Uncategorized

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S21 Ultra

مراجعة S21 Ultra

أخيرًا ، انتهى الانتظار وتم الإعلان رسميًا عن سلسلة  Galaxy S لعام 2021 ومن المفترض أن تبدأ هيمنتها على سوق الهاتف المحمول  اعتبارًا من نهاية شهر يناير. يعد التغيير الكبير في تصميم المعالج وترقيته أحد أهم التغييرات في s21 Ultra . في ما يلي، ونحن بصدد إعادة النظر في مواصفات S21  و سعر S21  .

سعر جوال Samsung 21 ألترا

تبدأ أسعار s21 Ultra في السوق العالمية من 850 دولارًا. يتميز s21 Ultra بسعر مختلف مقارنة بالسعة وذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة فيه . ضع في اعتبارك ، في الجزائر ، كما هو متوقع ، سعر Samsung s21 Ultra أعلى من السوق العالمية.

مراجعة s21 Ultra

عند مراجعة s21 Ultra ، يجب القول أنه حتى عند النظر إلى صورة s21 Ultra ، ندرك أنه هاتف فاخر ، وبالطبع فإن Galaxy s21 Ultra يتمتع بسعر مرتفع ، ولكن بالنظر إلى مواصفاته ، نشتري سيكون S21 Ultra بالتأكيد على قائمتك.

مواصفات s21 Ultra من حيث البرامج

يتميز s21 Ultra بمواصفات برمجية محدثة بالكامل ويعمل بأحدث إصدار من Android و Android 11 وأحدث إصدار من واجهة مستخدم Samsung One UI 3.1.

مواصفات s21 Ultra من حيث الأجهزة

تمامًا كما تفعل Samsung كل عام ، يأتي الإصدار العالمي من S21 Ultra مزودًا بشريحة Exynos الخاصة ، وشريحة Qualcomm مخصصة لأسواق الولايات المتحدة والصين. ستكون أكثر كفاءة بكثير من سابقتها. يقال إن هذه الشريحة هي يعتمد على تقنية 5 نانومتر ومن المتوقع أن يمنح المزيد من الطاقة لجهاز Samsung s21 Ultra وسيكون أكثر كفاءة من حيث استهلاك البطارية. المعالج المستخدم في مواصفات S-21 Ultra ، ثماني النواة و GPU Mail-G78 MP14 ويمكن أن يكون أي نمط أو رسومات ثقيلة تعمل بأقصى مستوى. إمكانية ترقية الذاكرة في Samsung S21 Ultra إنه غير موجود وأنت مقيد باستخدام نفس القدر من الذاكرة الداخلية ، من حيث إصدار RAM 2 ، تتوفر إصدارات 12 و 16 جيجابايت.

تصميم Samsung s21 Ultra

صمم الكوريون عائلة سلسلة S21 بطريقة خاصة وفريدة من نوعها بحيث يقول أي شخص يراها أن هاتف S21 هو Ultra ! أكبر تغيير في Samsung S21 Ultra هو وحدة الكاميرا ، التي تبرز تمامًا من الحافة العلوية ومتكاملة تمامًا مع الإطار ، وبما أن Galaxy s21 Ultra يحمل امتداد Ultra ، فتوقع وحدة كبيرة أيضًا. الشيء الثاني الذي يجب التحدث عنه هو مادة جسم هاتف S21 Ultra ، وبما أنك تتعامل مع هاتف رئيسي كامل ، فتوقع هيكلًا رائعًا ، بألواح مصنوعة من زجاج الغوريلا ، ونوع الغطاء في المقدمة هو Victus Gorilla Glass ، وهو شديد المقاومة لـ s21 Ultraكهدية ، الإطار مصنوع من الألومنيوم ، وعلى الرغم من أنه مصنوع من الزجاج ، إلا أن التأثير الذي يعطيه لمظهرك غير لامع ويجعل S21 Ultra يبدو أكثر فخامة. من حيث اللون ، سامسونج لديها الكثير من التنوع في Samsung Ultra 21 وهناك 5 ألوان من Phantom Black و Phantom Silver و Phantom Titanium و Phantom Blue و Phantom Brown من هذا الإصدار.

إذا كنت مهتمًا بأبعاد ووزن وتوافر هاتف s21 Ultra ، فيجب أن يقال إن أبعاد هذا الهاتف هي 8.9 × 75.6 × 165.1 ملم ويزن 227 جرامًا ، مما يعني أن s21 Ultra كبير الحجم و تمشيا مع اتجاه السوق. مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم عبارة عن عدد قليل من المعزوفات المنفردة التي تقول وداعًا لأجهزة سامسونج الرائدة وليست موجودة. على الجانب الأيمن من S21 Ultra Rocker يوجد زر التحكم في مستوى الصوت والطاقة ، وعلى الجانب الآخر لن ترى أي قطع أو أخاديد ، على الرغم من أنه يمكن رؤية بعض الخطوط البلاستيكية لتعزيز الهوائي حول Samsung S21 Ultra . في الجزء السفلي من Samsung s21 Ultra ، نرى أيضًا نافذة السماعة ومنفذ الشحن من النوع C والميكروفون ومنفذ بطاقة SIM ، على التوالي.

يعد Galaxy S21 Ultra واحدًا من أوائل طرازات S-Series التي تدعم S-Pen ، ولكن سيتعين عليك شراء قلم منفصل لاستخدامه.

شاشة سامسونج s21 الترا

تشتهر هواتف Samsung بشاشاتها الممتازة في فئة الهواتف الرئيسية ، ولا يعد Galaxy S21 Ultra استثناءً ، كما أن شاشته ممتازة من حيث التصميم والأداء. هذا النوع من الشاشات هو Dynamic AMOLED 2X ويقدم دقة 3200 × 1440 بكسل. تستخدم شاشة Samsung Galaxy S21 Ultra أيضًا عددًا من التقنيات لتقديم تجربة بصرية مذهلة ، بما في ذلك HDR10 + لتحسين جودة الصورة بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يبلغ حجم شاشة هاتف Galaxy s21 Ultra 6.8 بوصة ، وهو خيار جذاب لتصفح الويب ومشاهدة الأفلام والألعاب. يبلغ الحد الأقصى لسطوع هاتف Samsung s21 Ultra 5g حوالي 1500 شمعة ، مما يعني أن Samsung 21 Ultra أنت على جانب شاشة فائقة السطوع يمكنك استخدامها بسهولة ودون أي مشاكل ، حتى في ذروة الساعة الضوئية والبيئة الخارجية.

مواصفات هاتف s21 Ultra من حيث البطارية

تبلغ سعة البطارية المضمنة في s21 Ultra 5000 مللي أمبير وتدعم أيضًا شحنًا سريعًا يبلغ 25 واط. قامت Samsung بتضمين شحنة عكسية تبلغ 4.5 واط لهذا الطراز ، والتي يمكنك استخدامها مثل بنك الطاقة. أيضًا ، سيتم تجهيز Samsung S21 Ultra بشاحن لاسلكي بقوة 15 واط.

كاميرا S21 Ultra

مواصفات كاميرا s21 Ultra هي كما يلي:

  • العدسة الرئيسية: 108 ميجابكسل
  • عدسة Telephoto (بيريسكوب): 10 ميجابكسل 10x
  • عدسة Telephoto: 10 ميجابكسل 3x
  • عدسة فوق بنفسجية: 12 ميجابكسل
  • كاميرا السيلفي: 40 ميجابكسل

عندما يتعلق الأمر بامتداد Ultra مع اسم الطراز ، يمكن للمرء أن يخمن بسهولة أننا سنحصل على كاميرا مذهلة ، والكاميرا المستخدمة في Samsung s21 Ultra رباعية النوى وعدستها الرئيسية 108 ميجابكسل. تشكل هذه المجموعة الفريدة من نوعها عدسة periscope بدقة 10 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وأخيراً عدسة فوق بنفسجية بدقة 12 ميجابكسل. وتجدر الإشارة إلى أن الجودة أثناء التصوير ممتازة أيضًا وهي 8 كيلو. كاميرا S21 Ultra selfie هي أيضًا 40 ميجابكسل كرائد.

تعرض العدسة الرئيسية التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل s21 s21 مجموعة واسعة من الديناميكيات وتتفوق في التحكم في الضوء المفرط التعريض.

من حيث الشاشة الملونة ، لا يمكن القول أنها تعمل بشكل طبيعي لأنها تظهر الألوان مع قليل من المبالغة وقشرة الرأس ، مما يجعل صور كاميرا Samsung s21 Ultra جذابة بالطبع.

تتميز الكاميرا الرئيسية في هاتف Samsung s21 Ultra أيضًا بأداء رائع من حيث التفاصيل والتقاط أصغر التفاصيل ، بالإضافة إلى أن الصورة واضحة تمامًا وذات وضوح كبير.

لا يحتوي Samsung s21 Ultra على مستشعر اكتشاف العمق وعدسة ماكرو ، ولكن مع التركيز التلقائي ، يمكن أن يأخذ مناظر مذهلة عن قرب ، والأهم من ذلك ، أن قدرة التركيز التلقائي في Samsung S21 Ultra سريعة جدًا ، مما يجعل التصوير باستخدام هذا الهاتف أمرًا بالغ الأهمية. كن سريعًا وممتعًا.

تلتقط كاميرا السيلفي Galaxy s21 فائقة الدقة بدقة 40 ميجابكسل أيضًا تفاصيل دقيقة عن نسيج الوجه ، ولكن بمساعدة معالجة البرامج ، تضيف افتراضيًا بعض الجمال على الوجه.

يستحق الشراء S21 Ultra

s21 ultra لمن هو الشراء المناسب؟ يعد شراء S21 Ultra خيارًا مثاليًا لأي شخص ، حيث أنه من الأفضل في كل مجال ، ولكن سعر S21 Ultra قد يكون العقبة الوحيدة التي تجعلك مترددًا في شراء S21 Ultra 5g . إذا لم نفكر في سعر s21 Ultra مقارنة بالمنافسين ، فإن شراء Samsung s21 Ultra هو أحد أفضل الخيارات. سيساعدك هذا على شراء هاتف Samsung s21 Ultra .

مزايا S21 Ultra:

  • تصميم ممتاز وجودة مواد البناء
  • شاشة عالية الدقة
  • يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز
  • شاشة مشرقة بشكل لا يصدق
  • معالج قوي
  • كاميرا ذات عدسات متنوعة

عيوب هاتف S21 Ultra:

  • مكلفة
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
  • لا يمكن مقارنة إصدار الشحن السريع بالمنافسين
  • عدم وجود شاحن في الصندوق

سعر سامسونج S21 في الجزائر   201900 دينار جزائري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى