Uncategorized

سعر ومواصفاتXiaomi Redmi Note 9

هاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 9هو أحد الهواتف المحمولة متوسطة المدى للشركة. من مواصفات أجهزة هذا الهاتف المحمول وهي هاتف Redmi Note 9 ، معالج 12 نانومتر بتصميم أحدث .

تصميم المظهر:

في Xiaomi Note 9 ، نواجه تصميمًا فريدًا ، وتصميمًا متكاملًا لإطار الكاميرا مع الجسم ، وبروز منخفض نسبيًا للكاميرا ، وحواف منحنية ، وهاتف سهل الاستخدام بشكل عام مع بيئة عمل جيدة جدًا. جودة بناء هذا الهاتف عالية جدًا ، والغطاء الخلفي مصنوع من البلاستيك ، والإطار الدائري مصنوع من البلاستيك ، كما تستخدم الشاشة معيار Gorilla Glass. يزن الجهاز حوالي 199 جرام وسمكه 8.9 مم مما يجعلك لا تشعر بالتعب أثناء العمل مع Redmi Note 9. في الجزء العلوي من إطار الميكروفون ، على الجانب الأيمن ، توجد أزرار الطاقة والصوت ، وعلى الجانب الأيسر يوجد منفذ لإدخال بطاقة SIM وبطاقة ذاكرة ، وكذلك في الجزء السفلي من الإطار ، يوجد منفذ شاحن ومخرج مكبر صوت ومنفذ للتكلم الحر 3.5 ملم.

يتوفر هذا الهاتف المحمول بألوان Forest Green و Midnight Gray و Polar White.

الشاشة ومكبر الصوت:

يستخدم Redmi Note 9 شاشة مقاس 6.53 بوصة مزودة بتقنية IPS LCD. تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2340 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 ، وكثافة بكسل تبلغ 395 بكسل لكل بوصة ، ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 83.5٪. سطوع الشاشة مرتفع جدًا (450 شمعة) وهو مناسب جدًا للاستخدام في البيئات المفتوحة والمشرقة. معدل تحديث الصورة لهذا المنتج 60 هرتز ، والذي يمكن استخدامه لتشغيل جميع أنواع الأفلام وتصفح الويب و…. إنه مثالي.
توجد كاميرا الصور الشخصية أيضًا في الجزء العلوي من الشاشة.

الأجهزة المحمولة Redmi Note 9:

معالج Xiaomi Redmi Note 9:

استخدمت Xiaomi شريحة Helio G85 من MediaTek لصنع هذا الهاتف المحمول. تستخدم هذه الشرائح بنية 12 نانومتر وبنية ثمانية النواة مع توليفة (2 × 2.0 جيجاهرتز Cortex-A75 & 6. 1.8 جيجاهرتز Cortex-A55) ، وهي مناسبة لأي استخدام يومي ومتوسط. معالج الرسوم Mali-G52 MC2 مسؤول أيضًا عن معالجة رسومات هذا الهاتف المحمول.

الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي:

يأتي Redmi Note 9 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. الجدير بالذكر أن هذا الهاتف المحمول يدعم فتحة بطاقة الذاكرة لزيادة السعة.

الكاميرا الرئيسية Redmi Note 9:

من أهم المعايير في اختيار أي هاتف محمول هي الكاميرا الرئيسية الخاصة به. تستخدم وحدة الكاميرا Xiaomi Note 9 4 كاميرات مربعة الشكل مع فلاش LED. الكاميرا الرئيسية موجودة في الأعلى وفي المنتصف وبروزها منخفض نسبيًا مقارنة بالغطاء الخلفي.

هيكل الكاميرا الرئيسية السابق ذكره كالتالي:

عدسة بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f / 1.8 ”

عدسة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 Ultrawide ”

عدسة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ماكرو

عدسة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 Depth

إن استخدام هيكل الكاميرا هذا جعل هذا الهاتف المحمول قادرًا على التقاط صور رائعة ، مع العديد من الإمكانات وفي أي ظروف إضاءة مناسبة. يعد التصوير البانورامي و HDR من الميزات الأخرى لهذا الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Redmi Note 9 قادر على التقاط صور فيديو عالية الدقة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية.

كاميرا سيلفي:

يستخدم Redmi Note 9 كاميرا لالتقاط صور عالية الجودة وتسجيل الفيديو ، وكما ذكرنا أعلاه ، فهو موجود في أعلى الشاشة وعلى اليسار.

تتكون الكاميرا من عدسة قياسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 2.3 ، والتي تقدم صورًا عالية الدقة. كما أنه يدعم مقاطع الفيديو المسجلة بدقة Full HD تصل إلى 30 إطارًا في الثانية.

المنافذ والاتصالات:

يستخدم Redmi Note 9 بطاقتي nano SIM مع دعم شبكة 4G.
البلوتوث المستخدم في هذا المنتج هو الإصدار 5.0 وبروتوكول الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi) الخاص به هو 802.11 a / b / g / n / ac وهو ثنائي النطاق.

منفذ اتصال هذا الهاتف هو USB Type-C إصدار 2.0 وتجدر الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi Redmi Note 9 به فتحة لبطاقة الذاكرة ومقبس 3.5 ملم.

بطارية Redmi Note 9:

استخدمت Xiaomi بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 5020 مللي أمبير في الساعة لهذا المنتج. تدعم هذه البطارية تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات.

البرنامج وواجهة المستخدم:

سيوفر نظام تشغيل الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 9 الإصدار 10 ، إلى جانب واجهة المستخدم MIUI 12 الجميلة من Xiomi تجربة فريدة للمستخدم. وفقًا لسياسات Xiaomi في السنوات السابقة ، سيتلقى هذا الهاتف تحديثًا يصل إلى عامين.
من أجل أمان هذا المنتج ، استخدمت Xiaomi مستشعر بصمات الأصابع الذي يتميز بسرعة عالية جدًا في الكشف.

استنتاج :

تمكن هاتف Xiaomi Redmi Note 9 المحمول ، باستخدام أحدث التقنيات في العالم ، من الحصول على مكانة جيدة جدًا في سوق المبيعات العالمية وجذب العديد من التعليقات. المنافس لهذا المنتج هو طراز Galaxy A31.

سعر هاتف Redmi Note 9 في الجزائر

نسخة 3/64   29500 دج

نسخة 4/128 32500 دج

سعر Redmi Note 9 في المغرب

نسخة 4/128  2040 درهم

سعر Redmi Note 9 في تونس

نسخة 4 /128  610 دينار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى