوير الفوتوغرافي ، يمكن أن تكون كاميرا Xiaomi Note 8 خيارًا أفضل وأكثر تكلفة. ولكن إذا كان لديك مستوى معقول من التوقعات من كاميرا هاتفك ، يجب أن أقول إن أداء A12 في قسم الكاميرا جيد.
تبلغ دقة عدسة السيلفي في هذا الهاتف أيضًا 8 ميجابكسل ، والتي تعمل جيدًا في الإضاءة الجيدة ، ولكن في وضع التركيز المباشر ، نظرًا لأنها تعمل كبرنامج ، فلا يجب أن تتوقع الكثير منها. ولكن عادةً مع الإضاءة الجيدة ، ستلتقط الصور بتفاصيل وألوان ديناميكية.

سعر Samsung Galaxy A12

سعر هاتف سامسونج A12 في الجزائر

سعر نسخة 32 جيجا 28.000 دينار جزائري
سعر نسخة 64 جيجا 30.000 دينار جزائري

سعر هاتف سامسونج a12 في المغرب

سعر نسخة 32 جيجا حوالي ……… درهم مغربي
سعر نسخة 64 جيجا حوالي 1669 درهم مغربي

سعر هاتف سامسونج a12 في تونس

549,000 دينار تونسي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى